![]() |
مساعدة: مشروع تعديل جاكوار XJS موديل 1988
السلام عليكم
مثل ما هو واضح من العنوان، نريد نعدل السيارة ونجددها، مساعدتكم تكون بارشادنا الى احسن الكراجات، بالأفضلية التالية: كراجات متخصصة في الجاكوار او كراجات متخصصة في السيارات الاوروبية او كراجات متخصصة أو سبق لها تعديل سيارات كلاسيك ويكون زين لو تعطونا اسم الكراج وموقعه وحتى رقم التواصل اذا ممكن، واذا صار الموضوع ان شاء الله بنزل مواضيع لتتطور السيارة مرفق معها الصور شكرا مقدما |
زين لو تتواصل مع الأخ راعي البوشنب او مشرفنا متيم الجبل
وبالتوفيق في التعديل وعاد لا تنسانا بالتقرير |
مثل ما ذكر الأخ وطن الأمان
لأنه أبوشنب عنده خبرة ف تعديل الأف جي القديم ويمكن يقدر يساعدك وبالتوفيق وعاد لا تنسى التقرير |
صعب الامر .. الجاكوار ليست بالسيارة السهلة في تبديل وتزويد وتعديل قطع الغيار وانت ادرى بذلك .. لكن اتمنى لك التوفيق
|
جرب شو ف جراج تكنيك في الغبره الشماليه
لاني كمره اشوفه يعدل سيارات كلاسيك بس يعني.....خرخش مخباااك |
وطن الأمان و vampire
شكرا، ترا انا تشجعت اطرح الموضوع لما شفت تعديل ال FJ40 وان شاء الله بتواصل مع الاخ بوشنب بطل عمان عشان كذا طلبت مساعدتكم، الموضوع ما سهل ابدا، قلنا نجرب الوكالة، على الاقل في الاشياء المهمة مثل تضبيط المحرك والجير بوكس لكن اسعارهم خيااااااااااااالية My Name زرت كراج تكنيك مرة وحصلت عندهم بورش قديمة موديل الثمانينات كانوا يعدلوها بجرب اروح عندهم شكرا للجميع |
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،، هلا مغامر31 جاكور هذا الموديل البدي ثقيل ويختلف عن باقي السيارات .. تصميم شكله ما يناسب لهذيك الدرجة تعدله .. تخيل لو عدلت السيارة كامل واخترب في يوم من الاياك قطعه من المحرك إيش تستفيد من السيارة وهي خربانة .. المشكلة الكبير نادر جداً تحصل جراج يعرف يعدل السيارة من الناحية الميكانيكية .. طبعاً هذا الموديل لما تصلحها في الوكالة كم تتوقع تدفع .. :كاشخ: اذا مصصم تعدل السيارة خبرني .. موفق إن شاء الله كل التحية والاحترام ،،، |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:44 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها