![]() |
اعصار موتو
خبر عاجل:
تم التنبا بواسطة الهندي الي قال انه في جونو السنة الماضية وبافعل حدث ولكن هالمرة يقول بعد في وهو ولد جونو واسمه موتو وبيجي من تحت ما من فوق وهذا بيصير تاريخ 10-6-2008 يوم الثلاثاء فالرجاء اخذ حذركم واحتياطاتكم من الان انا وحدي باخذ اجازة من 1-6 وللعلم هذا الهندي حصل مكافاة مقدارها 3000 ريال عماني يالله لو معطيني انا اتزوج فيها ما احسن هندي شو يسويبها المصدر |
الطيب نحن اليوم عندنا 20/9/2008م
تحياتي |
اخوي شكلك خرفت من الخوف و الرهبة
احنا تاريخ 30/9 يعني مضى اكثر من 3 شهور ع تخريف الهندي |
بلخاتمه يزيد مواضيعه باغي امكن وانا بحاول استفسر عن الموضوع
لي رجعه ان شاء الله |
التاريخ بالامريكي اعتقد..
بالانكليزي انتوا تحسبوا الله اعلم ،، |
اقتباس:
|
سلامات يالطيب :مستغرب:....كأنه الصيام مأثر عليك :ضحك: |
اقتباس:
|
وووووين القفوووول
|
اقتباس:
|
وبعدين وش يعني من تحت ؟؟
شيء اعصار من تحت يجي ؟؟؟ يمكن يستوي اعصار في الطوي لانه فيه ماي ههههههههه |
اقتباس:
ماشي فايدة من القفول شي حبال مال صيادين كان تباا |
اقتباس:
|
الله بالخير:ضحك: احنا فـ شهر 9 :ضحك: الحمد لله على نعمه العقل ....!!:متفكر::ضحك: |
شكلك نقلت الموضوع وقد كتب من فترة مثل ما هو موضح في ما يلي :
تمت الإضافة 17-05-2008 في 02:10 PM بواسطة صاحب الارقام والتأكد من الوصلة التي وضعتها تحياتي |
رمضان مأثر
|
اقتباس:
|
اقتباس:
انا اعرف ............!! دوده :كاشخ: |
اقتباس:
اقتباس:
|
والله انت الصيام مأثر فيك ... وشكلك ما مستحر :ضحك: :عيار: ابوي قبل ما تسوي موضوع ... اقرأ المووووووووووووضووووووووو وووع زيــــــــــن :ضحك: |
اقتباس:
هههههههههه :ضحك: |
اخي العزيز
الاحظ عليك نشرالكثير من المواضيع والتي تتحدث عن الاعاصير حيث دائما ما تنشر مثل هذه الاشاعات ارجوا منك مراجعة مواضيعك السابقة لتعرف عدد المواضيع التي نشرتها عن مثل هذه الاشاعات كما نرجوا من المشرفين التصرف حيال هذه المواضيع |
اقتباس:
و اذا التاريخ بالامريكي عقولتك ليش بتاخذ اجازة بتاريخ 1-6 :ضحك: قلت الشغل مصيبة:ضحك: |
ارجو من المشرفي غلق الموضوع حتى لا تنتشر الشائعات اكثر
|
يا جماعة الرجال يقصد شهر اكتوبر تاريخ 6/10/2008
|
اقتباس:
|
كيف يقصد شهر اكتوبر 6/10/2008
و بياخذ اجازة 6/1/2008 عاد ركبها ع كيفك عزيزي ملك العود هذا موضوعه و ع قولة الطير قلة الشغل مصيبة |
اقتباس:
|
???????????????
|
كذب المنجمون ولو صدقوا
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:47 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها