سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف المواضيع القديمة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=116)
-   -   للبيع مرسيدس E200 خليجي (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=256954)

Last-King 09/08/2008 02:56 PM

للبيع مرسيدس E200 خليجي
 
السلام عليكم

:نطوط:للبيع :نطوط:


مرسيدس E200 خليجي
4 سلندر
موديل 93
رنجات
خالية تماما من الحوادث وبصبغة الوكالة
السيارة ماشية 200000 كيلومتر

وللأمانة المشكلة الوحيدة في الجير(السيارة "تفز" "فز" اول ما تقيمها) من يوم مشترنها وهي كذييه بس السيارة تمشي وتعجبك في الشارع :)

مطلوب 1200 وقابل للتفاوض

Last-King 09/08/2008 03:06 PM

5 مرفق/مرفقات
الصور المرفقة

eng2007 09/08/2008 03:10 PM

بالتوفيق سيارة مرتبة

Last-King 09/08/2008 03:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة eng2007 (المشاركة 5108714)
بالتوفيق سيارة مرتبة

شكرا صديقي عالمرور:)

Last-King 09/08/2008 03:51 PM

:نطوط::نطوط::نطوط::نطوط::نطوط:

شواطئ نزوى 09/08/2008 04:52 PM

كيف المكيف؟
وايش المشاكل؟
والتواير جداد ولا قدام؟
فيها حوادث / جونو؟
الجيربوكس؟
الماكينة كم سي سي؟

------
شكرا على سعة صدركم...

Last-King 09/08/2008 08:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شواطئ نزوى (المشاركة 5110289)
كيف المكيف؟
وايش المشاكل؟
والتواير جداد ولا قدام؟
فيها حوادث / جونو؟
الجيربوكس؟
الماكينة كم سي سي؟

------
شكرا على سعة صدركم...

ولا يهمك عزيزي :)
- المكيف ما عليييه كلام والتبريد فوق المتتاز وفي الخط المكينة ماتحر وأظمنها.
- التواير أكثر من سنة بس الصراحة ما أطلع عليها كثير يعني التواير يمشنك شهور..
- المكينة 2000 سي سي.
- جونو بعيد عنها لأني مشترنها من عند واحد من الأهل قبل جونو بسنتين تقريبا ومحل أقامتي منطقة الظاهرة.
- المشكلة الوحيدة في الجير(السيارة "تفز" "فز" اول ما تقيمها) من يوم مشترنها وهي كذييه بس السيارة تمشي وتعجبك في الشارع :)

Last-King 09/08/2008 08:54 PM

السيارة قابلة للتفاوض

nadheer 09/08/2008 10:49 PM

اذا تبيع ب 450 ريال انا الشاري

شواطئ نزوى 10/08/2008 06:59 AM

أشكرك على الرد أخي ... بس 1200 كثير وايد على E200.

Last-King 10/08/2008 10:00 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة nadheer (المشاركة 5114302)
اذا تبيع ب 450 ريال انا الشاري

:مفتر::مفتر::مفتر::مفتر::مفتر: :مفتر:

Last-King 10/08/2008 10:02 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شواطئ نزوى (المشاركة 5117452)
أشكرك على الرد أخي ... بس 1200 كثير وايد على E200.

السيارة قابلة للتفاوض بعد ما تشوف السيارة بنفسك وقيمة الجير المستعمل ما يتجاوز 90 ريال مع التركيب
ومثل ما خبرتكم السيارة مافيها عيب غير الجير وهو يمشيك وأستعملها قرابة السنتين من الظاهرة الى مسقط وما عليها زود

Last-King 10/08/2008 10:03 AM

السيارة نظيفة وما فيها بهدلة ولا حوادث

Last-King 10/08/2008 11:39 AM

:نطوط::نطوط::نطوط::نطوط::نطوط:

العديم 10/08/2008 09:53 PM

700 كاش رقمي بالخاص

Last-King 11/08/2008 12:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العديم (المشاركة 5127834)
700 كاش رقمي بالخاص

مشكور صديقي


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:52 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها