![]() |
الزواج من المطلقة
السلم عليكم
لي اول مشاركة في المنتدى كيف نظرتكم للمطقة ؟هل تنصحو الزواج أم لا؟ الرجاء اريد اسمع ارائكم وشكرا |
ما فيها شيء
عن تجربه: ولد عمي متزوج مطلقة والحمد لله عايشين أحلى حياة الله يوفقهم |
اذا كانت ذات خلق ودين ما غلط الزواج منها
|
الله يوفق ابن عمك وجميع المسلمين
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
هلا بولد بلادي :)
بداية مميزة وموفقة بس اتوقع مكانه المناسب في السبلة التربوية والاجتماعية ولا عليك المشرفين ما بيقصروا اينقلوه :) اتوقع يعتمد على سبب الطلاق احيانا سبب الطلاق يكون سبب رئيسي انه الوحدة ما تتزوج مرة ثانية دمت بود تقبل مروري |
أنصحك وليش لا
|
اهم شيء شخص يكون مقتنع
والتفاهم اساس الحياة بس عوانس مسكين ههههههههههههههههههههههههه هههه |
مساكين عوانس ههههههههههههههه
محد يعبرهم |
والله انا عادي عندي لو اتزوج مطلقه بس اكون مقتنع ما يهم اذا مطلقه والا لا
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
ما فيها شيء
|
اقتباس:
|
تزوج بالمطلقه احسن
لانها تتعلم من غلطاتها السابقه وتكون عارفه ايش الصح من الغلط وتعرف اشيا كثيره يعني خبره بالاختصار المفيد |
[QUOTE=احزان كربلاء;7404036]اهم شيء شخص يكون مقتنع
والتفاهم اساس الحياة بس عوانس مسكين ههههههههههههههههههههههههه هههه[/QUO والله ماكذبت |
[QUOTE=صوت الحر;7404166]تزوج بالمطلقه احسن
لانها تتعلم من غلطاتها السابقه وتكون عارفه ايش الصح من الغلط وتعرف اشيا كثيره يعني خبره بالاختصار المفيد[/QUOTE مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووور |
لا شكر علىواجب عزيزي بس القرار النهائي بيدك
|
تعددت وجهات النظر و الاراء
بس انا الي اشوفه عادي الزواج من مطلقه لانها بنت مثل اي بنت ثانيه و محتمل سبب طلاقها يكون تقصيرالزوج على الزوجه او عدم احترامها له مما أدى الى سبب طلبها للطلاق. بس اخي الكريم موضوعك جميل و مشاركتك جميله ولكن النظر في قوانين السبله عند اول مشاركه يكون اجمل :كاشخ: و من احد قوانين السبله : أن لاتقل عدد الكلمات بالموضوع الواحد عن 100 كلمة، ويجوز للمشرف تقدير الأمر حول هذا الشرط .. |
عاادي صديقي
اهم شي الاخلااق |
الطلاق لا يعيب المرأة خاصة اذا عرف سبب الطلاق وكان ليس بسبب عيب فيها ربما المطلقة أفضل من فتايات لم يتزوجن بعد ولكنهن ليس لديهن الخبرة والأسلوب اللائق مع الزوج
|
قبل كل شي يجب ان ننظر للمطلقه انها انسانه وحالها من حال باقي النساء
الطلاق لا يعني جريمه ولربما نجد احيانا كثيره بأن المطلقه افضل من التي لم يسبق لها الزواج بالتالي فإنه لا حرج من الزواج بالمطلقه |
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،، أهليين البريفسور إن شاء الله نشوفك دائماً معنا في سبلة عُمان في البداية يفضل معرفة أسباب الطلاق .. اذا كانت أسباب الطلاق غير عن الاخلاق والدين فما يمنع الواحد يتزوجها .. كل التحية والتقدير ،،، |
الزواج من المطلقه او الارمله احسن بكثير من الزواج من البكر من وجهة نظري لانها لديها الخبره في ادارة شئون المنزل.والمطلقه او الارمله انسانه تستحق العيش كباقي النساء.وقد يكون اسباب طلاقها علل متواجده لدى الزوج
|
ما فيها شي تتزوج مطلقة ، وما شرط إنها كانت السبب في الطلاق .. أحيانا ً يكون العيب في الرجل ، يجوز ما إرتاحت معاه أو شي .. ودوم كانت تمر علي قصص عن المطلقات ( المظلومات ) اللي تتشكى من حياتها وكيف كانت مع زوجها بسبب شرب الخمر والنساء والرجوع متأخراً وتعرضها للضرب من دون وجه حق ، وأحياناً أخرى تكون هي السبب ، لكن إذا تعرفونها عدل وما فيها شي فليش لااااا
أذكر قصة وحدة ، تطلقت من زوجها خوفاً على عيالها لآنه كان جداً قاسي وشديد في المعاملة مع عياله لدرجة إنهم كانوا يرتعبوا لما يشوفوا أبوهم ومن الخوووف جاتهم حالة نفسية وكانوا يلجأون إلى الأم .. إلى أن جا هاليوم اللي طلبت منه الطلاق وتقول إنها ألحين مرتااحة وعيالها بعد ، بالرغم من ضرورة وجود الأب في حياتهم ، لكن أب مثل هذااا .. ما أعتقد .، أبرك لهم بعيد |
توكل على الله
|
اعتقد ما فيها شيء الزواج من المطلقه لانها احيانا تكون مظلومه في الزواج السابق وليس لها ذنب الا انها كانت ضحيه واهم شيء الاقتناع في الزواج
|
مبرووووك
|
أعتقد ما فيها شيء
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:57 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها