![]() |
للبيع هاتف صيني فيه تلفزيون (((صور)))
3 مرفق/مرفقات
سلام عليكم عندي تلفون صيني صوته قوي فيه تلفزيون ممري 256 مال بطاقتين بس مايشتغلو مع بعض مطلووووب 40 ريال |
صور ....؟؟
|
الحين بصوره وبرفع الصور
|
تمام ......
|
هلااااا
|
غالي لو تخفض السعر يكون زين..................
|
والله ماغالي مناسب ويستاهل لان انا خذيته جديد ب 70
|
موفق أخوي
|
سبحان الله والحمد لله
|
بالتوفيق يا اخوي
|
هلا
تبادل مع سوني اريكسون w910 من دون ضمان مع جميع الملحقات وتزيدني 35 . انتضر الرد .......... |
شكرا اخوي اريد ابيع
|
فوووووووق
|
فوووووق
|
فوووووق
|
فوووووووووووووووق
|
اقتباس:
ها ها ها....... |
فووووق
|
فوووووووق
|
بالتوفيق
|
تسلم
فووووووق |
الله يوفقك ان شاء الله
|
فووووووووق
|
فووووووووووووووق
|
بالتوفيق ف البيعه ..
|
ثانكس شباب
|
فووووووووووووووق
|
موفق أخووي
لرفع |
شكرا بنت قابوووووس
لرفععع |
فووووق
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:52 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها