![]() |
صباحكم
:نطوط:
السلام عليكم و الرحمة.. حبيت اصبح عليكم....اليوم جميل..مغيم ...وشوية ممطر...ومافي احسن منه... جميل انه نبدا بمثل ها الجو.... بس كله ضاع لما وصلت الدوام..و اكتشفت انه زميلتي...(سلامتها و ماتشوف شر) ما مداومة..و كل يومي ضاع الأني راح اشتغل عن اثنين... على كل حال...صباحكم سكر...:نطوط::كاشخ::نطوط: |
وصباحك فل وياسمين ..
ونعتذر منك لغلق الموضوع |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:34 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها