سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   للبيع 1973 CHEVROLET Corvette (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=385266)

alboss777 27/02/2009 10:25 AM

للبيع 1973 CHEVROLET Corvette
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

للبيع

كورفيت موديل 1973
1973 CHEVROLET Corvette
السعر 112 ألف درهم

شامل الشحن من امريكا الى الامارات او دول الخليج فقط


السياره موجوده بامريكا و تصل بعد الطلب 45 يوم

لطلب السياره

بواسطة شركة السيل الكبير لتجارة السيارات

المواصفات


Odometer: 67,700 mi
Transmission: Manual
Drive Train: 2 Wheel Drive
Fuel Used: Gasoline
Ext. COLOR: Blue
Int. COLOR: Blue
Int. Type: Vinyl
Body Style: Coupe
Doors: Two Doors
Audio: AM/FM
Top Style: T-Top
السياره لا يوجد بها حادث و هي معدله و مصبوغه حديثا بلصبغ الاصلي لها
Details: ONE REPAINT IN ORIGINAL BLUE METALLIC COLLOR TR927
المحرك يعمل بشكل ممتاز و معها جميع اوراقها

1973 CORVETTE 454 STING RAY 4 speed. ACTUAL 67700 MILES. MATCHING NUMBERS 454 CID BIG BLOCK Engine AND 4 speed manual GEAR BOX / Power Steering / Power Brakes / shielding's CORRECT AC DELCO SPARK PLUG WIRES WITH SHIELDING'S / DELCO PLUGS / ROTOR / CAP / Owner Manual / T-TOP STORAGE BAGS / MINT CONDITION IN AND OUT , the paint is nice , Engine runs 100% PERFECT / GEARS SHIFTING PERFECTLY / DRIVES GREAT / NEW FIRESTON RED LINE Tires / RALLY Wheels / GRATE CROME / This beauty was parked in the garage for 20 years up until about 2 years ago so there is No signs of any
Rust , just some surface Rust from ageing ,

http://uaesm.maktoob.com/up/uploads/7a72ee5ed0.jpg

http://uaesm.maktoob.com/up/uploads/6da993fc32.jpg

http://uaesm.maktoob.com/up/uploads/98085d4ef8.jpg

الصقر الرحال 27/02/2009 10:28 AM

<<< بالتوفيق أخي العزيز إن شاء الله >>>

الشيباني 99 27/02/2009 12:06 PM

للرفع

black- ss 27/02/2009 04:46 PM

يعطيك
موفق أخي العزيز

downunder 27/02/2009 09:18 PM

رهيبة والله

alboss777 02/03/2009 05:35 AM

شكرا لكم

المعتقد 02/03/2009 06:15 AM

بالتوفيق

al-barwani 02/03/2009 10:46 AM

بالتوفيق صاحبي

mo3jab 02/03/2009 03:02 PM

كيف تبيع سياره ما حالك؟

ALHAMZA2008 02/03/2009 03:12 PM

يا سلام سيارة حلوة
كني شايف وحدة مثلها بس صفرا تداور في مسقط .....

alboss777 18/03/2009 04:46 AM




الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ

تـــــم بيـــــــع السيـــاره


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:25 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها