سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة الرياضية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   صورة الجماهير وهي تستقبل قافلة المنتخب الوطني (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=359643)

ابو المكرم 20/01/2009 07:04 PM

صورة الجماهير وهي تستقبل قافلة المنتخب الوطني
 
اخواني
اقدم لكم بعض الصور استعداد الجماهير استقبال قافلة المنتخب الوطني
وهي ذهابة نحو المجمع :لسان:
http://www.l5s.net/upjpg/60463113.jpg

http://www.l5s.net/upjpg/2Tv63113.jpg

http://www.l5s.net/upjpg/OBP63113.jpg

http://www.l5s.net/upjpg/Hcu63113.jpg

http://www.l5s.net/upjpg/5wQ63436.jpg

http://www.l5s.net/upjpg/Xgr63436.jpg
http://www.l5s.net/upjpg/WRD63436.jpg

http://www.l5s.net/upjpg/2pi63436.jpg
http://www.l5s.net/upjpg/B6O63758.jpg
http://www.l5s.net/upjpg/f7x63758.jpg

http://www.l5s.net/upjpg/XEf63758.jpg

قلووب 20/01/2009 07:12 PM

حلووووووووووووووووووو
نبغى صوووووووور زيادة

الوريثة الأولى لبيل جيتس 20/01/2009 07:14 PM

والله حظهم :(

(عماني) 20/01/2009 07:31 PM

تو متى الحفله !!

ولا خلصت عااد ؟

:مفتر::متفكر:

بلوشيه حتى الجنون 20/01/2009 10:32 PM

يا خي موووووووو ذا المفروض يبثوا الحفل بث مباشر في التلفزيون والله قهر من متى وأنا أنتظر أفففف

ملك الحنان 20/01/2009 11:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بلوشيه حتى الجنون (المشاركة 7010236)
يا خي موووووووو ذا المفروض يبثوا الحفل بث مباشر في التلفزيون والله قهر من متى وأنا أنتظر أفففف

مبروك على فوز المنتخب

ملك الحنان 20/01/2009 11:36 PM

كيف حضرت الحفل اليوم؟

المارد العجوز 20/01/2009 11:38 PM

حلوه بس مو واضحة ومشكور

النسور الجارحه 21/01/2009 12:27 AM

نتمنى التوفيق للاحمر في التصفيات

Qoloob 21/01/2009 09:30 AM

ليش التلفزيون ما نقل الحفل؟؟ حتى ولا خبر او صورة بالاخبار!!! لما كنا الوصيف التلفزيون نقل حتى الاستقبال في المطار!!!!

عبود الصفرد 21/01/2009 01:38 PM

جدا حلو تشكراتي على الصور

ملك الحنان 21/01/2009 08:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عبود الصفرد (المشاركة 7018349)
جدا حلو تشكراتي على الصور

اليوم يعرض حفل التكريم س 10:00 م ع القناة الثانية
:بلابلا:
:مفتر:

الزمن المنسي 21/01/2009 08:22 PM

جيدة الروح الوطنية +التشجيع
لكن مع أهمية الحفاظ على عاداتنا وتقاليدنا
مهم جدا
هذا مما يميزنا ومن زمان


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:34 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها