سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف المواضيع القديمة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=116)
-   -   مطلوب سيارة تحمل اقساط موديل 2007 / 2008 (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=229523)

عادل العياشي 25/06/2008 02:52 PM

مطلوب سيارة تحمل اقساط موديل 2007 / 2008
 
الموديل المطلوب : 2007 / 2008
اللون المطلوب : ابيض غالبا " نبيها أجرة " :)

تويوتا
هوندا
نيسان

فقط

ملاحظة : سيتم تحويل الشيكات قبل استلام السيارة .

almuqemis 01/07/2008 11:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عادل العياشي (المشاركة 4539365)
الموديل المطلوب : 2007 / 2008
اللون المطلوب : ابيض غالبا " نبيها أجرة " :)

تويوتا
هوندا
نيسان

فقط

ملاحظة : سيتم تحويل الشيكات قبل استلام السيارة .

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=233416

عادل العياشي 02/07/2008 01:17 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة almuqemis (المشاركة 4625675)

الحين احنا ما قايلين نريد تحمل اقساط
حال موه حاط لنا موضوع بيه دفعة مقدمة
:معصب:
تخلوا الواحد يعصب

لكن ما عليه بقول لك مشكور


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:45 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها