سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة العامة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   الزواج من المطلقة (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=379250)

البريفسور 17/02/2009 10:51 PM

الزواج من المطلقة
 
السلم عليكم

لي اول مشاركة في المنتدى

كيف نظرتكم للمطقة ؟هل تنصحو الزواج أم لا؟

الرجاء اريد اسمع ارائكم

وشكرا

سماريس 17/02/2009 10:54 PM

ما فيها شيء

عن تجربه: ولد عمي متزوج مطلقة والحمد لله عايشين أحلى حياة الله يوفقهم

villager 17/02/2009 10:56 PM

اذا كانت ذات خلق ودين ما غلط الزواج منها

البريفسور 17/02/2009 11:06 PM

الله يوفق ابن عمك وجميع المسلمين

Salmonella 17/02/2009 11:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البريفسور (المشاركة 7403775)
السلم عليكم

لي اول مشاركة في المنتدى

كيف نظرتكم للمطقة ؟هل تنصحو الزواج أم لا؟

الرجاء اريد اسمع ارائكم

وشكرا

مو يعني المطقة؟؟؟ :متفكر:

البريفسور 17/02/2009 11:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة villager (المشاركة 7403840)
اذا كانت ذات خلق ودين ما غلط الزواج منها

يعني تنصحني

حكاية القدر 17/02/2009 11:10 PM

هلا بولد بلادي :)
بداية مميزة وموفقة بس اتوقع مكانه المناسب في السبلة التربوية والاجتماعية ولا عليك المشرفين ما بيقصروا اينقلوه :)
اتوقع يعتمد على سبب الطلاق احيانا سبب الطلاق يكون سبب رئيسي انه الوحدة ما تتزوج مرة ثانية
دمت بود تقبل مروري

villager 17/02/2009 11:10 PM

أنصحك وليش لا

احزان كربلاء 17/02/2009 11:12 PM

اهم شيء شخص يكون مقتنع

والتفاهم اساس الحياة

بس عوانس مسكين ههههههههههههههههههههههههه هههه

احزان كربلاء 17/02/2009 11:12 PM

مساكين عوانس ههههههههههههههه

محد يعبرهم

YOUSEF 17/02/2009 11:16 PM

والله انا عادي عندي لو اتزوج مطلقه بس اكون مقتنع ما يهم اذا مطلقه والا لا

البريفسور 17/02/2009 11:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة منارة الحق (المشاركة 7404014)
هلا بولد بلادي :)
بداية مميزة وموفقة بس اتوقع مكانه المناسب في السبلة التربوية والاجتماعية ولا عليك المشرفين ما بيقصروا اينقلوه :)
اتوقع يعتمد على سبب الطلاق احيانا سبب الطلاق يكون سبب رئيسي انه الوحدة ما تتزوج مرة ثانية
دمت بود تقبل مروري

تسلم جزاك الله خير

البريفسور 17/02/2009 11:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة YOUSEF (المشاركة 7404084)
والله انا عادي عندي لو اتزوج مطلقه بس اكون مقتنع ما يهم اذا مطلقه والا لا

صدقت الله يوفق في بنت الحلال

قاهر المشاش 17/02/2009 11:21 PM

ما فيها شيء

البريفسور 17/02/2009 11:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة villager (المشاركة 7404019)
أنصحك وليش لا

اشكرك ع النصيحة

صوت الحر 17/02/2009 11:22 PM

تزوج بالمطلقه احسن
لانها تتعلم من غلطاتها السابقه
وتكون عارفه ايش الصح من الغلط
وتعرف اشيا كثيره
يعني خبره بالاختصار المفيد

البريفسور 17/02/2009 11:24 PM

[QUOTE=احزان كربلاء;7404036]اهم شيء شخص يكون مقتنع

والتفاهم اساس الحياة

بس عوانس مسكين ههههههههههههههههههههههههه هههه[/QUO
والله ماكذبت

البريفسور 17/02/2009 11:27 PM

[QUOTE=صوت الحر;7404166]تزوج بالمطلقه احسن
لانها تتعلم من غلطاتها السابقه
وتكون عارفه ايش الصح من الغلط
وتعرف اشيا كثيره
يعني خبره بالاختصار المفيد[/QUOTE
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووور

villager 17/02/2009 11:32 PM

لا شكر علىواجب عزيزي بس القرار النهائي بيدك

منير البلوشي 17/02/2009 11:35 PM

تعددت وجهات النظر و الاراء
بس انا الي اشوفه عادي الزواج من مطلقه لانها بنت مثل اي بنت ثانيه
و محتمل سبب طلاقها يكون تقصيرالزوج على الزوجه او عدم احترامها له مما أدى الى سبب طلبها للطلاق.

بس اخي الكريم موضوعك جميل و مشاركتك جميله
ولكن النظر في قوانين السبله عند اول مشاركه يكون اجمل :كاشخ:


و من احد قوانين السبله :
أن لاتقل عدد الكلمات بالموضوع الواحد عن 100 كلمة، ويجوز للمشرف تقدير الأمر حول هذا الشرط ..

ROBICON RIDER 18/02/2009 02:12 AM

عاادي صديقي
اهم شي الاخلااق

الضحية 18/02/2009 02:20 AM

الطلاق لا يعيب المرأة خاصة اذا عرف سبب الطلاق وكان ليس بسبب عيب فيها ربما المطلقة أفضل من فتايات لم يتزوجن بعد ولكنهن ليس لديهن الخبرة والأسلوب اللائق مع الزوج

الأماكن كلها مشتاقه لك 18/02/2009 07:25 AM

قبل كل شي يجب ان ننظر للمطلقه انها انسانه وحالها من حال باقي النساء
الطلاق لا يعني جريمه
ولربما نجد احيانا كثيره بأن المطلقه افضل من التي لم يسبق لها الزواج
بالتالي فإنه لا حرج من الزواج بالمطلقه

متيم الجبل 18/02/2009 07:40 AM

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

أهليين البريفسور إن شاء الله نشوفك دائماً معنا في سبلة عُمان

في البداية يفضل معرفة أسباب الطلاق ..

اذا كانت أسباب الطلاق غير عن الاخلاق والدين فما يمنع الواحد يتزوجها ..

كل التحية والتقدير ،،،

الجارح 18/02/2009 08:04 AM

الزواج من المطلقه او الارمله احسن بكثير من الزواج من البكر من وجهة نظري لانها لديها الخبره في ادارة شئون المنزل.والمطلقه او الارمله انسانه تستحق العيش كباقي النساء.وقد يكون اسباب طلاقها علل متواجده لدى الزوج

كيفي بلوشية 18/02/2009 08:21 AM

ما فيها شي تتزوج مطلقة ، وما شرط إنها كانت السبب في الطلاق .. أحيانا ً يكون العيب في الرجل ، يجوز ما إرتاحت معاه أو شي .. ودوم كانت تمر علي قصص عن المطلقات ( المظلومات ) اللي تتشكى من حياتها وكيف كانت مع زوجها بسبب شرب الخمر والنساء والرجوع متأخراً وتعرضها للضرب من دون وجه حق ، وأحياناً أخرى تكون هي السبب ، لكن إذا تعرفونها عدل وما فيها شي فليش لااااا

أذكر قصة وحدة ، تطلقت من زوجها خوفاً على عيالها لآنه كان جداً قاسي وشديد في المعاملة مع عياله لدرجة إنهم كانوا يرتعبوا لما يشوفوا أبوهم ومن الخوووف جاتهم حالة نفسية وكانوا يلجأون إلى الأم .. إلى أن جا هاليوم اللي طلبت منه الطلاق وتقول إنها ألحين مرتااحة وعيالها بعد ، بالرغم من ضرورة وجود الأب في حياتهم ، لكن أب مثل هذااا .. ما أعتقد .، أبرك لهم بعيد

أمير الخليج 18/02/2009 08:23 AM

توكل على الله

توسان 18/02/2009 08:29 AM

اعتقد ما فيها شيء الزواج من المطلقه لانها احيانا تكون مظلومه في الزواج السابق وليس لها ذنب الا انها كانت ضحيه واهم شيء الاقتناع في الزواج

القيصر 18/02/2009 08:32 AM

مبرووووك

دايم الترحال 18/02/2009 08:34 AM

أعتقد ما فيها شيء


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:57 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها