سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السيارات (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   رحلتي مع الليدر(محمد الزدجالي)(رمال آل وهيبه)تاريخ الرحلة من1 إلى 2009/4/3 (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=412252)

AL Barwani.com 06/04/2009 01:26 PM

رحلتي مع الليدر(محمد الزدجالي)(رمال آل وهيبه)تاريخ الرحلة من1 إلى 2009/4/3
 
15 مرفق/مرفقات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

صبحكم الله بالخير و السرور :)

اولا أسفين ع تأخير .....
ثانيا أسفين ع تأخير ....... :لسان:


أولا أود ان اشكر الاخ (الليدر أبو عيسى) محمد الزدجالي

لرحلة الممتعة والمشوقة التى نادرا ما ينسى من كثرة المغامرات وعدد السيارات التي تجاوزت ال 30

وطبعاً ليس بالغريب من (الليدر) ان يوجه افراده إلى بر الأمان مهما كان عددهم بعد إجتماعات قصيرة

لأخذ النصايح و إستفسارات وبعد تزويد كل سيارة بالأدوات الضرورية لسائق والركاب ....



كيف العربية ؟؟ مره فصيحي :عيار::كاشخ:
ماحد فهم شي عندي مترجم :مرتاح:

اليوم الأول: 1 إبريل
نقطة التجمع كانت في بدية الساعة 7 - 8 مساءً
بعد العشاء وتزويد السيارات بالوقود إنطلقنا من واحة المسافر لرمال (مال داخل داخل :مستغرب:)
ما أتذكر اسماء المناطق داخل رمال الشرقية :متفكر: بعد 60 كيلو تقريبا خيمنا لحد اليوم الثاني

اليوم الثاني: 2 إبريل
قمنا مع شروق الشمس ثم الافطار ثم تجمع ع سريع لأخذ البريف من الليدر ثم أنطلقنا لتكلملة المشوار حيث المسافة ال 30 كيلو الاولى كانت لا بأس بها أما بعد ذلك :بلابلا::بلابلا:
بعد سياقة في رمل أكثر من 4-5 ساعات توقفنا و أعددنا الغداء ثم انطلقنا حيث بداء كثبان الرمال بميلان و إنحدار أكثر ...
وإزداد نعومة بشكل لا توصف ( تقريبا مثل طحين مال مندازي) :متفكر:

اليوم الثالث: 3 إبريل
كانت الأمور جيد مثل ما تقول تعودنا نغرز (شي عادي) نشوف 4 سيارات مغرزات نفس الوقت تموت ضحك وانت تغرز:منتزق:

والصورة تكمل التقرير

تحياتي


أول واحد يغرز :كاشخ:



متيم الجبل 06/04/2009 01:28 PM

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

أهليين AL Barwani.com

ما شاء الله واضح عليك من المحبين الرحلات ..

صور وتجمع الشباب جميل جداً ..

أحلى شي في الرحلات أعداد كثيرة من السيارات ..

*****

تحياتي وشكري لك ،،،

عاشق اللجاسي 06/04/2009 01:33 PM

حماااااس

الفورمولاوي 06/04/2009 01:52 PM

ما عليه كلام الليدر .. ما شاء الله عليه بس كله يحب الرمول .. وعنده خبرة كبيرة جداً في القيادة في الصحاري.. سمعت حتى أنه وصل صحراء الربع الخالي ..

صور روعة جداً ورحلة جميلة .. وأجمل صور عن جد ودون مبالغة صورة سيارتك وهي مغرزة .. لو منك أكبرها وأحطها في الغرفة خخخخخخخخخخخخ

شكراً على التقرير المميز ..

vampire3223 06/04/2009 01:57 PM

أخيرا يالبرواني سيارتك غرزت
وما شاء الله إنته ف كل مكان تروح حتى مع الأجانب

بس شكلك خرتها ف الرد 4 عاد يمكن الدشداشة شوي تبزجت من كثر النفاخ :كاشخ:

AL Barwani.com 06/04/2009 02:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة vampire3223 (المشاركة 8087789)
أخيرا يالبرواني سيارتك غرزت
وما شاء الله إنته ف كل مكان تروح حتى مع الأجانب

بس شكلك خرتها ف الرد 4 عاد يمكن الدشداشة شوي تبزجت من كثر النفاخ :كاشخ:

إلي لابس دشداشة هو الليدر محمد ...

:كاشخ:

AL Barwani.com 06/04/2009 02:49 PM


AL Barwani.com 06/04/2009 03:00 PM


GO TO 711 06/04/2009 03:15 PM

مشكور ع الصور بصراحة حمستنا فهل من المزيد ؟

بطل عمان 06/04/2009 03:21 PM

ماشاء الله عليك البرواني تغطية كالعادة مميزة واكيد رحلة شيقة :مرتاح: تحياتي لك .

AL Barwani.com 06/04/2009 03:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة GO TO 711 (المشاركة 8089402)
مشكور ع الصور بصراحة حمستنا فهل من المزيد ؟

أفاااااا ما طلبت شي ولد عمي :)


تغاريد الفرح 06/04/2009 03:23 PM

البرواني
تراك 100%
:كاشخ:

مشكور على التغطية

Mr.KING_AL-ZeDjALI 06/04/2009 03:26 PM

مشكور على الصور عزيزي ...
حماسينج...

AL Barwani.com 06/04/2009 03:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة متيم الجبل (المشاركة 8087174)
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

أهليين AL Barwani.com

ما شاء الله واضح عليك من المحبين الرحلات ..

صور وتجمع الشباب جميل جداً ..

أحلى شي في الرحلات أعداد كثيرة من السيارات ..

*****

تحياتي وشكري لك ،،،


حياك صديقي...

نعم احلى شي كثرة السيارات ولانه إذا حد غرز كلنا نوقف وكل واحد يهتم إلي ورائه وإلي قدامه :كاشخ:

AL Barwani.com 06/04/2009 03:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الفورمولاوي (المشاركة 8087678)
ما عليه كلام الليدر .. ما شاء الله عليه بس كله يحب الرمول .. وعنده خبرة كبيرة جداً في القيادة في الصحاري.. سمعت حتى أنه وصل صحراء الربع الخالي ..

صور روعة جداً ورحلة جميلة .. وأجمل صور عن جد ودون مبالغة صورة سيارتك وهي مغرزة .. لو منك أكبرها وأحطها في الغرفة خخخخخخخخخخخخ

شكراً على التقرير المميز ..

صديقي غرفتي متروس صور سيارتي
بس الحين جاتني فكرة من عندك :):كاشخ:

AL Barwani.com 06/04/2009 03:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة vampire3223 (المشاركة 8087789)
أخيرا يالبرواني سيارتك غرزت
وما شاء الله إنته ف كل مكان تروح حتى مع الأجانب

بس شكلك خرتها ف الرد 4 عاد يمكن الدشداشة شوي تبزجت من كثر النفاخ :كاشخ:

دام سالفة فيها رمل .. :عيار:

أول ما وصلت حصلت شباب مرررررررره عسل -
ما قصروا قالوا البرواني انت من ضمن فريقنا والله حلاة الجلسة يعجبوك .... :)

AL Barwani.com 06/04/2009 03:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بطل عمان (المشاركة 8089510)
ماشاء الله عليك البرواني تغطية كالعادة مميزة واكيد رحلة شيقة :مرتاح: تحياتي لك .

لازم الحين مميز السبلة لاه :كاشخ:

لابد أن أكون ;)

متيم الجبل 06/04/2009 03:59 PM

1 مرفق/مرفقات
الحين هذه السيارة مغرزة ولا منطلقة ..
:كاشخ::ضحك::)

ملف مرفق 144323

AL Barwani.com 06/04/2009 04:05 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة متيم الجبل (المشاركة 8090242)
الحين هذه السيارة مغرزة ولا منطلقة ..
:كاشخ::ضحك::)

ملف مرفق 144323

طالع بدون 4x4

مال أكشن :مرتاح:

the_sound 06/04/2009 04:09 PM

مشكور البرواني على الصور .........مع اني ما احب رحلات الرمول و لكن حمستني ......خليني ارجع عمان

متيم الجبل 06/04/2009 04:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AL Barwani.com (المشاركة 8090319)
طالع بدون 4x4

مال أكشن :مرتاح:

ما تقولي طلعت السيارة ..

من خلال الصورة واضحه تحفر مكانها .. :كاشخ:

khali Rambo 06/04/2009 04:11 PM

جزاك الله خير Al Barwani

متيم الجبل 06/04/2009 04:12 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة the_sound (المشاركة 8090382)
مشكور البرواني على الصور .........مع اني ما احب رحلات الرمول و لكن حمستني ......خليني ارجع عمان

إن شاء الله من توصل بالسلامة نسق مع البرواني علشان تطلع معه ..

الحين لما تتصل في علشان تشارك معه في الرحلة لازم تحجز من قبل ولا ما تحصل مكان .. :كاشخ:

كل التحية لك ،،،

خالد المعمري 06/04/2009 05:45 PM


بعد هالصور اللي أكثر من رووووووووووووعه...




و بعد كل هالتعليقات المميزه...





بصراحه ما أعرف شو أقول و خاااصه عاد صديقي صرت (مميز سبلة السيارات :كاشخ:)....






بس عاد أقول الله يوفقك و ننتظر الجديد و المميز من عندك (ما حصلت تعليق أحسن :مستحي: )

AL Barwani.com 06/04/2009 06:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة متيم الجبل (المشاركة 8090383)
ما تقولي طلعت السيارة ..

من خلال الصورة واضحه تحفر مكانها .. :كاشخ:

تحفر لأني كنت اقلص حد من شباب ......

:عيار::كاشخ:

AL Barwani.com 06/04/2009 06:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة خالد المعمري (المشاركة 8091793)

بعد هالصور اللي أكثر من رووووووووووووعه...


و بعد كل هالتعليقات المميزه...

بصراحه ما أعرف شو أقول و خاااصه عاد صديقي صرت (مميز سبلة السيارات :كاشخ:)....


بس عاد أقول الله يوفقك و ننتظر الجديد و المميز من عندك (ما حصلت تعليق أحسن :مستحي: )


أفا صديقي المعمري .... (شميج) :كاشخ:;)

صرت مميز بتميزكم وانتوا ماقصرتوا .. أشكرك بعنف وقسوة .....

AL Barwani.com 06/04/2009 07:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Fire-7 (المشاركة 8090397)
جزاك الله خير Al Barwani

العفو ..... ولد خالي

:)

i36 06/04/2009 08:11 PM

ماشاالله .. رحله ممتازة وجو جميل .. عقبال نروح معكم المرة الجاية بس خبرونا عاد :)
البرواني : بتكون انت الليدر الجديد :)

فارس لأحلام 06/04/2009 08:54 PM

الصراحة تقرير وتغطية مميزة يعني 10\10

واحلا شي في الرحلة المجموعة الكبيرة والتخييم في براري عمان

من صورك تخلي الواحد يتشوق ويتمنى لو كان من ضمن افراد الرحلة

شكرا لك

ونلتقي في رحلة اخرى ان شاء الله

وطن الامان 06/04/2009 09:11 PM

دائما البرواني يعطيييييييييييييييييييك

احلى شي في الصور العقرب الأصفر

والرقم الي معلقنة على سيارتك خخخخخخ




لا بصراحة انت تستحق اللقب وبجدارة


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:10 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها