![]() |
ipod-touch 8gb للبيع
يغلق ...
|
للرفع ...
|
صباح الخير
|
صباح الخير ...
|
صباح النور
أخوي ما كأنه السعر شوي غالي |
كم قيمتة جديد ومن متى اشتريته؟؟
|
أخوي ما كأنه السعر شوي غالي ، كم قيمتة جديد ومن متى صار لك اشتريته
|
سعره جديد الان 135 وطبعا بدون اي ملحقات غير سماعة وسلك usb ... اذا تريدوه فقط مع نفس الاشياء الي تجي معه بالكرتون راح ابيعه ب 80 ريال ....
الجهاز مستخدم فترة بسيطة وليس به اي خذش لا من الامام ولا من الخلف ... والي راح يشتريه كانه مشتري جهاز جديد بامانة .... |
يرفع ...
|
صديقي هل التلفون فيه واير ليس ؟
|
اخي هذا مو تلفون ..هذا mp4 .نعم به وايرلس .. هو نفس الايفون بالضبط ومن نفس الشركة ولكن مو تلفون ...
|
هذا ما يستاهل بيسة ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
|
اقتباس:
|
ارجوا اغلاق الموضوع .... تم البيع
|
اقتباس:
روح كارفور وتأكد بنفسك. |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:47 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها