سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف المواضيع القديمة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=116)
-   -   للبيع كورولا 2004 (أستعمال أجنبي) (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=24302)

hamdani_0200 09/04/2007 11:48 AM

للبيع كورولا 2004 (أستعمال أجنبي)
 
1 مرفق/مرفقات
للبيع تويوتا كورولا XLI 1.8 بحالة الوكالة
(أستعمال أجنبي)
موديل 2004
فول أتوماتيك مع الجير
لون ذهبي و بيج من داخل
خشب و كشافات من الوكالة
بدون حوادث و الحمدالله
تأمين شامل - باقي 5 أشهر
سيرفس وكالة
ماشية 165000 كم

السعر: 4200 غير قابل للتفاوض (للجادين فقط)

رقم الهاتف مرفق بالأسفل

قاهر الظلم 09/04/2007 01:23 PM

غاليه
اذا بتنزل في قيمه زين

hamdani_0200 09/04/2007 01:28 PM

أسمحلي أخوي لأني حصلت فيها 4100 ريال
لهذا كاتب غير قابل للتفاوض

hamdani_0200 09/04/2007 04:06 PM

كيف شباب ماحد يريد سيارة الكد

mak22235 09/04/2007 05:15 PM

سعرك غالي صاحبي

حدها 3800 واذا محصل 4100 بيع

hamdani_0200 09/04/2007 11:12 PM

السيارة ابتاعت .... يرجى غلق الموضوع

الامير 10/07/2007 08:58 AM

صديقي سعرك واجد غالي 3600 زين

العاصفة الزرقاء 10/07/2007 09:12 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الامير (المشاركة 1382775)
صديقي سعرك واجد غالي 3600 زين

صاحبي الرجال قالك السيارة باعها خلاص والموضوع صارله فترة طويلة:عيار:
اذا تريد كرولا شي بمعرض الحمرية موديل 2006 كامل المواصفات رقم واحد الفئة الثانية 4800ريال فقط:)

تحياتي


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:11 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها