سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السيارات (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   ما هي السيارة الأرخص في السلطنة ( غير الصيني )..؟؟ من ناحية السعر واستهلاك البترول والصيانة والسعر الجيد عند إعادة البيع (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=293863)

الطروادة 06/10/2008 02:26 PM

ما هي السيارة الأرخص في السلطنة ( غير الصيني )..؟؟ من ناحية السعر واستهلاك البترول والصيانة والسعر الجيد عند إعادة البيع
 
السلام عليكم..

ما هي السيارة الأرخص في السلطنة ( غير الصيني )..؟؟ من ناحية السعر واستهلاك البترول والصيانة والسعر الجيد عند إعادة البيع..
أقصد سيارة جديدة من الوكالة وتتوفر بناقل حركة أوتوماتيكي ... لا يهم النوافذ أوتوماتك أم عادي ولكن يجب ان تتوفر باور ستيرنج... ومعروف عنها بإقتصادها الممتاز في استهلاك البترول وتوافر قطع الغيار والصيانة الرخيصة.
أرجو المشاركة بأرائكم مع ذكر سعر السيارة بالكاش

شاكر لكم التعاون

Arsenaliano 06/10/2008 06:16 PM

Aslam Alikum
There are lots of cars you can choose from
1-Hyundai
2-Toyota
3-Peugeot
4-Subaru
5-Mitsubishi
But the question is how much you looking to spend
Try this website to compare cars with Price and Gas mileage

http://autos.yahoo.com/newcars/comparison/select.html

http://www.bestcarsoman.com/

بطل عمان 06/10/2008 06:18 PM

ياريس

ك900م 07/10/2008 12:35 AM

ميني كوبر

بطل عمان 07/10/2008 12:40 AM

الميني كوبر غالية سيارة اوروبية مقارنة مع السيارات الاخرى مثل التيدا والسيفيك والسويفت والياريس .

هـلا 07/10/2008 01:56 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بطل عمان (المشاركة 5774059)
ياريس

عـاد اليـاريـس ارخصهـم؟!!

أنـا أقــول أكسنـت ولا إلنتـرا!!

best 07/10/2008 03:29 AM

بس اتوقع الكرولا افضل سياره في البيع

سخي العامري 07/10/2008 04:43 AM

اكسنت

باك فاير 07/10/2008 03:12 PM

شوف الياريس...:نطوط::نطوط::نطوط:

peac 07/10/2008 03:14 PM

ريو

والله تعزك سيارة إقتصادية وقطع غيار متوفر وسيرفس مريح و رخيص

عن تجربة هذا لكلام وبصراحة رازحة وثابته لم أكون متأخر دائما

أشرخها 140-180 شارع رستاق عبري على رغم شارع متعرج

وريس طايح بيسة معنا

خذها و ماراح تندم

ك900م 07/10/2008 05:09 PM

زين عندك الرينولد

ك900م 07/10/2008 05:11 PM

ووفي بيجو 206 كشف وبابين ماتصرف ابدا اربع سلندر والسرفز مااعرف واجد وحجمها صغير واجد

قلب الأسد 07/10/2008 07:25 PM

أتوقع ريو .. سيارة رخيصة و عليها فيشن

توم سوير 07/10/2008 07:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة peac (المشاركة 5781182)
ريو

والله تعزك سيارة إقتصادية وقطع غيار متوفر وسيرفس مريح و رخيص

عن تجربة هذا لكلام وبصراحة رازحة وثابته لم أكون متأخر دائما

أشرخها 140-180 شارع رستاق عبري على رغم شارع متعرج

وريس طايح بيسة معنا

خذها و ماراح تندم

:متفكر: هذا معاك ريو وشرخها 140 - 180 000 لو عاد معاك بورش مو تسوي شكلك بايع الحياه يا الاستاذ

راعي الافراح 07/10/2008 09:53 PM

عندك سيريون

Mr.Sir 07/10/2008 10:43 PM

yaris

نوبه زين 08/10/2008 09:19 AM

شباب استفسار ايش رايكم بالكيا سورينتو

صوت المستقبل 08/10/2008 01:11 PM

ياريس اقتصاديه وعملية وسعر عند اعاده البيع .. العيب الوحيد في السياره .. مبالغ في سعرها !!!

جحفان 08/10/2008 03:11 PM

اكسنت هى الافضل

اما الياريس فسعرها غالى شوى مقارنه بالاكسنت

شرجي و أفتخر 08/10/2008 03:36 PM

الكورولا و الياريس.

دمت بخير.

AlFaRsI 08/10/2008 03:37 PM

شوف اللمبرجيني:مرتاح::مرتاح::):):� �اشخ:

قائد المهام 08/10/2008 05:19 PM

الرقم واحد الكرولا

2 - الصني
3- ياريس
4- الاكسنت
5- الريو

darkman90 09/10/2008 02:52 AM

الكورولا - الالنترا - ريو - ياريس

خالد المعمري 09/10/2008 03:04 PM

الاكسنت او التيدا :)

ميكانيكي 99 10/10/2008 03:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الامريكي (المشاركة 5784644)
عندك سيريون


السيريون ما أنصحك فيها ابدا..

قطع غيارها غالي مقارنة، بالسيارات الاخرى ،، وبصراحه لو أحد غير بهوان كان يبيعها ما أحد اشتراها..

كيبورد 10/10/2008 04:22 PM

اعتقد ان Alto سوزوكي و Aveo شيفي

cbr-23 10/10/2008 05:50 PM

ياريس

peac 11/10/2008 11:05 AM

بورش كريرا

وايد رخيص و فلوسه فية

crazy 11/10/2008 04:10 PM

اذا كنت تفكر تستعمل السيارة على المدى البعيد لا تفكر في سعر البيع
وانا انصحك بالنيسان تيدا

NITRO 11/10/2008 06:59 PM

من التويوتا ياريس
من الهونداي النترا سوناتا (والحين فاضلات ازيرات 2007 وتباع بـ 7.5 الف ريال عماني )وطبعا سبيشل بس ينقصها الزينون وكامله المواصفات فتحة وستارة والخ..
الكيا اوبتيما او ريو
السزوكي السوفت
النيسان التيدا
وبالتوفيق


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:55 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها