![]() |
مطلوب سيارة تحمل اقساط موديل 2007 / 2008
الموديل المطلوب : 2007 / 2008
اللون المطلوب : ابيض غالبا " نبيها أجرة " :) تويوتا هوندا نيسان فقط ملاحظة : سيتم تحويل الشيكات قبل استلام السيارة . |
اقتباس:
|
اقتباس:
حال موه حاط لنا موضوع بيه دفعة مقدمة :معصب: تخلوا الواحد يعصب لكن ما عليه بقول لك مشكور |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:45 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها