سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة حواء (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=86)
-   -   اللي شاطرة بالتسوق تدش (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=359247)

حلم وراح! 20/01/2009 08:42 AM

اللي شاطرة بالتسوق تدش
 
مرحبااااااااااااا ياحبوبات المنتدى

(( ليوم خاص ))

عندي حفلة عشاء عقد قران:) وحابه اطلع بستايل سبشل ونادر يعني ألبس دراعه أو اي ستايل آخر ممكن تقترحنه علي ،،، وبأي المحلات ممكن احصلهن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

@@@@@@@@@@@@@@@@@

سؤال آخر: وين احسن مكان لتجهيز العروس من الألف الى الياء؟؟

مرسي;)

SeNoR!Ta 20/01/2009 10:48 AM


امممممممممممم اذا جسمج حلو ,, سيري اتش فلو في العريمي عندهم اطقم سبور شيك يعني جينزات مطرزة مع توباات ,, او افتر شوك في السيتي عندهم توبات مطرزة وتنانير مليانة كشوخية

او خذيلج فستان قصير باللون المرجاني يعني بين الاحمر البارد والبرتقالي المورد ,, ويكون عليه كريستااااااااااالات لميعــة ,, والبسي عليه حلق كريستالات كباااااااااار تلقينه في الاكشاك الي بالعريمي ,, وسوي شعرك رولات وحطي ميكب ناعم مع روج قوي ,, انصحج عند الماكييرة هالــة الدوسري البحرينيــة ,, او هدى في نجمة الحفل

او دراعة بنفسجية مخصرة من اليشمك او كشخة او فيرست جويس ولا المحل الي بالعريمي ,, بس اهم شي تكون مخصرة حتى انتي خذيها عند الخياط وخصريها والبسي عليها وحدة من اطقم الذهب من عند فرفشة او لازردي ,, وسوي مكياج بنفسجي مع تدرجات وردي وروج وردي ,,

او اذا تبين تكونين وايد كشوخيــــــة ,, خذيلج فستان اسووووود وحزام احمر وتضيفين عليه كريسالات وخرز ,, وتحطين روج احمر ومكياج ذهبي اسود ,,

عالعموم القاعدة الاساسية اذا بغيتي تتمزي في مناسبة انج تاخذي الوان وستايلات يديدة وتكون جريئــة ,,

تجهيزات العروس ما اظني في مكان واحد ,, بس انتي خبرينا شو محتاجة وبنساعدج

الموناليزا400 20/01/2009 11:15 AM

اقتباس:

او اذا تبين تكونين وايد كشوخيــــــة ,, خذيلج فستان اسووووود وحزام احمر وتضيفين عليه كريسالات وخرز ,, وتحطين روج احمر ومكياج ذهبي اسود ,,
100% :)

المتمردة 20/01/2009 10:29 PM

مرحبا :)

اذا تحبي تلبسي دراعات شوفي من اليشمك لان درعاتهم واجد حلوه،
اختي شرت لـ (عقد قرانها) دراعه من اليشمك واجد روعه ..:مستحي:

اما الميكب شوفي في صالون درا الاميره عند (فاطمه) هـ الصالون في الخوير مكياجها حلو، ;)
وبعد انا اعرف بنت في السيب تسوي مكيب حلو واذا تحبي تشوفي انا عندي صور
نتفق نلتقي في مكان عشان تشوفي الميكب ;)

اذا حبيتي رسلي لي على الخاص وان شاءالله خير :)

omali 20/01/2009 11:52 PM

برأي أفضل مكياج مركز خزام للجمال
أنا في عرسي رحت عندهم والاهل شهر جلسوا يمدحوا فيني بصراحة مكياجهم و تسريحاتهم رووووووووووووووووعة


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:14 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها