سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السيارات (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   خبراء الألماني . ممكن مساعدة ؟؟ مشكلة في المرسيدس (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=320847)

ALHAMZA2008 17/11/2008 02:41 PM

خبراء الألماني . ممكن مساعدة ؟؟ مشكلة في المرسيدس
 
عندي مرسيدس 300 موديل 93 كل شي فيه ممتاز لاكن مشكلته لما تدوس على السليتر بقوه يقطع بشكل ملحوض ...
مع العلم اني بدلتله البلكات والإنجكترات ونضفت الفيول بمب ومع ذلك ما شي فايده
خبروني ايش اسوي ؟؟؟؟؟:مستغرب:

Mr.Sir 17/11/2008 02:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ALHAMZA2008 (المشاركة 6241431)
عندي مرسيدس 300 موديل 93 كل شي فيه ممتاز لاكن مشكلته لما تدوس على السليتر بقوه يقطع بشكل ملحوض ...
مع العلم اني بدلتله البلكات والإنجكترات ونضفت الفيول بمب ومع ذلك ما شي فايده
خبروني ايش اسوي ؟؟؟؟؟:مستغرب:

اعتقد المشكلة في السنسر MAF

cbr-23 17/11/2008 03:29 PM

إن شاء الله الجماعه بيفيدوك

بطل عمان 17/11/2008 06:37 PM

مشكلة في السنسر الالتركوني الي اشار به الاخ Mr.Sir .. يعني يبالها تضبيط في الكمبيوتر والالكترونيات

AlFaRsI 17/11/2008 09:18 PM

نفس الشي نفس المشكله

بس لاحظت لما يكون البترول اقل من الربع يصير كذا

عيسى الجرداني 17/11/2008 09:26 PM

مرحبا اخوي اذا كان التقطيع فقط لما تدوس على السليتر كامل والسيارة ماشية - يعني لما تكون في N تختفي هالمشكله حتى لو دست على البترول ,اقدر اقول لك بنسبة 90% سيارتك محتاجة الى
تبديل الـ (هارنس) الوايرات الموصلة من الكمبيوتر للمحرك والاجهزة الاخرى.

بالنسبة لسنسر الهواء MAF sensor فهو مايسبب تقطيع اذا اخترب , بس تلاحظ ان السيارة وهي واقفة ريسها يزيد وينقص باستمرار ولكنها تمشي طبيعي بدون تقطيع مع زيادة ملحوظة في صرفية البترول.

ممكن يكون سبب آخر وهو اسهل من الهارنس
قد يكون احد الكويلات تعبان ( ما ادري اذا موديل 93 فيه كويلات 3 مثل مكينة الشبح 95 وفوق)

asfeer 17/11/2008 09:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AlFaRsI (المشاركة 6244955)
نفس الشي نفس المشكله

بس لاحظت لما يكون البترول اقل من الربع يصير كذا

ما هو السنسر يقطع لما يقل البترول

شرجي و أفتخر 18/11/2008 12:05 AM

مشكلة من الكمبيوتر و تتعلق بالألكترونيات ف السيارة.

روحلك يا وادي الكبير و يا المعبيلة الصناعية و إن شاء الله تتصلح سيارتك.

دمت بخير.

ALHAMZA2008 18/11/2008 03:05 PM

مشكورين على المعلومات ...
ما تعرفون جراج متخصص للمرسيدس ؟؟

abu hadeel 18/11/2008 03:14 PM

يأما السنسر او واير البلاكات روح وادي الكبير( البريمي للسيارات ) متخصصين في المرسيدس

OmAiR ALbAluShi 18/11/2008 07:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ALHAMZA2008 (المشاركة 6252955)
مشكورين على المعلومات ...
ما تعرفون جراج متخصص للمرسيدس ؟؟

صديقي روح معبيلة الصناعية جراج عبد الناصر متخصص ف المرسديس و البي ام

اول لفة روح سيدة بتشوف لوحة مكتوب عليه MOBIL

حياك بتوفيق


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:51 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها