سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=162)
-   -   للبيع sony ericsson w760i (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=329923)

best90 02/12/2008 07:07 PM

للبيع sony ericsson w760i
 
1 مرفق/مرفقات
للبيع هاتف سوني اريكسون w760i مستخدم شهرين
معى الضمان باقي منه 11 شهر(fono) وكامل الملحقات
الون احمر
الملحقات:
الشاحن,السماعات , 2 جي بي , وصلة كمبيوتر , وصلة اخرى (ما اعرف مال ايش) , سماعات بلوتوث

المواصفات:

الحجم Size


الابعاد Dimensions : 103 x 48 x 15 mm
الوزن Weight : 103 g



الشاشة Display


النوع Type : TFT, 256K colors
حجم الشاشة Size :240 x 320 pixels, 2.2 inches


مع خلفيات شاشة و شاشة توقف Wallpapers, screensavers



النغمات Ringtones


Polyphonic, MP3, AAC


الهزاز Vibration : متوفر Yes




الذاكرة Memory


دليل الهاتف Phonebook : يخزن 1000 اسم , صورة المتصل


سجل المكالمات Call records :مكالمات مستلمة وصادرة ولم يرد عليها 30 received, dialed and missed calls


الذاكرة الداخلية والخارجية Card slot : ذاكرة خارجية Memory Stick Micro (M2), 2GB card included
- ذاكرة داخلية 40 MB shared memory



البيانات Data



GPRS : Class 10 (4+1/3+2 slots), 32 - 48 kbps


HSCSD : غير متوفر No


EDGE : Class 10, 236.8 kbps


الشبكة اللاسلكية WLAN : غير متوفيرة No


بلوتوث Bluetooth : متوفر ويدعم سماعات الاستريو Yes, v2.0 with A2DP


منفذ الاشعة الحمراء Infrared port : غير متوفر No


الكابل USB : متوفر Yes, v2.0





مميزات أخرى Features


الرسائل : SMS, MMS, Email


المتصفح : WAP 2.0/HTML(NetFront), RSS reader


الالعاب : Yes + downloadable




الكاميرا : 3.15 MP


حساس للحركة يستخدم في الالعاب وعدة تطبيقات ( كما في N95 )


تحديد المواقع Built-in GPS receiver


مشغل MP3/AAC player


اضغط وتحدث Push to talk


الجافا XXXXXXXXXXXXXXXX MIDP 2.0


راديو وقارئ FM radio with RDS


متصفح الصور Image viewer


محرر الصور Picture editor


المنظم Organiser


مذكرة صوتية Voice memo


تحرير يدوي Built-in handsfree




البطارية


Standard battery BST-38, Li-Po 930 mAh


وضع الاستعداد : اكثر من 400 ساعة Up to 400 hrs

وقت المكالمات : اكثر من 9ساعات Up to 9 hrs \

السعر : 110 ريال قابل للتفاوض في حدود المعقوول

b-boy 02/12/2008 07:47 PM

هلا اخوي لو تبيعه ب 95 الحين اجي واخذه منك

best90 02/12/2008 09:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة b-boy (المشاركة 6408043)
هلا اخوي لو تبيعه ب 95 الحين اجي واخذه منك

تم الرد ع الخاص

ميسي عمان 02/12/2008 10:00 PM

هلا اخوي اذا تبادل بn73 ميوزك ازيد انا جاهز

best90 02/12/2008 10:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ميسي عمان (المشاركة 6409657)
هلا اخوي اذا تبادل بn73 ميوزك ازيد انا جاهز

ما اريد ابادل مع تلفوون نوكيا اذا سوني يمكن

hosnimax 03/12/2008 12:16 PM

ان شاري واحد يوم الجمعه ب105

من محل في السيب

راجع سعرك

واسمحلي

best90 03/12/2008 02:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة hosnimax (المشاركة 6416218)
ان شاري واحد يوم الجمعه ب105

من محل في السيب

راجع سعرك

واسمحلي

اكييد مستعمل مستحييل يكون جديد وما بيكون بنضافة تلفووني

hosnimax 03/12/2008 11:26 PM

مرحبا اخوي

انا شاري تلفون جديد مع ضمان 12 شهر وعدي الفاتوره

اسال عن عاطف للهواتف

هذا سعر التلفون الحالي

best90 03/12/2008 11:51 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة hosnimax (المشاركة 6424197)
مرحبا اخوي

انا شاري تلفون جديد مع ضمان 12 شهر وعدي الفاتوره

اسال عن عاطف للهواتف

هذا سعر التلفون الحالي


ااخوي انا اليوم شايف التلفوون ف ستس سنتر القر ف كارفور ب 138 ريال
يعني كلامك ما معقوول انت متاكد انه نفس التلفون w760i

hosnimax 04/12/2008 04:00 PM

اذا تريد روح الدكان اللي خبتك عنه

سيتس مجرد دكان "ما مقياس لسعر"

وهذا سعره الحالي وما ادري ليش انت ما قادر تصدق

والسموحه منك

ibrahim alhilali 07/12/2008 08:41 PM

هلا اخوي كلام best90 صحيح التلفون سعره في روي 130 ريال ما ب105 يمكن انته اشتريت w910i لأنه اعتقد الحين سعره ب110 ويشبه هذا التلفون بواجد

hosnimax 13/12/2008 06:56 PM

سلام اخي

انا اعرف التلفون اللي شارنه

يعني ما في مجال لتشكيك في كلامي

سعر التلفون
w760

105 ريال عماني

واللي يحصله في مكان باغلى من هذا السعر يعني المحل عنده مخزون قديم وعارضنه ع السعر القديم

يعني المحل متورط في التلفون

910 سعره 95 ريال عماني

وسلامتك

Gulistan 14/12/2008 03:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة hosnimax (المشاركة 6516729)
سلام اخي

انا اعرف التلفون اللي شارنه

يعني ما في مجال لتشكيك في كلامي

سعر التلفون
w760

105 ريال عماني

واللي يحصله في مكان باغلى من هذا السعر يعني المحل عنده مخزون قديم وعارضنه ع السعر القديم

يعني المحل متورط في التلفون

910 سعره 95 ريال عماني

وسلامتك

أخي كيف رأيك في التلفون وخاصة الخرائط؟ هل أفضل من 6110 نوكيا؟

hosnimax 14/12/2008 07:02 PM

اخي Gulistan

للاسف نظام النوكيا 6110 افضل للاسباب التاليه

الخرائط اللي في التلفون مفتوحه لمدة 3 اشهر فقط
ما يقبل نظام الخرائط اللي النوكيا "يعني النظام اللي ببلاش"
يستخدم النت " يعني السالفه دفع لشبكه اللي تستخدمها"
نظام الخرائط "لا يمكن شرائه ل عمان" فقط الامارات ومصر

النوكيا احسن

وسلامتك

Gulistan 15/12/2008 08:20 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة hosnimax (المشاركة 6528598)
اخي Gulistan

للاسف نظام النوكيا 6110 افضل للاسباب التاليه

الخرائط اللي في التلفون مفتوحه لمدة 3 اشهر فقط
ما يقبل نظام الخرائط اللي النوكيا "يعني النظام اللي ببلاش"
يستخدم النت " يعني السالفه دفع لشبكه اللي تستخدمها"
نظام الخرائط "لا يمكن شرائه ل عمان" فقط الامارات ومصر

النوكيا احسن

وسلامتك

أخي أنا سمعت أنه ممكن تنزل عليه خرائط Garmen XT مع الكراك ويمشي بعدين للأبد

hosnimax 15/12/2008 08:45 AM

مشكور اخي ع الرد

انا ما جربته بس ممكن يكون هذا الكلام صحيح

هل عندك هذا التلفون؟
وهل جربت النظام؟

شكرا

hosnimax 15/12/2008 08:54 AM

اخي

نظام الجارمن "حسب اعتقادي" ما رح يشتغل ع الاركسون

لانه يحتاج النظمه التاليه
Windows Mobile, Palm and Symbian devices: Windows Mobile 5 or above

الاركسون يستخدم الجافا

وسلامتك

Gulistan 15/12/2008 11:04 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة hosnimax (المشاركة 6534036)
اخي

نظام الجارمن "حسب اعتقادي" ما رح يشتغل ع الاركسون

لانه يحتاج النظمه التاليه
Windows Mobile, Palm and Symbian devices: Windows Mobile 5 or above

الاركسون يستخدم الجافا

وسلامتك

ما معي وقد يكون كلامك منطقي ومعقول لكن من فتره قرأت عن موضوع 3 أشهر وكان موجود حل أبدي. أحاول أبحث عن الطريقة وأفيدك.

عذرا صاحب الموضوع على هذه المداخلات

hosnimax 15/12/2008 12:06 PM

THANKS A MILLION

MaX


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:45 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها