![]() |
هل توجد مراكز صحية أو مستشفيات غير مستشفى الجامعة لكي أفحص ال DNA?
سلامٌ عليكم
لقد فحصت في مركز صحي بوشر فحص ما قبل الزواج للأمراض الوراثية ولكن ظهر مؤخراً أنني حامل للجاما ثلاسيميا مرض وراثي. |
اخي العزيز ..
قصدك الفا ثلاسيميا او بيتا ثلاسيميا... لا اعتقد بوجود فحص الDNA لهذا المرض في اي مستشفى في وزارة الصحه .. الا اذا يتم فحصه في مختبرات الصحه العامه في الدارسيت قسم الجينات .. والله اعلم |
[COLOR="
Red"]هلا اختي اعتقد في بالعيادات الخاصه روحي عيادة بدر السما بالخوير واكيد عندهم وابشرك فحوصاتهم صحيحه وانشالله يكون مافيك شي واذا طلع انك مصابه او حامله للمرض فهذا ابتلاء من الله سبحانه وتعالى ولاتني ان الله اذا احب عبد ابتلاه اتمنالك لاصحه وعالفيه لك وللجميع انشالله:)[/COLOR] |
الله يرزقك بالذرية الصالحة ان شاء الله...
|
أخي حامل المرض شي عادي الحمدلله فلا تيأس
بإمكانك الرجوع الى كتيبات امراض الدم الوارثية حيث يبين الكتيب نسبة الاصابة اذا انجبت اولاد او بنات |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:22 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها