![]() |
خبراء الألماني . ممكن مساعدة ؟؟ مشكلة في المرسيدس
عندي مرسيدس 300 موديل 93 كل شي فيه ممتاز لاكن مشكلته لما تدوس على السليتر بقوه يقطع بشكل ملحوض ...
مع العلم اني بدلتله البلكات والإنجكترات ونضفت الفيول بمب ومع ذلك ما شي فايده خبروني ايش اسوي ؟؟؟؟؟:مستغرب: |
اقتباس:
|
إن شاء الله الجماعه بيفيدوك
|
مشكلة في السنسر الالتركوني الي اشار به الاخ Mr.Sir .. يعني يبالها تضبيط في الكمبيوتر والالكترونيات
|
نفس الشي نفس المشكله
بس لاحظت لما يكون البترول اقل من الربع يصير كذا |
مرحبا اخوي اذا كان التقطيع فقط لما تدوس على السليتر كامل والسيارة ماشية - يعني لما تكون في N تختفي هالمشكله حتى لو دست على البترول ,اقدر اقول لك بنسبة 90% سيارتك محتاجة الى
تبديل الـ (هارنس) الوايرات الموصلة من الكمبيوتر للمحرك والاجهزة الاخرى. بالنسبة لسنسر الهواء MAF sensor فهو مايسبب تقطيع اذا اخترب , بس تلاحظ ان السيارة وهي واقفة ريسها يزيد وينقص باستمرار ولكنها تمشي طبيعي بدون تقطيع مع زيادة ملحوظة في صرفية البترول. ممكن يكون سبب آخر وهو اسهل من الهارنس قد يكون احد الكويلات تعبان ( ما ادري اذا موديل 93 فيه كويلات 3 مثل مكينة الشبح 95 وفوق) |
اقتباس:
|
مشكلة من الكمبيوتر و تتعلق بالألكترونيات ف السيارة. روحلك يا وادي الكبير و يا المعبيلة الصناعية و إن شاء الله تتصلح سيارتك. دمت بخير. |
مشكورين على المعلومات ...
ما تعرفون جراج متخصص للمرسيدس ؟؟ |
يأما السنسر او واير البلاكات روح وادي الكبير( البريمي للسيارات ) متخصصين في المرسيدس
|
اقتباس:
اول لفة روح سيدة بتشوف لوحة مكتوب عليه MOBIL حياك بتوفيق |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:51 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها