سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة التصوير الضوئي (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=132)
-   -   بصراااحة شجعتوني أمسك الكاميرا وأصّور ، هي البداية .. (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=409695)

عقيد البيد 03/04/2009 11:33 AM

بصراااحة شجعتوني أمسك الكاميرا وأصّور ، هي البداية ..
 
6 مرفق/مرفقات
السلام عليكم ،،،

يومياً اتمشى هنا واستمتع بالصور الجميلة وتفاعل الأعضاء ، وتشجعت اني اشارك معكم فقررت اني امسك الكاميرا وأصوّر ، وكانت البداية مع الطبيعة ،، وبإذن الله بملاحظاتكم وتوصياتكم راح يتطور المستوى :):):)،،،


ملف مرفق 142372


ملف مرفق 142373


ملف مرفق 142374


ملف مرفق 142375


ملف مرفق 142466

ملف مرفق 142376

ارهابية 03/04/2009 12:14 PM

صور حلوة
ننتظر جديدك:)
اريد هذاك الشيء اللي ف الشجرة..:عيار:

طامحة 03/04/2009 12:33 PM

يممممممممممممممممميه ... يايه أمبا ..طرشولي !!

حلوه الصور

عقيد البيد 03/04/2009 01:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ارهابية (المشاركة 8034077)
صور حلوة
ننتظر جديدك:)
اريد هذاك الشيء اللي ف الشجرة..:عيار:


تسلمي إرهابية على التشجيع اللطيف ،،

ولا يهمك جهزي الصحن والملح والسكين والفلفل ،،،:كاشخ::كاشخ::كاشخ:

Abo0d90 03/04/2009 01:21 PM

بدايه حلووه و موفقه ...
با التوفيق
و الي الامام دوما ..


ايش نوع الكامير ؟؟؟

عقيد البيد 03/04/2009 01:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة طامحة (المشاركة 8034224)
يممممممممممممممممميه ... يايه أمبا ..طرشولي !!

حلوه الصور


يحفظك ربي ،، شكرا على المرور الطيب

بطرشلك لكنه بعده أخضر :كاشخ::كاشخ:

عقيد البيد 03/04/2009 01:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Abo0d90 (المشاركة 8034513)
بدايه حلووه و موفقه ...
با التوفيق
و الي الامام دوما ..


ايش نوع الكامير ؟؟؟

تسلم صااحبي ،،

الله يخليك ويحفظك ،

بملاحظاتكم شوي شوي بيرتفع مستوى التصوير ،،


نوع الكاميرا :
SONY,Cyber-Shot - 6.0 mega pixele

كأني بروح أشتري لي وحدة ثانية جديدة ،،،

فارس لأحلام 03/04/2009 01:33 PM

اهلا بك يالعقيد في سبلة التصوير ان شاء الله تفيدنا ونستفيد

صور حلوة وخاصة لان في محتواها مانجو كيف شي حالنا؟؟

بالنسبة للملاحظات في الصور

في الصورة الاولى احسك غلط في ابعاد الصورة ومن الواضح انك كنت تريد تصور الثمر لكن كان جزء من العدسة مركز على شي اخر وهو الورق فهذا ادى الي تشتيت الصورة نوعا ما

اما الصوره الثانية جيدة لكن لو كان التقاطك لتشكيل آخر ا للماء لكان افظل

الصورة الثالثة حلوة بس لوكنت مشغل وضع المايكرو ومركز على الثمر لكان افظل

الصور الرابعة عجبتني

الصورة الاخيرة بنكون ممتازة لو عدلت بالفوتوشوب تعديلات بسيطة كالاضاءة وغيرها

شكرا لك

وبوركت يداك

وعذرا ع الاطالة وتقبل انتقاداتي

ونتمنى المزيد من الابداعات

عقيد البيد 03/04/2009 01:45 PM

1 مرفق/مرفقات
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فارس لاحلام (المشاركة 8034604)
اهلا بك يالعقيد في سبلة التصوير ان شاء الله تفيدنا ونستفيد

صور حلوة وخاصة لان في محتواها مانجو كيف شي حالنا؟؟

بالنسبة للملاحظات في الصور

في الصورة الاولى احسك غلط في ابعاد الصورة ومن الواضح انك كنت تريد تصور الثمر لكن كان جزء من العدسة مركز على شي اخر وهو الورق فهذا ادى الي تشتيت الصورة نوعا ما

اما الصوره الثانية جيدة لكن لو كان التقاطك لتشكيل آخر ا للماء لكان افظل

الصورة الثالثة حلوة بس لوكنت مشغل وضع المايكرو ومركز على الثمر لكان افظل

الصور الرابعة عجبتني

الصورة الاخيرة بنكون ممتازة لو عدلت بالفوتوشوب تعديلات بسيطة كالاضاءة وغيرها

شكرا لك

وبوركت يداك

وعذرا ع الاطالة وتقبل انتقاداتي

ونتمنى المزيد من الابداعات

أفااا عليك الأمبا موجود ,،،تسلم صاااحبي على الملاحظات القيمة ،، هذا اللي احتاجه ،،

بالنسبة الصورة الأولى : فكرتي اني أظهر ثمار المانجو من بين اوراق شجرة الليمون ، لكن الظاهر اني ما نجحت في تشكيل أبعاد الصورة ،، لكن ملاحظتك حلوة كثير ،،

الصورة الأخيرة جربت الفوتوشوب معها :




بالنسبة لباقي النقاط اللي ذكرتها اسعدتني كثير ، وبإذن الله راح آخذ بيها في المرة القادمة ..

مرورك وملاحظاتك إثراء للموضوع ،، وفقك الله لما يحب ويرضى .

معن الاسير 03/04/2009 09:24 PM

اهلا اخي

اولا :
بصراحة فؤادي في اللمبا

ثانيا:
صور رائعه لشخص الحين بادي مثلك

ثالثا:
اتمنى لك الاستمرار والتوفيق

زين ابوها 03/04/2009 10:01 PM

ياااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااه .!
محلاااااااااات الامبااا ..شكله اخضر من فوووواده ><


صور جمــيلة ..,.,

وف انتظار المزيد والمزيد ..^^

الريم الصوري 03/04/2009 10:11 PM

ماشاء الله عليج
تصويرك احسن من تصويري بصراحه من دون مجامله

عقيد البيد 03/04/2009 10:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو ظاهر (المشاركة 8040456)
اهلا اخي

اولا :
بصراحة فؤادي في اللمبا

ثانيا:
صور رائعه لشخص الحين بادي مثلك

ثالثا:
اتمنى لك الاستمرار والتوفيق


مرااحب بيك أخي أبو ظاهر ،،

شكرا على مرورك الطيب ،، بخصوص الأمبا اذا تحبه أخضر فألحق عليه الحين ،، واذا بتنتظر فما أعتقد أولاد الحارة بيخلوه لحد ما يصير أصفر :ضحك::ضحك::ضحك::ضحك:

هي البداية في التصوير ، ومع الممارسة ان شاء الله راح نتقدم للأمام ،،

عقيد البيد 03/04/2009 10:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زين ابوها (المشاركة 8041104)
ياااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااه .!
محلاااااااااات الامبااا ..شكله اخضر من فوووواده ><


صور جمــيلة ..,.,

وف انتظار المزيد والمزيد ..^^


تسلمي على المرور العطر ،،،

اما الأمبا فهو شكله يشجع ، حتى اولاد الحارة ما مخلينه ف حاله ، الصورة القادمة بصور واحد منهم وهو يحاول يضرب الشجرة ويقطف ، قبل لا يشرد :ضحك::ضحك::ضحك:

شكرا على التشجيع :)

عقيد البيد 03/04/2009 10:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الريم الصوري (المشاركة 8041243)
ماشاء الله عليج
تصويرك احسن من تصويري بصراحه من دون مجامله


هذا من ذوقك ،،

هذا بعض من ما عندكم ،،وبإذن الله خطوة خطوة يمكن راح أوصل ،،

مشاركتك أعطت الموضوع قيمة كبيرة ، مرورك رائع ..

، وفقك الله لما يحب ويرضى .

°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° 04/04/2009 01:05 AM

آحلىـآ صووورة ..
صورت آللآمبـآآ ..

طرش لي ب آلكيلووو :كاشخ:

تسلم أخوي علىـآ آلصووور

AL MAAMARI 04/04/2009 07:40 AM

ما شاء الله عليك تصوير جميل جدا واصل التصوير ووسع معرفتك بعالم التصوير

موفق أن شاء الله

يونس الرحبي 04/04/2009 08:41 AM

صور حلوووه وننتظر جديدك اخي......

GTI OMAN 04/04/2009 08:56 AM

مشكور اخوي

هذا مانجو ؟؟

عقيد البيد 04/04/2009 09:38 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بنت قابوس (المشاركة 8043723)
آحلىـآ صووورة ..
صورت آللآمبـآآ ..

طرش لي ب آلكيلووو :كاشخ:

تسلم أخوي علىـآ آلصووور


ربي يسلمك ويحفظك ،،

ولا يهمك برسلك 10 كيلو ،، جهزي الملح والفلفل ..:كاشخ::كاشخ:

شكرا على المرور الطيب

عقيد البيد 04/04/2009 09:53 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AL MAAMARI (المشاركة 8045343)
ما شاء الله عليك تصوير جميل جدا واصل التصوير ووسع معرفتك بعالم التصوير

موفق أن شاء الله

هذا من ذوقك ،، بصراااحة تشجيعك ولا أروع منه صاحبي ،،،

بإذن الله نتقدم خطوات للأمام ،،


وفقك الله لما يحب ويرضى ،،،

عقيد البيد 04/04/2009 09:55 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AL-RAHBI 05 (المشاركة 8046153)
صور حلوووه وننتظر جديدك اخي......

شكرا صاااحبي ،، مرورك وتعليقك هو الأحلى ،،

وفقك الله لما يحب ويرضى

عقيد البيد 04/04/2009 05:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة GTI OMAN (المشاركة 8046418)
مشكور اخوي

هذا مانجو ؟؟

شكرا على المرور الطيب أخي الكريم ،،


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:05 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها