![]() |
الغاز العماني ومهزلة عقد كوريا الجنوبية والبيع بخسارة ..!!!
ابرمت السلطنة منذ مدة عقد طويل الاجل مع كوريا الجنوبية لتزويد كوريا الجنوبية بالغاز الطبيعي المسال ..لا اعرف من هو المسؤل عن هذا العقد الظالم ومن هو المسؤل عن بيع ثروات الوطن (بيع خسارة) كل الدول المصدرة للغاز تبيع القدم المكعب بما لا يقل عن 50 سنت بأستثناء عقد السلطنة مع كوريا والذي يقتضي بيع القدم المكعب بـ 20 سنت فقط...!!!! ومنذ ايام عجزت السلطنة عن توفير الكمية المتفق عليها وردت تشتري الغاز من قطر بقيمة مضاعفة لتبيعه لكوريا بخسارة ..!!
ما هذي المهزلة ..!! :mad: وكم تقاضى المشرفين عن العقد من العمانين لأبرام الانفاقية مع كوريا وبيع ثروات عمان بأبخس الاثمان الا لعنة الله على الظالمين :mad: |
مقيوله ...
فقير و شوره دمير !!! للأســف ما فيه أي محاسبة للمسؤولين و كل واحد يوقع على كيف كيفه و يعقد صفقات غير مدروسة و الشعب نايم و ما لاقي لقمة العيش. و في النهاية تراه بيطيح فيها هذا الشعب المسكين و بتزيد عليه الضرايب على شان يسددوا الخسائر في الصفقات المشبوهة. حسبنا الله و نعم الوكيل ،،، ما أدري ليش كل شئ يسير في غير صالح المواطن هذه الأيام. أكيد الشعب عمل حاجة تستاهل العقاب الإلهي لأن المصائب تنهال عليه من كل حدب و صوب نفسي أسمع خبر واحد بس يُسـِــرّ المواطن :angryfire: حتى الأمطار أصبحت كارثة و تحولت إلى نقمة بدل أن تكون نعمة شوفوا الحالة في طريق طيوي http://members.lycos.co.uk/arabup/pic/Rain.jpg |
لاتعليق
|
لعنة الله عليهم لعنة الله عليهم لعنة الله عليهم :angryfire:
|
اقتباس:
هذه الصورة قديمة كثير :laugh: وعرضت في اكثر من موقع ::( وكل واحد يقول مكان :wobble: وأخر شي أوضح الخبراء إنها مفبركة:laugh: |
اقتباس:
|
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
|
اقتباس:
المصدر لو سمحت .. قبل كيل التهم والتشهير .. فالامر الذي تتحدث عنه خطير جدا ويعني ان مشروع الغاز لن يتمكن ابدا من سداد تكلفة انشائه .. فما بالك بالربح ؟!! |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
المصدر لو سمحت؟؟؟؟؟
|
اقتباس:
ألا ترى معي أن التخطيط السئ يقود إلى كوارث ؟!!! أما الصورة فهي حقيقية و قد وصلتني عدة صور بالإيميل من زوايا مختلفة و عموماً أقول للمشككين في مصداقية الصورة عندكم منطقة القرم في مسقط و ما حدث بها هل هي أيضاً تلفيق !!! نحن نعاني من فساد و سوء تخطيط و سوء تنفيذ للمشاريع هذه هي الخلاصة وهذا هو الرابط المشترك في جميع المشاريع |
الرجاء مراجعة الاداء المالي للشركة لمعرفة وضعها المالي من المصادر الرسمية على الرابط التالي :
http://www.omanlng.com/Financials/lng%20arabic.pdf |
السلام عليكم
اخي لا يمكن ان تصل الحالة مثل ما ذكرت الا اذا كان هناك فساد مالي واداري كبيران . |
اذا كان المشروع قد نجح فعلا فسترى العجب العجاب في جرائدنا الموقرة أما اذا كانت في المشروع خسائر فلا حس ولا خبر
|
لاحول ولاقوة الابالله وينك يابو سكروب
|
حسبي الله ونعم الوكيل
لو كان هناك محاسبة للمسؤلين لكان وضع البلد اخد منحنى آخر :mad: |
لا تعليق!!!! بس تعليق صغيرون(لعنة الله على كل من يحاول اللعب بثروة هذا الوطن وينهبه بدون وجه حق)
وان شاء الله اذا كان فيه شي تلاعب راح يكتشفه مولانا باذن الله وراح يحاسب اللي قام بالتلاعب ان شاء الله |
اقتباس:
http://67.15.243.3/~omania2/avb/showthread.php?t=1312 |
وووووووووووووووووووووووو
|
حظهم ولاد الكورية 20 سنة يتمتعون فيها بالغاز العماني (او بالاصح القطري) الزهيد "المثمن "
بسعر التراب الرخيص مقارنة باسعار الغاز الخيالية بالاسواق حاليا |
يجب محاسبه كل من كان له دخل في عقد هذي الصفقه التى قد تكون مربحه لهم هم فقط حسبي الله ونعم الوكيل
|
الخبر قديم جداً .. ومكشوف من زماااان .. وسيتم شراء الغاز من ايران وقطر وغيرها .. ولا ننسى الاحتياج المحلي للغاز لتحريك عجلة المشاريع المعتمده على الغاز والتي كلفتنا مليارات .. والاحتياطيات الحالية يتنفد في 2009 .
ومعالي وزير الاقتصاد الوطني صرح للصحفيين بأن " على السلطنة ان تحترم إتفاقياتها " .. اما شركة شل وجماعتها ما ضروري تحترم اتفاقياتها .. وبعض الشركات المنفذه للمشاريع ما ضروري تحترم اتفاقياتها .. ووزرائنا الذين أقسموا على خدمة عمان واهل عمان وقائد عمان ما ضروري يحترموا قسمهم . |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
وعلى المواطن ايضا يحترم الذي يذلّه شكرا اخي على مداخلتك الجميله |
اقتباس:
عمان 2020 فقر + ديون + شعب معدم |
شو هالأخبار ماشي خبر يسر في هذا البلد
بس بغيت أعرف متى بينتهي العقد؟؟ |
بعدهم 15
|
اقتباس:
وهل ستبيعنا ايران بأقل من الــ20 سنت وهي التي تريد مراجعة عقودها مع الهند ورفع قيمة الغاز ... |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:05 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها