سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   الــــدفــــاشـــــه ومـــا ادراك مــــا هــــــي ؟؟؟؟ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=22974)

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 03:14 PM

الــــدفــــاشـــــه ومـــا ادراك مــــا هــــــي ؟؟؟؟
 


بسم الله الرحمن الرحيم

الدفاشه طبع خايس الصراحة ,, في اشخاص تتعمد الدفاشة وتتصنعها :D طيب ليش :mad:
وخصوصا اذا صديق لك وقريب عليك تخاف تقول له تخاف يزعل
بس تحاول تنبه عليه حتى لو تدخل معاه دورة في فن الاتكيت بس الطبع طبع صعب يتغير اذا متعلم من الصغر على هالطبع :devil: سلم عليه :laugh:


ما هي الدفاشه ؟؟! :بلابلا:
يعني العفاشه وهي مشتقه من العفش المكركب الغير مرتب <<< وشه بمعنى صه اي انطم انت وكلامك العفش
والدفاشه مشتقه من الدفرنس حق السياره <<<<< والله ماادري شنهو

مرة واحد من الشباب يخبرني قصة عن الدفاشة
<<<<< يقول <<< انا اقول لكم على غلطه صارت لاختي .................
(((دق جرس الباب جت بتقول مين ؟؟؟؟؟ قالت : الو :laugh:
والله من جد صارت
واحنا ماصدقنا مسكناها عليها
وانا جيت بقول زدت الطينه بله
قلت :: زدت الطنه بيله
ياالله اقماري الدفشيييييييييييين اكيد مره من المررررررررررراريت الكثيره عفستو الكلام فوق تحت
او سمعتو اهلكم او اصحاااابكم
قولولنا اغلاطكم بالحكي عشان تصير نكت الموسم

يقول ابو عنوق تبا لمن لم يراعي الامانة في نقله :devil:

حكمة اليوم ... الناس في همه وشنونه تقرم الفندال >>>>> شنونه طلعت دفشة :p :devil:

مستر عبقور 04/04/2007 03:15 PM

حتا ســـلاموه دفشـــه:o

Soft@Heart 04/04/2007 03:16 PM

تبغى تعرف ايش الدفاشة !!


الدفاشة هذاك الخط بو مسونه في الموضوع :laugh: :laugh: :D

السحــــ عطرــــاب 04/04/2007 03:17 PM

والله فتحت ذي الصفحه وكان على بالي رد مرتب

بس سرحت فذي الفتره ونسيت ايش كنت أريد اقل

الملجووفه 04/04/2007 03:18 PM

السلام عليكم :) :)




ومن اكثر دفوشيه الاولاد ام البنات :D

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 03:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710538)
حتا ســـلاموه دفشـــه:o

من بعد سلاموه :D اخت عوووض :devil:

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 03:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Soft@Heart (المشاركة 710543)
تبغى تعرف ايش الدفاشة !!


الدفاشة هذاك الخط بو مسونه في الموضوع :laugh: :laugh: :D

:wobble: :wobble:

انته مسونه :p

أ. 04/04/2007 03:19 PM

:laugh: :laugh:



:p

نبض الأرض 04/04/2007 03:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Soft@Heart (المشاركة 710543)
تبغى تعرف ايش الدفاشة !!


الدفاشة هذاك الخط بو مسونه في الموضوع :laugh: :laugh: :D

صحيح إن ذاك الخط دفاشة
أول ما شفته طحت من الكرسي على ورايي

السحــــ عطرــــاب 04/04/2007 03:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Soft@Heart (المشاركة 710543)
تبغى تعرف ايش الدفاشة !!


الدفاشة هذاك الخط بو مسونه في الموضوع :laugh: :laugh: :D



أذا شي تصيت على هذا الكلام


أنا اؤيد كلامك:D

الملجووفه 04/04/2007 03:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السحــــ عطرــــاب (المشاركة 710550)
والله فتحت ذي الصفحه وكان على بالي رد مرتب

بس سرحت فذي الفتره ونسيت ايش كنت أريد اقل



كلي زبيب مفيد للذاكرة :D

مستر عبقور 04/04/2007 03:19 PM

الدفوشيه راكبه قدااام بعدها فذا الموضوع ..:D

ولا شــي كتابها وتنسيق كذاك ، أتقول صغيرين ويدافرو :laugh:

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 03:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السحــــ عطرــــاب (المشاركة 710550)
والله فتحت ذي الصفحه وكان على بالي رد مرتب

بس سرحت فذي الفتره ونسيت ايش كنت أريد اقل

النسيان نوع من الدفاشة :laugh: :p

مستر عبقور 04/04/2007 03:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 710554)
من بعد سلاموه :D اخت عوووض :devil:

هيه تعرفها :confused:

السحــــ عطرــــاب 04/04/2007 03:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أ. البوسعيدي (المشاركة 710559)
:laugh: :laugh:



:p

عيب دخل لسانك

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 03:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 710553)
السلام عليكم :) :)




ومن اكثر دفوشيه الاولاد ام البنات :D

عليكم السلام

بعد ما يبي كلام السحالي طبعآ :devil: :p

مستر عبقور 04/04/2007 03:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 710553)
السلام عليكم :) :)




ومن اكثر دفوشيه الاولاد ام البنات :D

وعليكم الســـلام.:)

الملجووفه 04/04/2007 03:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710565)
الدفوشيه راكبه قدااام بعدها فذا الموضوع ..:D

ولا شــي كتابها وتنسيق كذاك ، أتقول صغيرين ويدافرو :laugh:

:D يالله حيهم :D

أ. 04/04/2007 03:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السحــــ عطرــــاب (المشاركة 710570)
عيب دخل لسانك

حامووه:rolleyes:

Soft@Heart 04/04/2007 03:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نبض الأرض (المشاركة 710560)
صحيح إن ذاك الخط دفاشة
أول ما شفته طحت من الكرسي على ورايي


هيه تراك شفت فرعون بكون :laugh:

وابويييييه وابوي عليك :D

الملجووفه 04/04/2007 03:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 710573)
عليكم السلام

بعد ما يبي كلام السحالي طبعآ :devil: :p



اي سحالي :rolleyes:
:D

السحــــ عطرــــاب 04/04/2007 03:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 710563)




كلي زبيب مفيد للذاكرة :D



حتى الديو الجلاكسي

Soft@Heart 04/04/2007 03:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السحــــ عطرــــاب (المشاركة 710561)
أذا شي تصويت على هذا الكلام


أنا اؤيد كلامك:D

بعده ما عاجبنه صاحب الموضوع :laugh: :D

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 03:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710565)
الدفوشيه راكبه قدااام بعدها فذا الموضوع ..:D

ولا شــي كتابها وتنسيق كذاك ، أتقول صغيرين ويدافرو :laugh:


هذا عشان تدخلكم في صلب الموضوع

عشان نعيشكم جو الدفاشة :devil: بس ما يبي حد يعلمكم شطار ما شاء الله :p

Soft@Heart 04/04/2007 03:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710565)
الدفوشيه راكبه قدااام بعدها فذا الموضوع ..:D

ولا شــي كتابه وتنسيق كذاك ، أتقول صغيرين ويدافرو :laugh:

تراه هو متعمد ، باغي يأيد كلامه بالأدلة الدامغة :laugh:

مستر عبقور 04/04/2007 03:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 710577)


:D يالله حيهم :D

وحٌـي من يانا :بلابلا: ..

ســـلامتش ذباح مـاشي..:mad: :D

الملجووفه 04/04/2007 03:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السحــــ عطرــــاب (المشاركة 710590)
حتى الديو الجلاكسي


معرف كيف تقدرون تاكلون تشوكليت مع ديو :rolleyes: :o

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 03:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710569)
هيه تعرفها :confused:

سامع عنها توفت يقولون :D

السحــــ عطرــــاب 04/04/2007 03:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 710568)
النسيان نوع من الدفاشة :laugh: :p

يعني انا دفشه:mad: :D

مستر عبقور 04/04/2007 03:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 710609)



معرف كيف تقدرون تاكلون تشوكليت مع ديو :rolleyes: :o

دفوشـــيه لاه.:D :laugh:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:25 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها