سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف السبلة الصحية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=135)
-   -   هل توجد مراكز صحية أو مستشفيات غير مستشفى الجامعة لكي أفحص ال DNA? (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=25248)

السيادة 12/04/2007 09:00 PM

هل توجد مراكز صحية أو مستشفيات غير مستشفى الجامعة لكي أفحص ال DNA?
 
سلامٌ عليكم

لقد فحصت في مركز صحي بوشر فحص ما قبل الزواج للأمراض الوراثية ولكن ظهر مؤخراً أنني حامل للجاما ثلاسيميا مرض وراثي.

اسوارة الياسمين 12/04/2007 11:55 PM

اخي العزيز ..
قصدك الفا ثلاسيميا او بيتا ثلاسيميا... لا اعتقد بوجود فحص الDNA لهذا المرض في اي مستشفى في وزارة الصحه .. الا اذا يتم فحصه في مختبرات الصحه العامه في الدارسيت قسم الجينات .. والله اعلم

نوسه 13/04/2007 12:06 AM

[COLOR="
Red"]هلا اختي اعتقد في بالعيادات الخاصه روحي عيادة بدر السما بالخوير واكيد عندهم وابشرك فحوصاتهم صحيحه وانشالله يكون مافيك شي واذا طلع انك مصابه او حامله للمرض فهذا ابتلاء من الله سبحانه وتعالى ولاتني ان الله اذا احب عبد ابتلاه اتمنالك لاصحه وعالفيه لك وللجميع انشالله:)[/COLOR]

lionheart4ever 14/04/2007 01:07 AM

الله يرزقك بالذرية الصالحة ان شاء الله...

وحيد الدرب 14/04/2007 11:43 PM

أخي حامل المرض شي عادي الحمدلله فلا تيأس

بإمكانك الرجوع الى كتيبات امراض الدم الوارثية حيث يبين الكتيب نسبة الاصابة اذا انجبت اولاد او بنات


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:22 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها