سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=171)
-   -   وصول دفعة جديدة من بذر القت الأمريكي المقاوم للحرارة والملوحة (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=308750)

الامبراطوره الصغيره 29/10/2008 04:30 PM

وصول دفعة جديدة من بذر القت الأمريكي المقاوم للحرارة والملوحة
 
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آلة وصحبة أجمعين

وصلت الدفعة السادسة من بذر القت الأمريكي الذي حقق نجاحا متلاحقا على مدى الخمس سنوات الماضية في مدى تحملة الملوحة والحرارة والعطش . إنتاجية البذور تستمر حتى خمس سنوات
لحجز كميتك لهذا الموسم أتصل بمركز السالمية للأعشاب الطبيعية .
مواقع مراكزنا :

الرستاق ( بجانب مستشفى الرستاق ) _ الملدة ( بجانب المركز الصحي ) _ صحم ( مقابل مستشفى صحم ) _ بركا ( الصومحان بجانب الخميس للأحذية ) المصنعة ( سوق الطريف )

ويوجد موزع لمسقط وجميع مناطق السلطنة
أرقام هواتفنا في الملف الشخصي

سعر المن 4كيلو ب38 ريال

عماني على أزقة روما 29/10/2008 08:24 PM

موفق عزيزي ;)


..

الامبراطوره الصغيره 29/10/2008 09:06 PM

مشكور أخوي والله يوفق الجميع

الأنصار 29/10/2008 09:56 PM

بالتوفيق ممكن نعرف الأسعار حسب قوانين السبلة

الامبراطوره الصغيره 29/10/2008 11:05 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الأنصار (المشاركة 6046900)
بالتوفيق ممكن نعرف الأسعار حسب قوانين السبلة

شوفي الخاص

تشيلساوي 29/10/2008 11:11 PM

بكم المن؟؟؟؟
أو الكيلو؟؟؟

جنون السراب 29/10/2008 11:12 PM

نريد نعرف الاسعار لو تكرمتي

الامبراطوره الصغيره 29/10/2008 11:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة تشيلساوي (المشاركة 6047489)
بكم المن؟؟؟؟
أو الكيلو؟؟؟

شوف الخاص أخوي وأنا بالخدمة

الامبراطوره الصغيره 29/10/2008 11:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الخوير88 (المشاركة 6047498)
نريد نعرف الاسعار لو تكرمتي

أخ الخوير شوف الخاص وأي استفسار حاضرين

ماجد الشيباني 30/10/2008 11:16 AM

هل السعر بالمن ؟
وبكم السعر ؟

الامبراطوره الصغيره 30/10/2008 12:08 PM

للرفع

الامبراطوره الصغيره 31/10/2008 02:48 PM

للرفع

بر الامان 31/10/2008 07:02 PM

أخي العزيز هذا القت لا يستمر أكثر من ستة اشهر بينما القت العماني يعمر لأكثر من خمس سنوات و المن بخمسين إلى ستين ريال للتوضيح فقط

ارقطيون زيزفون 31/10/2008 10:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بر الامان (المشاركة 6060001)
أخي العزيز هذا القت لا يستمر أكثر من ستة اشهر بينما القت العماني يعمر لأكثر من خمس سنوات و المن بخمسين إلى ستين ريال للتوضيح فقط

معلوماتك اخي العزيز قديمه جدا لان بذر القت العماني وصلت قيمته الان المن ب 80 ريال عماني
وهو لا يستطيع مقاومة الملوحة أكثر من 2000 ميكرو ناهيك عن الحشائش والشوائب التي تظهر عند زراعتة بسبب خلطة بالبذور الحجازية

بر الامان 01/11/2008 09:12 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ارقطيون زيزفون (المشاركة 6061143)
معلوماتك اخي العزيز قديمه جدا لان بذر القت العماني وصلت قيمته الان المن ب 80 ريال عماني
وهو لا يستطيع مقاومة الملوحة أكثر من 2000 ميكرو ناهيك عن الحشائش والشوائب التي تظهر عند زراعتة بسبب خلطة بالبذور الحجازية

مشكور على التوضيح طويل العمر بس معلوماتي من الواقع عندنا يباع القت بهذا السعر (50-60ريال) و يستمر زراعته لخمس سنوات وأما الحشائشو خاصة ( الثيل ) نموها يعتمد على طبيعة الارض هذا على حسب علمي من الواقع المنظور

الامبراطوره الصغيره 01/11/2008 01:50 PM

للرفع وشكرا

الامبراطوره الصغيره 01/11/2008 09:29 PM

للطلب يرجى ارسال رسالة ع الخاص

المستكشف7 01/11/2008 09:42 PM

أنا محتار أيهما أفضل هو بذر القت العمــاني أم بذر القت الأمريكـــي ؟؟
لماذا العماني أغلى هل لأنه أجود و أدوم ؟
:مستغرب:

ارقطيون زيزفون 02/11/2008 02:31 PM

للرفع

الامبراطوره الصغيره 02/11/2008 07:12 PM

للطلب يرجى التواصل

الامبراطوره الصغيره 03/11/2008 06:54 PM

للرفع

الامبراطوره الصغيره 04/11/2008 02:14 PM

للرفع وشكرا

الامبراطوره الصغيره 04/11/2008 05:26 PM

بذر القت الامريكي طبعا افضل من العماني في الاراضي مرتفعه الملوحه والشديده الحراره

ارقطيون زيزفون 06/11/2008 01:33 PM

يرفع :بلابلا:

الامبراطوره الصغيره 08/11/2008 06:23 PM

:كاشخ:للرفع:كاشخ:

الامبراطوره الصغيره 10/11/2008 02:16 PM

للرفع

الباحث عن الحقيقة 10/11/2008 02:28 PM

بالتوووووووفيق

الامبراطوره الصغيره 12/11/2008 06:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الباحث عن الحقيقة (المشاركة 6168211)
بالتوووووووفيق

مشكور اخي الكريم:نطوط:

ارقطيون زيزفون 14/11/2008 01:31 AM

يرررررررررررررررررررررررر رررفع

مشتاقه للجنة 14/11/2008 02:14 AM

اختي اتمني ان لاتكرري نفس الموضوع بقسم اخر من اقسام السبلة

لقد تم حذف نفس الموضوع من قسم عطور وملابس

حسب قوانين سوق السبلة يسمح بكتابة اي موضوع لبضاعة معينة مرة واحدة فقط وبالقسم المخصص
وبالتوفيق


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:43 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها