![]() |
رحلة لرمال الأبيض – تحدي – إثارة – مغامرة ( تعارف الأعضاء سبلة سيارات)
تم والحمد لله رحلة لرمال الأبيض يوم امس تاريخ – 13-فبراير- 2009 حيث تجمع شباب في محطة شل الخوض الساعة 2.30 مساءً متجها لرمال الأبيض وهذه بعض الصور وإلي عنده زيادة يزيد :كاشخ: تحياتي …. http://up111.arabsh.com/s/saanmqxwy5.jpg http://up111.arabsh.com/s/clf6njb7ko.jpg http://up111.arabsh.com/s/9b5bpwkevn.jpg http://up111.arabsh.com/s/n67l4bv59v.jpg http://up111.arabsh.com/s/ucktqld9vy.jpg http://up111.arabsh.com/s/idus6syldg.jpg http://up111.arabsh.com/s/dssv9xz3bn.jpg http://up111.arabsh.com/s/pmrmnyzq4d.jpg http://up111.arabsh.com/s/y1fnk3qa2z.jpg |
http://up111.arabsh.com/s/hfrrtvmr58.jpg http://up111.arabsh.com/s/8sfpxx6g90.jpg http://up111.arabsh.com/s/0dcvst7k0d.jpg http://up111.arabsh.com/s/0dcvst7k0d.jpg http://up111.arabsh.com/s/ji5xyid7gq.jpg http://up111.arabsh.com/s/sr2y9je77z.jpg http://up111.arabsh.com/s/g57nb9l3v9.jpg http://up111.arabsh.com/s/b5vdrrqbae.jpg http://up111.arabsh.com/s/0ppersimrw.jpg http://up111.arabsh.com/s/hbf1h0wn8i.jpg http://up111.arabsh.com/s/8cb3rbghmy.jpg http://up111.arabsh.com/s/jwpam9w3lt.jpg http://up111.arabsh.com/s/ah5nehzwpp.jpg http://up111.arabsh.com/s/jnahu60dxm.jpg http://up111.arabsh.com/s/5z3h57b6p5.jpg |
|
ونستقبل أول مكالمة ......
ألووووووووووو ... نعم .... من ؟؟؟ |
الووووووو البرواني حول معاك كام تيييم
صراحه ابدعت في التصوير وفي الرمال:نطوط: صراحه كان ودنا نجلس اكثر لاكن الوقت ما ساعد بس ان شاء الله المره الجايه صح جلسنا مال 3 ساعات تقريبا بس روعه تسلم وتحياتي....... |
فنان برواني اول ما يطلع يوكون دينالي بابيين 6 لتر 445 حصان اعتبرني معكم وصور روعه
|
انت إلي فنان صديقي عمان توربو ...
خرررر فنان .... |
اقتباس:
مره الجاي جيبوا معاكم باكيت مارلبو... احمر مو حبة حبتين ... :كاشخ: |
تسلم البرواني ع الصور الاكثر من روعه وتصوير مميز ولاف جي روعه...
ماء شاء الله الحضور مميز... |
اقتباس:
رغم اني ما ادخن بس بجيب حال الشبااااب :لسان: |
الوووو
ممكن اشارك ؟؟ هلا برواني .. اول شي انا زعلان منك ... ليش ما خبرتني ؟؟ ثاني شي الوحش الازرق مالك طالع طــــــــــــــــاعووون .. يذبح ثاني شيء .. ابدعت بالتصوير ثاني شيء .. مشكور على المعلومه اللي عطيتني اياها بخصوص المغسله ( الحارثي ) شليت سيارتي وسويت بوليش وتنظيف مكينه بالصراحه انت روعه ثاني شي متى الرحلة القادمه ؟؟ ابا اروح معك |
تجمع جميل ولو ما بعيد بشارك وياكم
|
ما شاء الله الرحله كانت حلوه وفاتتنا .... شايفنكم يوم تلفوا اللفه مال الابيض :عيار: :كاشخ:
السموووحه |
طلعه حلوه
وانشاء الله استمتعو الشباب بس احنا جينا 2:20 وماحصلنا حد شكلكم طلعتو قبل وماانتظرتو الين 2:30 الجايات اكثر انشاء الله البرواني تراني اشوف سيارتك واجد في الشارع خخخخ... اذا طلعتو قبل الموعد مره ثانيه بدعم السلحوف والوحش مالك خخخ |
صـوووور حلوووة ,,
تسلم أخوي |
اقتباس:
انا كنت واصل اول واحد ساعه 2:00 بالضبط و طلعت اخر واحد ساعه 2:40 وكان معاي راعي ال اف جي اسود الي فيها كروم وكنت واقف عند سلكت يالله خيرها في غيرها |
يعطييييييييييييك صراحه امس حمااااااااااااااااااااس
|
اقتباس:
انا وصلت بالضبط الساعه 2:20 ودخلت المحطه وماشفت ولا سياره فورويل عن يكونو تقصدو محطه ثانيه انا اللي رحت لها اللي بعد جسر الخوض.. انا دخلت المحطه الاولى وما حصلت حد ورحت المحطه الثانيه اللي جنبها.... عند يبيعو المشاكيك وهم ماحصلت حد بعدين رحت شاطي الحيل :كاشخ: ومثل ماقلت الجايات انشاء الله اكثر :لسان: |
اقتباس:
المحطه الاولى الي عند جسر الخوض وانا كنت واقف جنب السلكت عند مكينه الهواء وقدامي واقف اف جي اسود ... لا تقولي انت راعي اف جي العنابي |
أهليين AL Barwani.com تسلم على الصور .. تجمع جميل جداً .. يثبت .. كل التحية للجميع ،،، |
شكرا على الصور
اتمني لو تصور العروض ( السيرفينج ) على الرمال هذا مقطع للرانجلر :عيار: http://www.youtube.com/watch?v=8vVZxiiqzho |
ماشاء الله عليكم تجمع في قمه الروعه
تسلم يدينكم على هيك صور |
إن شاء الله في الرحلات القادمة يزداد الحضور .. تحيـــــاتي ،،، |
اقتباس:
وحتى انا طالع من المحطه شفت همر اسود داخل والسايق كان لابس دشداشه والسياره تلمع فقلت هذا مستحيل رايح معاهم :كاشخ: خيرها في غيرها :) |
اقتباس:
مره الجايه ما بتحرك لييييين ما اشووووفك :لسان: تحياتي.... |
رووووووووووووووعه الصور بصرااحه الي يشوووف الصور يتمنى يكوون معاكم بس خسارة سيارتي يالله يالله ادخلها المطب :كاشخ:
وتسلم حبوووب عالموضوع انت رائع ;) |
صراحة الرحلة كانت حلوة
برواني صور جميلة :) |
تسلموا على مروركم شباب ...
وإن شاء الله تزيد العدد الرحلة القادمة .... |
اقتباس:
إن شاء الله الحين راضي ما زعلان مثل أول .. :كاشخ: تحيــــاتي ،،، |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:42 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها