سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة العامة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   اعصار موتو (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=285318)

بلوشي غصب 20/09/2008 01:46 PM

اعصار موتو
 
خبر عاجل:

تم التنبا بواسطة الهندي الي قال انه في جونو السنة الماضية وبافعل حدث ولكن هالمرة يقول بعد في وهو ولد جونو واسمه موتو وبيجي من تحت ما من فوق وهذا بيصير تاريخ 10-6-2008 يوم الثلاثاء

فالرجاء اخذ حذركم واحتياطاتكم من الان

انا وحدي باخذ اجازة من 1-6

وللعلم هذا الهندي حصل مكافاة مقدارها 3000 ريال عماني يالله لو معطيني انا اتزوج فيها ما احسن هندي شو يسويبها

المصدر

clear sky 20/09/2008 01:52 PM

الطيب نحن اليوم عندنا 20/9/2008م

تحياتي

فخر الشمال 20/09/2008 01:53 PM

اخوي شكلك خرفت من الخوف و الرهبة

احنا تاريخ 30/9

يعني مضى اكثر من 3 شهور ع تخريف الهندي

هكر عمان 20/09/2008 01:56 PM

بلخاتمه يزيد مواضيعه باغي امكن وانا بحاول استفسر عن الموضوع

لي رجعه ان شاء الله

بلوشي غصب 20/09/2008 01:57 PM

التاريخ بالامريكي اعتقد..

بالانكليزي انتوا تحسبوا

الله اعلم ،،

بلوشي غصب 20/09/2008 01:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هكر عمان (المشاركة 5613685)
بلخاتمه يزيد مواضيعه باغي امكن وانا بحاول استفسر عن الموضوع

لي رجعه ان شاء الله

ارجع بسرعه قبل لايسكروا الموضوع :معصب:

Starm00n 20/09/2008 01:58 PM

سلامات يالطيب :مستغرب:....كأنه الصيام مأثر عليك :ضحك:

غريب الدار(197) 20/09/2008 01:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SALUMBU (المشاركة 5613556)
خبر عاجل:

تم التنبا بواسطة الهندي الي قال انه في جونو السنة الماضية وبافعل حدث ولكن هالمرة يقول بعد في وهو ولد جونو واسمه موتو وبيجي من تحت ما من فوق وهذا بيصير تاريخ 10-6-2008 يوم الثلاثاء

فالرجاء اخذ حذركم واحتياطاتكم من الان

انا وحدي باخذ اجازة من 1-6

وللعلم هذا الهندي حصل مكافاة مقدارها 3000 ريال عماني يالله لو معطيني انا اتزوج فيها ما احسن هندي شو يسويبها

المصدر

سلامات أبو الشباب عسى ما شر ،، شو تحس الحين أن شاء الله أحسن :مستغرب::مستغرب:

السيادة العمانية 20/09/2008 01:59 PM

وووووين القفوووول

بلوشي غصب 20/09/2008 02:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة غريب الدار(197) (المشاركة 5613727)
سلامات أبو الشباب عسى ما شر ،، شو تحس الحين أن شاء الله أحسن :مستغرب::مستغرب:

:معصب::معصب::معصب::معصب:قلة ادب و قلة احترام :معصب:

فخر الشمال 20/09/2008 02:00 PM

وبعدين وش يعني من تحت ؟؟

شيء اعصار من تحت يجي ؟؟؟

يمكن يستوي اعصار في الطوي لانه فيه ماي ههههههههه

بلوشي غصب 20/09/2008 02:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السيادة العمانية (المشاركة 5613729)
وووووين القفوووول

:معصب::معصب::معصب::معصب::معصب: :معصب:

ماشي فايدة من القفول

شي حبال مال صيادين كان تباا

بلوشي غصب 20/09/2008 02:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فخر الشمال (المشاركة 5613739)
وبعدين وش يعني من تحت ؟؟

شيء اعصار من تحت يجي ؟؟؟

يمكن يستوي اعصار في الطوي لانه فيه ماي ههههههههه

:حزين::حزين::حزين::حزين: الله يستر باااه

(عماني) 20/09/2008 02:04 PM

الله بالخير:ضحك:


احنا فـ شهر 9 :ضحك:


الحمد لله على نعمه العقل ....!!:متفكر::ضحك:



everعمانيfor 20/09/2008 02:05 PM

شكلك نقلت الموضوع وقد كتب من فترة مثل ما هو موضح في ما يلي :

تمت الإضافة 17-05-2008 في 02:10 PM بواسطة صاحب الارقام


والتأكد من الوصلة التي وضعتها


تحياتي

الإيقاع الأخر 20/09/2008 02:06 PM

رمضان مأثر

غريب الدار(197) 20/09/2008 02:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SALUMBU (المشاركة 5613735)
:معصب::معصب::معصب::معصب:قلة ادب و قلة احترام :معصب:

:كاشخ::كاشخ: شو هذا الذى بيجيك من تحت تقول ،، ويش أسمه الغالى بسم الله عليك على هونك :عيار::عيار::كاشخ:

(عماني) 20/09/2008 02:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة غريب الدار(197) (المشاركة 5613831)
:كاشخ::كاشخ: شو هذا الذى بيجيك من تحت تقول ،، ويش أسمه الغالى بسم الله عليك على هونك :عيار::عيار::كاشخ:

انا اعرف ............!!



دوده :كاشخ:

غريب الدار(197) 20/09/2008 02:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SALUMBU (المشاركة 5613735)
:معصب::معصب::معصب::معصب:قلة ادب و قلة احترام :معصب:

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة (عماني) (المشاركة 5613859)
انا اعرف ............!!



دوده :كاشخ:

روح مع مطوع بعدك وخسر 5 ريالات عشان فتح الكتاب ههههههههههههههههههههه

Darkness 20/09/2008 02:18 PM

والله انت الصيام مأثر فيك ... وشكلك ما مستحر :ضحك:

:عيار:

ابوي قبل ما تسوي موضوع ... اقرأ المووووووووووووضووووووووو وووع زيــــــــــن :ضحك:

everعمانيfor 20/09/2008 02:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة (عماني) (المشاركة 5613859)
انا اعرف ............!!





دوده :كاشخ:


هههههههههه :ضحك:

المستشار السياسي 20/09/2008 02:21 PM

اخي العزيز

الاحظ عليك نشرالكثير من المواضيع والتي تتحدث عن الاعاصير حيث دائما ما تنشر مثل هذه الاشاعات
ارجوا منك مراجعة مواضيعك السابقة لتعرف عدد المواضيع التي نشرتها عن مثل هذه الاشاعات
كما نرجوا من المشرفين التصرف حيال هذه المواضيع

الطير01 20/09/2008 02:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SALUMBU (المشاركة 5613695)
التاريخ بالامريكي اعتقد..

بالانكليزي انتوا تحسبوا

الله اعلم ،،

و اذا التاريخ بالامريكي عقولتك ليش بتاخذ اجازة بتاريخ 1-6 :ضحك:
قلت الشغل مصيبة:ضحك:

الصحـو 20/09/2008 02:23 PM

ارجو من المشرفي غلق الموضوع حتى لا تنتشر الشائعات اكثر

ملك العود 20/09/2008 02:25 PM

يا جماعة الرجال يقصد شهر اكتوبر تاريخ 6/10/2008

Darkness 20/09/2008 02:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ملك العود (المشاركة 5613992)
يا جماعة الرجال يقصد شهر اكتوبر تاريخ 6/10/2008

:ضحك: :ضحك::ضحك::ضحك:

فخر الشمال 20/09/2008 02:32 PM

كيف يقصد شهر اكتوبر 6/10/2008

و بياخذ اجازة 6/1/2008


عاد ركبها ع كيفك عزيزي ملك العود

هذا موضوعه

و ع قولة الطير

قلة الشغل مصيبة

Darkness 20/09/2008 02:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فخر الشمال (المشاركة 5614070)
كيف يقصد شهر اكتوبر 6/10/2008

و بياخذ اجازة 6/1/2008


عاد ركبها ع كيفك عزيزي ملك العود

هذا موضوعه

و ع قولة الطير

قلة الشغل مصيبة

:ضحك::ضحك::ضحك::ضحك::ضحك: الموضوع مسخرة :ضحك::ضحك::ضحك::ضحك::ضحك:

الهرمي 7 20/09/2008 02:42 PM

???????????????

أبو الحوراء 20/09/2008 03:40 PM

كذب المنجمون ولو صدقوا


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:47 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها