![]() |
أتصال الأمير سلطان بن فهد بـ السعوديه الرياضية بعد المباراة
برااايكم عااااد إذا مكرر ما يلي خصصصصصصصص
:عيار: بعد أن ودع المنتخب السعودي خليجي 19 الذي خسره بركلات الترجيح وجه العديد من الإعلاميين انتقاداتهم تجاه المنتخب السعودي والكادر الفني ، ولعل من أبرزها الأسدتيو التحليلي في الرياضية السعودي ، الأمر الذي دفع سمو الأمير سلطان بن فهد لكي يتصل هاتفيا من أجل إيقاف سلسلة الانتقادات الغير متزنة تجاه المنتخب كما طلب منهم ضبط النفس والأدب والأخلاق واحترام إخوانهم اللاعبين في المنتخب السعودي ، إليكم الملف الخاص كاملا : اضغط على الرابط من أجل المشاهدة والاستماع لمداخلة الأمير سلطان بن فهد في ألقناه الرياضية بشأن أبوثنين وجاسم الحربي والرومي http://www.hihi2.com/News/show.aspx?Id=12240 |
مساء الخير
لان الابيض ما عليه كلام ولعب زين ويكفيهم انه تأهل وحارسهم تألق وما دخل عليهم هدف طول المباراه الا بركلات الترجيح لان الحظ حالفنا فقط فمن كذا اتصل عشان محد يطيح يحش بالمنتخب لانه يكفى ما فاز |
صــح لسااانك..
بس ما كأنــه قشبهــم وااااجد... ما أوكيــه عاد كذاااك :كاشخ: |
اقتباس:
|
مساكين شو تريدوهم يسويوا امام ضغط العماني الرهيب
|
هدهم هد
|
عفوا
انا ما عندي خلفيات الموضوع ممكن حد يخبرني ايش سبب مكالمة الامير؟ |
اقتباس:
الله يسلمك هذولا 3 محللين سعودين في قناة السعوديه الرياضيه ..وكانو طول الوقت ينتقدو المنتخب السعودي وماعاجبنهم شىء لافي المنتخب ولا في ناصر الجوهري..المهم اتصل فيهم من عمان معصب عل الاخر ونازعهم واحد واحد وقال انا بربيكم..بس كان مره معصب على الاخر يالله المكالمه فورت اعصابه .. |
مكرر ..
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:32 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها