سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   فورد موستانج موديل 2000 8 سلندر ( جيرعادي ) ب 3500 قابل للتفاوض (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=404375)

الوسيط المباشر 26/03/2009 10:02 PM

فورد موستانج موديل 2000 8 سلندر ( جيرعادي ) ب 3500 قابل للتفاوض
 
5 مرفق/مرفقات
بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : فورد موستانج
الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : رياضية
الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2000
بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : الولايات المتحدة الامريكية
عدد الاسطوانــــــــــــــات : 8
نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترول
نوع ناقل الحركة (الجير) : عادي
المسافة المقطوعـــــــــة : تقريبا 96000 فقط
سعة المحـــــــــــــــــــرك : 4600
اللون الخارجــــــــــــــــي : أخضر عامق
اللون الداخلــــــــــــــــــي : جلد بيج
تفاصيل اخرى
رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 1
صلاحية المركبة (التامين): 20 / 3 / 2010
الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : لا يوجد
نوع المقاعد (جلد/مخمل) : جلد
الصيانــــــــة (السيرفس) : دائم
جهة اصدار المركبــــــــة : الولايات المتحدة الأمريكية
ســــبــــب الـــــبـــــيــــع : نية لشراء سيارة موديل أحدث
حــــــالـــــة الـــمركــبــة : جيدة جدا والحمد لله ( تحتاج لتصليح كيبل عداد السرعه فقط لا غير )
الإضــــــــــــافـــــــ ـــــات : لا يوجد اضافات ابداً
الـــــــســــــــعــــــ ــــــر : 3500 ريال عماني قابل للتفاوض
التواصل عالخاص
الصور

الوسيط المباشر 27/03/2009 09:47 PM

للرفع

4Mazin 27/03/2009 10:35 PM

بالتوفيق

الشيباني 99 27/03/2009 10:39 PM

للرفع

alajmi555 28/03/2009 09:10 AM

تبادل مع كومارو 8 سلندر تي توب؟؟

black- ss 28/03/2009 09:46 AM

بالتوفيق أخي العزيز

نزوى414 28/03/2009 09:57 AM

بالتوفيق

الوسيط المباشر 28/03/2009 10:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة 4Mazin (المشاركة 7923443)
بالتوفيق

الله يوفق الجميع ان شاء الله

الوسيط المباشر 28/03/2009 10:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حسام الشيباني (المشاركة 7923499)
للرفع

الله يرفع مقامك

الوسيط المباشر 28/03/2009 10:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة alajmi555 (المشاركة 7927929)
تبادل مع كومارو 8 سلندر تي توب؟؟

ممكن ترسلي التفاصيل عالخاص والصور لو سمحت

الوسيط المباشر 28/03/2009 10:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة BLAK- SS (المشاركة 7928520)
بالتوفيق أخي العزيز

الله يوفق الجميع ان شاء الله

الوسيط المباشر 28/03/2009 10:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نزوى414 (المشاركة 7928700)
بالتوفيق

الله يوفق الجميع ان شاء الله

فخر اليابان GT 28/03/2009 10:45 PM

بالتوفيق

برنس المكس 28/03/2009 10:48 PM

بـالـتـوفـيـق فـي البـيـعـة قـريـبـا إن شــــاء الـلـه .
..................................................
__________________
__________________
..................................................
__________________

الوسيط المباشر 29/03/2009 10:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فخر اليابان GT (المشاركة 7939820)
بالتوفيق

الله يوفق الجميع

الوسيط المباشر 29/03/2009 10:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة برنس المكس (المشاركة 7939864)
بـالـتـوفـيـق فـي البـيـعـة قـريـبـا إن شــــاء الـلـه .
..................................................
__________________
__________________
..................................................
__________________

الله يوفق الجميع ان شاء الله

الشبح88 30/03/2009 07:43 AM

بالتوفيق فالبيع ان شاء الله

alajmi555 30/03/2009 11:44 AM

1 مرفق/مرفقات
هلا اخوي

هذي الكمارو الي اريد ابادلك مع الموستانج
موديل 99
تي توب
اوتوماتيك
8 سلندر
اجزوز hocker

الوسيط المباشر 30/03/2009 10:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الشبح88 (المشاركة 7960449)
بالتوفيق فالبيع ان شاء الله

الله يوفق الجميع ان شاء الله

الوسيط المباشر 30/03/2009 10:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة alajmi555 (المشاركة 7964613)
هلا اخوي

هذي الكمارو الي اريد ابادلك مع الموستانج
موديل 99
تي توب
اوتوماتيك
8 سلندر
اجزوز hocker

ان شاء الله خير بفكر وبرد عليك عالخاص ان شاء الله

الوسيط المباشر 31/03/2009 10:00 PM

للرفع

عمار 31/03/2009 11:02 PM

بالتووووووووووووووووووووو وووووووووفيق

الوسيط المباشر 01/04/2009 11:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عمار (المشاركة 7994532)
بالتووووووووووووووووووووو وووووووووفيق

الله يوفق الجميع ان شاء الله

الوسيط المباشر 02/04/2009 02:53 PM

للرفع

الوسيط المباشر 03/04/2009 10:36 PM

للرفع

أيهم الأيهم 04/04/2009 09:55 AM

تبادل بهوندا سيفيك 2004
فول اتوماتيك
السيارة مرتبة
بس ناقصنها تواير

الوسيط المباشر 04/04/2009 10:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AYHM AOU 172 (المشاركة 8047639)
تبادل بهوندا سيفيك 2004
فول اتوماتيك
السيارة مرتبة
بس ناقصنها تواير

تم الرد برسالة نصية قصيرة على الرقم المدون في الملف الشخصي

البعد الاخر 04/04/2009 11:02 PM

بالتوفيق اخوي

اللمسه الماسيه 05/04/2009 12:57 AM

تستاااهل الرفع

بس تراااا بيتكم حلووو واجد خخخ احلى من السيااره تبيع ههه

مـــــشـــــاغــــب 05/04/2009 01:11 AM

موتر عدل بصراحه الله يوفقك صاحبي


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:23 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها