![]() |
صورة الجماهير وهي تستقبل قافلة المنتخب الوطني
اخواني
اقدم لكم بعض الصور استعداد الجماهير استقبال قافلة المنتخب الوطني وهي ذهابة نحو المجمع :لسان: http://www.l5s.net/upjpg/60463113.jpg http://www.l5s.net/upjpg/2Tv63113.jpg http://www.l5s.net/upjpg/OBP63113.jpg http://www.l5s.net/upjpg/Hcu63113.jpg http://www.l5s.net/upjpg/5wQ63436.jpg http://www.l5s.net/upjpg/Xgr63436.jpg http://www.l5s.net/upjpg/WRD63436.jpg http://www.l5s.net/upjpg/2pi63436.jpg http://www.l5s.net/upjpg/B6O63758.jpg http://www.l5s.net/upjpg/f7x63758.jpg http://www.l5s.net/upjpg/XEf63758.jpg |
حلووووووووووووووووووو
نبغى صوووووووور زيادة |
والله حظهم :(
|
تو متى الحفله !! ولا خلصت عااد ؟ :مفتر::متفكر: |
يا خي موووووووو ذا المفروض يبثوا الحفل بث مباشر في التلفزيون والله قهر من متى وأنا أنتظر أفففف
|
اقتباس:
|
كيف حضرت الحفل اليوم؟
|
حلوه بس مو واضحة ومشكور
|
نتمنى التوفيق للاحمر في التصفيات
|
ليش التلفزيون ما نقل الحفل؟؟ حتى ولا خبر او صورة بالاخبار!!! لما كنا الوصيف التلفزيون نقل حتى الاستقبال في المطار!!!!
|
جدا حلو تشكراتي على الصور
|
اقتباس:
:بلابلا: :مفتر: |
جيدة الروح الوطنية +التشجيع
لكن مع أهمية الحفاظ على عاداتنا وتقاليدنا مهم جدا هذا مما يميزنا ومن زمان |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:34 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها