سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة العامة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   اخبار وصور مسابقة الفروسية لالتقاط الاوتاد بولاية القابل ( المضيرب ) (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=405386)

انسان راقي 28/03/2009 02:16 PM

اخبار وصور مسابقة الفروسية لالتقاط الاوتاد بولاية القابل ( المضيرب )
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

حبيت اشارككم بهذا الخبر المميز عن مسابقة الفروسية لالتقاط الاوتاد بولاية القابل ( المضيرب )
وحيث كانت هذه المسابقة تحت راعية سعادة / صقر بن سلطان الشكيلي والي القابل المحترم
وكانت المسابقة من تنظيم الاتحاد العماني للفوسية مع ممثل الاتحاد العماتي للفورسية سعادة الشيخ / علي بن احمد الحارثي
وقد حضر المسابقة عدد كبير من المسؤولين بالدولة من اعضاء مجلس الدولة واعضاء مجلس الشورى والمشايخ وكبار الشخصيات بالولايات وعدد كبير من الجماهير العمانية والسواح .
وقد شارك بهذه المسابقة من اهلي الولاية و الخيالة السلطانية وشرطة عمان السلطانية والمدرعات وغيرهم الكثير ، وبمشاركة الفرق الشعبية التي احيت المكان برقصات واهازيج عمانية اصيله
وقبل الختام اشكر جميع القائمين على انجاح هذه المسابقة المميزة لاهل التميز ومدرسة الفروسة بولاية القابل
واترككم مع الصور الشارحة لذاتها :-

انسان راقي 29/03/2009 08:19 AM

صور جديده لمسابقة الفروسية
 
جبتلكم صور جديده لمسابقة الفروسية
وفيها يظهر الحضور الكريم
والفرق الشعبية

طبيب نفسي 29/03/2009 08:22 AM

الحبيب
بعد الشكر على المجهود
كنك خابصنها العربية شوية سقر = صقر على سبيل المثال

زين تعدل الموضوع

والله يبارك فيك

انسان راقي 29/03/2009 08:24 AM

تم التعديل و شكرا للملاحظه

قصر العلم 29/03/2009 08:28 AM

متابع

انسان راقي 30/03/2009 11:29 AM

للرفع

اليماني 30/03/2009 11:47 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة انسان راقي (المشاركة 7943439)
جبتلكم صور جديده لمسابقة الفروسية
وفيها يظهر الحضور الكريم
والفرق الشعبية


مشكور على الصور / بس صاحب الصوره الاولى كأني دائما اشوفه كثير من المشاركات ؟؟

انسان راقي 31/03/2009 10:05 AM

سبحان الله
وللرفع

الزمن 31/03/2009 11:53 AM

شكرا على الصور..

انسان راقي 01/04/2009 08:35 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الزمن (المشاركة 7983505)
شكرا على الصور..

عفوآ لا شكر على واجب

انسان راقي 02/04/2009 06:25 AM

للرفع

انسان راقي 04/04/2009 11:20 AM

للرفع

alharthy27 04/04/2009 11:49 AM

المحافظه على مثل هذه الرياضه شئ طيب

انسان راقي 04/04/2009 01:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة alharthy27 (المشاركة 8049931)
المحافظه على مثل هذه الرياضه شئ طيب

صحيح شي طيب

أبو المهند البلوشي 04/04/2009 01:51 PM

السلام عليكم كيف الحال والله زين انك تنقل هذي الصور عن عمان الحبيه وأهل عمان
مشكور اخي العزيزوالله كثر من امثاللك ابو الهند

انسان راقي 04/04/2009 01:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبو المهند البلوشي (المشاركة 8052222)
السلام عليكم كيف الحال والله زين انك تنقل هذي الصور عن عمان الحبيه وأهل عمان
مشكور اخي العزيزوالله كثر من امثاللك ابو الهند

عمــــان نبض واحــــــــــــــــــد

ssswhabi 04/04/2009 02:23 PM

مشكووررررررررررررررررر

LeeNa 04/04/2009 02:25 PM

حلووووو

تسلم

انسان راقي 05/04/2009 11:10 AM

انتوا احلا

انسان راقي 06/04/2009 08:05 AM

للرفع

انسان راقي 06/04/2009 01:33 PM

للرفع

انسان راقي 07/04/2009 09:33 AM

للرفع

الأحمر القاني 22/04/2009 12:58 PM

بصراحه الموضوع حلو جدا يسلمــــــــــــــو
احلا رياضه هي الفروسيه

انسان راقي 10/05/2009 01:42 PM

شكرا لك

انسان راقي 21/05/2009 12:16 PM

للرفع


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:10 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها