سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   قطع غيار لجميع انواع السيارات (وكالة وتجاري)باقل من سعر السوق (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=418992)

رذاذ للعقارات 15/04/2009 09:37 AM

قطع غيار لجميع انواع السيارات (وكالة وتجاري)باقل من سعر السوق
 
اخواني اخواتي الاعزاء نحن على استعداد بتوفير قطع الغيار والاطارات(تويوتا- نيسان -هوندا -جميع السيارات الامريكية )

باقل من سعر السوق وخاصة للمناطق التالية (محافظة مسقط- منطقة الباطنة- صور - صلالة)

طبعا يقوم العميل بتحديد القطعة المطلوبة ومقارنتها بسعر السوق ثم نقوم بشراء قطع الغيارباقل من

سعر السوق وارسالها الى العميل الدفع يكون عند التسليم
مثال بسيط:
سعر درام ويل لهوندا سيفك موديل 2007القطعة الواحدة اقل من سعر الوكالة ب4 ريالات
سعر الاطار يوكوهامارنج 13 قياس 185
سعرة العادي بين 20الى17 ريال نجلبة للعميل بسعر 16 ريال مع الضمان
طبعا الاغراض كلما زادت وفر العميل اكثر والتوصيل مجاني
طبعا تباعا سنقوم بعرض الاسعار في السوق للقطع والاسعار التي نجلبها للقطع والاطارات والعميل يحكم ثم يقوم بطلب السلعة
(جمبع الاغراض من محافظة البريمي والشارقة ودبي):نطوط::نطوط::نطوط::نطوط:

رذاذ للعقارات 15/04/2009 09:58 AM

للرفععععععععععععععععع

نزوى414 15/04/2009 10:07 AM

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رذاذ للعقارات 15/04/2009 11:23 AM

uuuuuuuuuuuuuuuup:نطوط:

رذاذ للعقارات 15/04/2009 01:26 PM

للتعقيب عاجل
 
تم شراء:نطوط: رام ويل العد 2 بسعر66ريال قطع وكالة(هوندا سيفك2007)

اما سعرة في الوكالة 100ريال اخر لاحظو الفرق
السفايف العدد2 ب24ريال
سعر الوكالةالعدد2 ب34 ريال

dundee 15/04/2009 01:33 PM

السفايف العدد4 لكابريس 2000 ltz
بكم

moon2faces 15/04/2009 01:51 PM

اريد 2 جانبين امامي للكامري 2006
الرجاء مراسلتي ع الخاص

افندي باشا 15/04/2009 01:53 PM

موفق اخي ونتمنى السداد لك

muc0613 15/04/2009 02:16 PM

نوع السيارة شبح موديل 94 320 أس أل

كم سعر الجامبينات الامامية؟
كم سعر الجامبينات الخلفية؟
كم سعر الزنبرك الأمامي (سبرنجات)؟
فلتر بنزين عدد 1
فلتر جير وجاسكيد عدد 1
فلتر زيت عدد 6
فلتر هواء عدد 1
أحزمة المكينة (السيور)

الرجاء تحديد إسم ونوعية القطعة والسعر...

تحياتي

ضنكاوي وبس 15/04/2009 03:58 PM

مرحبا أخي العزيز

1-اريد 4 جامبينات
2-واريد فيول بمب.
3-و أريد رودات وشلالات وجميع الربل اللي يركب قدام عند الرودات.
طبعأ هذا حق ماكسيما موديل 2000.

كم سعر القطع جزاك الله خير

أنتظرك على الخاص أخي العزيز

رذاذ للعقارات 16/04/2009 12:14 PM

اخواني الاعزاء غدا ساقوم بالرد علاعضاء والعملاء باسعر والقطعة عالخاص

zizou 16/04/2009 12:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة رذاذ للعقارات (المشاركة 8229678)
اخواني اخواتي الاعزاء نحن على استعداد بتوفير قطع الغيار والاطارات(تويوتا- نيسان -هوندا -جميع السيارات الامريكية )

باقل من سعر السوق وخاصة للمناطق التالية (محافظة مسقط- منطقة الباطنة- صور - صلالة)

طبعا يقوم العميل بتحديد القطعة المطلوبة ومقارنتها بسعر السوق ثم نقوم بشراء قطع الغيارباقل من

سعر السوق وارسالها الى العميل الدفع يكون عند التسليم
مثال بسيط:
سعر درام ويل لهوندا سيفك موديل 2007القطعة الواحدة اقل من سعر الوكالة ب4 ريالات
سعر الاطار يوكوهامارنج 13 قياس 185
سعرة العادي بين 20الى17 ريال نجلبة للعميل بسعر 16 ريال مع الضمان
طبعا الاغراض كلما زادت وفر العميل اكثر والتوصيل مجاني
طبعا تباعا سنقوم بعرض الاسعار في السوق للقطع والاسعار التي نجلبها للقطع والاطارات والعميل يحكم ثم يقوم بطلب السلعة
(جمبع الاغراض من محافظة البريمي والشارقة ودبي):نطوط::نطوط::نطوط::نطوط:

سعر الجامبينات الامامي والخلفي حال لكزس es300 2001

رذاذ للعقارات 16/04/2009 12:57 PM

حاضرين

زيــــــــــ007ــــــــــزو 16/04/2009 01:16 PM

الزجاجة الامامية لفورد موستانج كشف 2001

بكم

رنين الفراق 16/04/2009 02:00 PM

جمبينات 4 لهوندا سيفيك..رنجات وكالة بوخطوط..لموديل 2002

محامي شاطر0 16/04/2009 02:11 PM

اخي العزيز اسعاركم حلوه بس اسال عن جامبينات اللكزس 98 es300 واسائل بعد عن سفايفه الامامية والخلفية

الاصيل20 16/04/2009 02:18 PM

موفق اخي

في حب عمان 17/04/2009 01:59 AM

توفر رنجات للكزس GS300 ?
ارجو الرد على الخاص

رذاذ للعقارات 17/04/2009 06:53 PM

للررررررررررفع

هوندا 17/04/2009 07:17 PM

شوف لي
سفايف أكورد الأمامية 2007 أربع سلندر

ولك مني جزيل الشكر

الانيق 17/04/2009 07:20 PM

بالتوفيق

شنتر بن عداد 17/04/2009 07:24 PM

1) الزجاج الأمامي لهايونداي سوناتا موديل 2004 (وكالة بكم وتجاري دبل بكم؟).
2) كرتون فلاتر أويل ( عدد 10 ) لماكسيما موديل 99 (وكـــالة).

جاد في الشراء وعاجل ، أرجو سرعة الرد.

روماوي10 17/04/2009 07:41 PM

بغيت كلاتشت مكسيما موديل 98

injured 17/04/2009 07:46 PM

ابغي سفايف امام للمكسيما 2003 ..

انتظرد ردك اخي العزيز

الكاسر12 17/04/2009 10:03 PM

توابر رنج 18 حال تشارجر
القياس 225\65
او 225\55
السعر رجاء لو سمحت

ayah2020 17/04/2009 10:43 PM

سوناتا 2001 -- 2000 سي سي -- 4 سلندر
جامبينات 4
وايرات بلكات 4
لمبات المصباح الأمامي فل وديم
إريل للراديو
سنتر لوك الباب لباب السائق
خزان ماء تنظيف الزجاج الأمامي
الغطاء الفاصل بين التاير الأمامي والجامبين
سفايف
أكسل
ربل رودات

ولك جزيل الشكر

رذاذ للعقارات 17/04/2009 10:53 PM

اللاخوة الاعزا الرجاء شوفو الخاص وسلامتكم

لوميناSS 17/04/2009 11:07 PM

أنتظر ردك

رذاذ للعقارات 18/04/2009 07:28 PM

مرحبا 1919
 
هلا اخوي
جامبينات 4 اسعر70 ريال
وايرات بلكات 4 السعر6 ريال
لمبات المصباح الأمامي فل وديم السعر5ريال
إريل للراديو السعر3 ونصف
سنتر لوك الباب لباب السائق
خزان ماء تنظيف الزجاج الأمامي السعر4 ريال
الغطاء الفاصل بين التاير الأمامي والجامبين 5ريال
سفايف السعر24 ريال كامل
أكسل 47 ريال عدد 1
ربل رودات 5ريال

ولك جزيل الشكر[/QUOTE]

رذاذ للعقارات 18/04/2009 08:01 PM

تم الرد علجميع عالخاص
اخواني ااتمنى عند طلب قطعة اضافة رقم الشاصي وسلامتكم ومراسلتي عاموبايل


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:02 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها