![]() |
وصول دفعة جديدة من بذر القت الأمريكي المقاوم للحرارة والملوحة
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آلة وصحبة أجمعين وصلت الدفعة السادسة من بذر القت الأمريكي الذي حقق نجاحا متلاحقا على مدى الخمس سنوات الماضية في مدى تحملة الملوحة والحرارة والعطش . إنتاجية البذور تستمر حتى خمس سنوات لحجز كميتك لهذا الموسم أتصل بمركز السالمية للأعشاب الطبيعية . مواقع مراكزنا : الرستاق ( بجانب مستشفى الرستاق ) _ الملدة ( بجانب المركز الصحي ) _ صحم ( مقابل مستشفى صحم ) _ بركا ( الصومحان بجانب الخميس للأحذية ) المصنعة ( سوق الطريف ) ويوجد موزع لمسقط وجميع مناطق السلطنة أرقام هواتفنا في الملف الشخصي سعر المن 4كيلو ب38 ريال |
موفق عزيزي ;)
.. |
مشكور أخوي والله يوفق الجميع
|
بالتوفيق ممكن نعرف الأسعار حسب قوانين السبلة
|
اقتباس:
|
بكم المن؟؟؟؟
أو الكيلو؟؟؟ |
نريد نعرف الاسعار لو تكرمتي
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
هل السعر بالمن ؟
وبكم السعر ؟ |
للرفع
|
للرفع
|
أخي العزيز هذا القت لا يستمر أكثر من ستة اشهر بينما القت العماني يعمر لأكثر من خمس سنوات و المن بخمسين إلى ستين ريال للتوضيح فقط
|
اقتباس:
وهو لا يستطيع مقاومة الملوحة أكثر من 2000 ميكرو ناهيك عن الحشائش والشوائب التي تظهر عند زراعتة بسبب خلطة بالبذور الحجازية |
اقتباس:
|
للرفع وشكرا
|
للطلب يرجى ارسال رسالة ع الخاص
|
أنا محتار أيهما أفضل هو بذر القت العمــاني أم بذر القت الأمريكـــي ؟؟ لماذا العماني أغلى هل لأنه أجود و أدوم ؟ :مستغرب: |
للرفع
|
للطلب يرجى التواصل
|
للرفع
|
للرفع وشكرا
|
بذر القت الامريكي طبعا افضل من العماني في الاراضي مرتفعه الملوحه والشديده الحراره
|
يرفع :بلابلا:
|
:كاشخ:للرفع:كاشخ:
|
للرفع
|
بالتوووووووفيق
|
اقتباس:
|
يرررررررررررررررررررررررر رررفع
|
اختي اتمني ان لاتكرري نفس الموضوع بقسم اخر من اقسام السبلة
لقد تم حذف نفس الموضوع من قسم عطور وملابس حسب قوانين سوق السبلة يسمح بكتابة اي موضوع لبضاعة معينة مرة واحدة فقط وبالقسم المخصص وبالتوفيق |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:43 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها