سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة العامة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   صباحكم (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=254404)

Shifaa 04/08/2008 11:25 AM

صباحكم
 
:نطوط:
السلام عليكم و الرحمة..
حبيت اصبح عليكم....اليوم جميل..مغيم ...وشوية ممطر...ومافي احسن منه...
جميل انه نبدا بمثل ها الجو....

بس كله ضاع لما وصلت الدوام..و اكتشفت انه زميلتي...(سلامتها و ماتشوف شر) ما مداومة..و كل يومي ضاع الأني راح اشتغل عن اثنين...

على كل حال...صباحكم سكر...:نطوط::كاشخ::نطوط:

عزّي إيماني 04/08/2008 11:27 AM

وصباحك فل وياسمين ..

ونعتذر منك لغلق الموضوع


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:34 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها