سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السيارات (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   مساعدة: مشروع تعديل جاكوار XJS موديل 1988 (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=397755)

مغامر31 17/03/2009 01:31 PM

مساعدة: مشروع تعديل جاكوار XJS موديل 1988
 
السلام عليكم

مثل ما هو واضح من العنوان، نريد نعدل السيارة ونجددها، مساعدتكم تكون بارشادنا الى احسن الكراجات، بالأفضلية التالية:

كراجات متخصصة في الجاكوار
او
كراجات متخصصة في السيارات الاوروبية
او
كراجات متخصصة أو سبق لها تعديل سيارات كلاسيك

ويكون زين لو تعطونا اسم الكراج وموقعه وحتى رقم التواصل اذا ممكن، واذا صار الموضوع
ان شاء الله بنزل مواضيع لتتطور السيارة مرفق معها الصور

شكرا مقدما

وطن الامان 17/03/2009 01:48 PM

زين لو تتواصل مع الأخ راعي البوشنب او مشرفنا متيم الجبل

وبالتوفيق في التعديل وعاد لا تنسانا بالتقرير

vampire3223 17/03/2009 01:51 PM

مثل ما ذكر الأخ وطن الأمان
لأنه أبوشنب عنده خبرة ف تعديل الأف جي القديم ويمكن يقدر يساعدك

وبالتوفيق
وعاد لا تنسى التقرير

بطل عمان 17/03/2009 04:33 PM

صعب الامر .. الجاكوار ليست بالسيارة السهلة في تبديل وتزويد وتعديل قطع الغيار وانت ادرى بذلك .. لكن اتمنى لك التوفيق

My Name 17/03/2009 09:17 PM

جرب شو ف جراج تكنيك في الغبره الشماليه
لاني كمره اشوفه يعدل سيارات كلاسيك بس يعني.....خرخش مخباااك

مغامر31 18/03/2009 08:36 AM

وطن الأمان و vampire
شكرا، ترا انا تشجعت اطرح الموضوع لما شفت تعديل ال FJ40
وان شاء الله بتواصل مع الاخ بوشنب

بطل عمان
عشان كذا طلبت مساعدتكم، الموضوع ما سهل ابدا، قلنا نجرب الوكالة، على الاقل في الاشياء المهمة مثل تضبيط المحرك والجير بوكس لكن اسعارهم خيااااااااااااالية

My Name
زرت كراج تكنيك مرة وحصلت عندهم بورش قديمة موديل الثمانينات كانوا يعدلوها
بجرب اروح عندهم

شكرا للجميع

متيم الجبل 18/03/2009 08:50 AM

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

هلا مغامر31

جاكور هذا الموديل البدي ثقيل ويختلف عن باقي السيارات ..

تصميم شكله ما يناسب لهذيك الدرجة تعدله ..

تخيل لو عدلت السيارة كامل واخترب في يوم من الاياك قطعه من المحرك إيش تستفيد من السيارة وهي خربانة ..

المشكلة الكبير نادر جداً تحصل جراج يعرف يعدل السيارة من الناحية الميكانيكية ..

طبعاً هذا الموديل لما تصلحها في الوكالة كم تتوقع تدفع .. :كاشخ:

اذا مصصم تعدل السيارة خبرني ..

موفق إن شاء الله

كل التحية والاحترام ،،،


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:44 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها