![]() |
الاختبـــارات تأخرت ...!!
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اقووووووول ماكنه مواعيد الاختبارات تأخرت كانت على طول تنزل الاسبوع التالي بعد انتهاء التسجيل...!! لا يكووون هووونو مايبوونـــــــــا....؟؟! ولا لا يكووون اختبرتو وانا محد خبرنــــــي....!! اشوف ماشي حس هنيــــه ولا شي ربشــــــه وااااايد..!! :منتزق: طمنـــووني |
ماشي بعدهم
خلي منك الهربه |
ايش يعني الهربه..!!
|
بكره ان شاء الله تطلع فجريده عمان
بالتوفيق |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:22 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها