![]() |
بصراااحة شجعتوني أمسك الكاميرا وأصّور ، هي البداية ..
6 مرفق/مرفقات
السلام عليكم ،،، يومياً اتمشى هنا واستمتع بالصور الجميلة وتفاعل الأعضاء ، وتشجعت اني اشارك معكم فقررت اني امسك الكاميرا وأصوّر ، وكانت البداية مع الطبيعة ،، وبإذن الله بملاحظاتكم وتوصياتكم راح يتطور المستوى :):):)،،، ملف مرفق 142372 ملف مرفق 142373 ملف مرفق 142374 ملف مرفق 142375 ملف مرفق 142466 ملف مرفق 142376 |
صور حلوة ننتظر جديدك:) اريد هذاك الشيء اللي ف الشجرة..:عيار: |
يممممممممممممممممميه ... يايه أمبا ..طرشولي !!
حلوه الصور |
اقتباس:
تسلمي إرهابية على التشجيع اللطيف ،، ولا يهمك جهزي الصحن والملح والسكين والفلفل ،،،:كاشخ::كاشخ::كاشخ: |
بدايه حلووه و موفقه ...
با التوفيق و الي الامام دوما .. ايش نوع الكامير ؟؟؟ |
اقتباس:
يحفظك ربي ،، شكرا على المرور الطيب بطرشلك لكنه بعده أخضر :كاشخ::كاشخ: |
اقتباس:
الله يخليك ويحفظك ، بملاحظاتكم شوي شوي بيرتفع مستوى التصوير ،، نوع الكاميرا : SONY,Cyber-Shot - 6.0 mega pixele كأني بروح أشتري لي وحدة ثانية جديدة ،،، |
اهلا بك يالعقيد في سبلة التصوير ان شاء الله تفيدنا ونستفيد صور حلوة وخاصة لان في محتواها مانجو كيف شي حالنا؟؟ بالنسبة للملاحظات في الصور في الصورة الاولى احسك غلط في ابعاد الصورة ومن الواضح انك كنت تريد تصور الثمر لكن كان جزء من العدسة مركز على شي اخر وهو الورق فهذا ادى الي تشتيت الصورة نوعا ما اما الصوره الثانية جيدة لكن لو كان التقاطك لتشكيل آخر ا للماء لكان افظل الصورة الثالثة حلوة بس لوكنت مشغل وضع المايكرو ومركز على الثمر لكان افظل الصور الرابعة عجبتني الصورة الاخيرة بنكون ممتازة لو عدلت بالفوتوشوب تعديلات بسيطة كالاضاءة وغيرها شكرا لك وبوركت يداك وعذرا ع الاطالة وتقبل انتقاداتي ونتمنى المزيد من الابداعات |
1 مرفق/مرفقات
اقتباس:
بالنسبة الصورة الأولى : فكرتي اني أظهر ثمار المانجو من بين اوراق شجرة الليمون ، لكن الظاهر اني ما نجحت في تشكيل أبعاد الصورة ،، لكن ملاحظتك حلوة كثير ،، الصورة الأخيرة جربت الفوتوشوب معها : بالنسبة لباقي النقاط اللي ذكرتها اسعدتني كثير ، وبإذن الله راح آخذ بيها في المرة القادمة .. مرورك وملاحظاتك إثراء للموضوع ،، وفقك الله لما يحب ويرضى . |
اهلا اخي اولا : بصراحة فؤادي في اللمبا ثانيا: صور رائعه لشخص الحين بادي مثلك ثالثا: اتمنى لك الاستمرار والتوفيق |
ياااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااه .!
محلاااااااااات الامبااا ..شكله اخضر من فوووواده >< صور جمــيلة ..,., وف انتظار المزيد والمزيد ..^^ |
ماشاء الله عليج
تصويرك احسن من تصويري بصراحه من دون مجامله |
اقتباس:
مرااحب بيك أخي أبو ظاهر ،، شكرا على مرورك الطيب ،، بخصوص الأمبا اذا تحبه أخضر فألحق عليه الحين ،، واذا بتنتظر فما أعتقد أولاد الحارة بيخلوه لحد ما يصير أصفر :ضحك::ضحك::ضحك::ضحك: هي البداية في التصوير ، ومع الممارسة ان شاء الله راح نتقدم للأمام ،، |
اقتباس:
تسلمي على المرور العطر ،،، اما الأمبا فهو شكله يشجع ، حتى اولاد الحارة ما مخلينه ف حاله ، الصورة القادمة بصور واحد منهم وهو يحاول يضرب الشجرة ويقطف ، قبل لا يشرد :ضحك::ضحك::ضحك: شكرا على التشجيع :) |
اقتباس:
هذا من ذوقك ،، هذا بعض من ما عندكم ،،وبإذن الله خطوة خطوة يمكن راح أوصل ،، مشاركتك أعطت الموضوع قيمة كبيرة ، مرورك رائع .. ، وفقك الله لما يحب ويرضى . |
آحلىـآ صووورة ..
صورت آللآمبـآآ .. طرش لي ب آلكيلووو :كاشخ: تسلم أخوي علىـآ آلصووور |
ما شاء الله عليك تصوير جميل جدا واصل التصوير ووسع معرفتك بعالم التصوير
موفق أن شاء الله |
صور حلوووه وننتظر جديدك اخي......
|
مشكور اخوي
هذا مانجو ؟؟ |
اقتباس:
ربي يسلمك ويحفظك ،، ولا يهمك برسلك 10 كيلو ،، جهزي الملح والفلفل ..:كاشخ::كاشخ: شكرا على المرور الطيب |
اقتباس:
هذا من ذوقك ،، بصراااحة تشجيعك ولا أروع منه صاحبي ،،، بإذن الله نتقدم خطوات للأمام ،، وفقك الله لما يحب ويرضى ،،، |
اقتباس:
شكرا صاااحبي ،، مرورك وتعليقك هو الأحلى ،، وفقك الله لما يحب ويرضى |
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:05 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها