![]() |
للبيع مرسيدس E200 خليجي
السلام عليكم
:نطوط:للبيع :نطوط: مرسيدس E200 خليجي 4 سلندر موديل 93 رنجات خالية تماما من الحوادث وبصبغة الوكالة السيارة ماشية 200000 كيلومتر وللأمانة المشكلة الوحيدة في الجير(السيارة "تفز" "فز" اول ما تقيمها) من يوم مشترنها وهي كذييه بس السيارة تمشي وتعجبك في الشارع :) مطلوب 1200 وقابل للتفاوض |
5 مرفق/مرفقات
الصور المرفقة
|
بالتوفيق سيارة مرتبة
|
اقتباس:
|
:نطوط::نطوط::نطوط::نطوط::نطوط:
|
كيف المكيف؟
وايش المشاكل؟ والتواير جداد ولا قدام؟ فيها حوادث / جونو؟ الجيربوكس؟ الماكينة كم سي سي؟ ------ شكرا على سعة صدركم... |
اقتباس:
- المكيف ما عليييه كلام والتبريد فوق المتتاز وفي الخط المكينة ماتحر وأظمنها. - التواير أكثر من سنة بس الصراحة ما أطلع عليها كثير يعني التواير يمشنك شهور.. - المكينة 2000 سي سي. - جونو بعيد عنها لأني مشترنها من عند واحد من الأهل قبل جونو بسنتين تقريبا ومحل أقامتي منطقة الظاهرة. - المشكلة الوحيدة في الجير(السيارة "تفز" "فز" اول ما تقيمها) من يوم مشترنها وهي كذييه بس السيارة تمشي وتعجبك في الشارع :) |
السيارة قابلة للتفاوض
|
اذا تبيع ب 450 ريال انا الشاري
|
أشكرك على الرد أخي ... بس 1200 كثير وايد على E200.
|
اقتباس:
|
اقتباس:
ومثل ما خبرتكم السيارة مافيها عيب غير الجير وهو يمشيك وأستعملها قرابة السنتين من الظاهرة الى مسقط وما عليها زود |
السيارة نظيفة وما فيها بهدلة ولا حوادث
|
:نطوط::نطوط::نطوط::نطوط::نطوط:
|
700 كاش رقمي بالخاص
|
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:52 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها