![]() |
ناوى أتعلم تجارة العملات(الفوركس) .. لكن من أين أبدء .. أرجو المساعدة ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
ناوى اتعلم تجارة الفوركس لكن ما أعرف من وين أبدء ؟ :مفتر: أقرإ أي كتب :حزين: أو تخبروني عن منتديات تعليمية مفيدة :مفتر: أو عن أي شئ ممكن يفيدني وأنا بادئ أتعلم تجارة الفوركس:) شكراً مقدماً وشكراً لوقتكم الثمين .. |
اقتباس:
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=233889 موقع المتداول العربي http://www.arabictrader.com/vb/ قسم أرشيف المواضيع التعليمية والشروحات http://www.arabictrader.com/vb/f12.html |
وهذا لتحليل اخي..
http://www.namathej.com/index.php?op...-23&Itemid=266 |
عليك بقراءة الكتب اولا وعليك الممارسة والتجربة بحساب تجريبي ...وكل ذلك بقراءة مركزة وعلى مهل . وشكرا ً اتمنى لك التوفيق ... |
شكراً لكم وأنتظر المزيد
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
|
هلا اخوي اتمنى تحصل مبتغاك <<<<هـــنـــــــــــا>>>> بالصفحه الاولى تفاصيل الكتب اللي ممكن تحتاج لها موفق ان شاء الله |
ادخل الدورة وتعلم
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=350605 |
ستجد الكثير من الوسائل في الإنترنت
و الأهم ان تحاول تطبيق ما تعلمته في حساب تجريبي لكي تدخل جو التجارة و لكن يجب أن تتعامل مع الحساب على إنه حقيقي بحيث لا تقوم بأوامر عشوائية أو لإنك تعلم بإنك لن تخسر شئ . نتمنى لكم التوفيق |
شكراً لكم وأنتظر المزيد
اقتباس:
اقتباس:
وشكراً لك مقدماً |
شكراً جزيلاً
اقتباس:
|
هاااا طمني وين وصلت بالدراسه:كاشخ:
|
للخبراء .....كم يلزم من القراءة والدارسة لدخول في البداية في حساب الديمو ؟ أقصد كم من الوقت يكفي . |
اقتباس:
الناس قدراتها تختلف بس يفضل عدم الاستعجال والتركيز واعطاء القراءة حقها |
اقتباس:
طبعا بعد القراءة والدراسة والتجربة بحساب ديمو حتى التمرس جيداً |
اقتباس:
|
شكراً
اقتباس:
واذا تنصحني بكتاب معين .. يكون زين ؟ وشكراً لتفاعلك معنا .. |
شكراً لكم وأنتظر المزيد
شكراً لـ حفيد الحوت و خوصه بوصه على التفاعل .. شكراً ..
|
شو رايك تدخل الدورة ؟؟؟؟؟؟
راح تتعلم من الصفر الاعلان موجود بالسبلة |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:14 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها