سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف المواضيع القديمة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=116)
-   -   هوندا أكورد 2005 للبيع ((تم تعديل السعر)) (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=298073)

ربان بلا سفينه 13/10/2008 07:54 AM

هوندا أكورد 2005 للبيع ((تم تعديل السعر))
 
السلام عليكم

وصباح الخير والنور

هوندا اكورد

الموديل 2005

التسجيل الاول شهر 2 عام 2005


اللون ابيض

ماشيه 100 ألف تقريبا

نظيفه جدا وبدون حوادث او مشاكل

السعر المطلوب 4600 قابل للتفاوض في حدود المعقول

GentleMan999 13/10/2008 07:57 AM

وعليكم السلام.

الرجاء توضيح اكثر


- جير عادي او اتوماتيك ؟
- كم سلندر ؟
-رقم واحد او 2 ؟

- اخر سعـرك ؟

ربان بلا سفينه 13/10/2008 08:01 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة GentleMan999 (المشاركة 5847424)
وعليكم السلام.

الرجاء توضيح اكثر


- جير عادي او اتوماتيك ؟
- كم سلندر ؟
-رقم واحد او 2 ؟

- اخر سعـرك ؟

مرحبا اخي

الجير اوتوماتيك

السياره من الفئه الاولى رقم 2

4 سلندر

2400 سي سي

والسعر للتفاوض للجادين بعد معاينة السياره

ربان بلا سفينه 13/10/2008 08:43 AM

للرفع رفع الله قدركم

ربان بلا سفينه 13/10/2008 09:50 AM

العرض لازال ساري :)

الغالي المستبد 13/10/2008 10:05 AM

سعرك ناطح السماء؟!!! أعتقد أن سعر السيارة لا يتجاوز 4آلاف إذا أخذنا في الإعتبار إختلاف الطرز التي جاءت بعد طراز سيارتك شكلاً ونوعاً، وهذه الأشياء تحدث فرقاً في قيمة السيارات السابقة بكل تأكيد، إلا إذا ثبت فعلاً أن هذه الطرز تحوي خللا أو عيباً ما.

ربان بلا سفينه 13/10/2008 11:17 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الغالي المستبد (المشاركة 5849032)
سعرك ناطح السماء؟!!! أعتقد أن سعر السيارة لا يتجاوز 4آلاف إذا أخذنا في الإعتبار إختلاف الطرز التي جاءت بعد طراز سيارتك شكلاً ونوعاً، وهذه الأشياء تحدث فرقاً في قيمة السيارات السابقة بكل تأكيد، إلا إذا ثبت فعلاً أن هذه الطرز تحوي خللا أو عيباً ما.

يا مرحبا اخي

السياره نظيفه جدا وما فيها عيوب

والسعر معقول وقابل للتفاوض

والى الحين حصلت عروض افضل بكثير من توقعك

شكرا لمداخلتك :)

ربان بلا سفينه 13/10/2008 11:59 AM

تم تعديل السعر الى 4600 قابل للتفاوض في حدود المعقول

INCHARGE 13/10/2008 12:06 PM

تبادل بلكزس GS300 موديل 2001 نظيفة جدا خليجة فول سرفس وكالة فول ابشن نتبادل وتزيدني 1000 ريال

ربان بلا سفينه 13/10/2008 12:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة INCHARGE (المشاركة 5850791)
تبادل بلكزس GS300 موديل 2001 نظيفة جدا خليجة فول سرفس وكالة فول ابشن نتبادل وتزيدني 1000 ريال


لا والله آسف اخي

الله يوفقك وتحصل سياره افضل

ربان بلا سفينه 13/10/2008 12:32 PM

تم البيع والحمد لله

ارجو اغلاق الموضوع

وشكرا للجميع


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:54 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها