سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف السبلة الصحية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=135)
-   -   الصدفيه (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=214271)

الفرااااات5 02/06/2008 12:18 PM

الصدفيه
 
ما هو العلاج المناسب للمصابون بالصدفيه في الرأس حيث اني تعبت من استخدام جميع انواع الشامبو لكن بدون فائده ارجوووووكم اريد وصفه مناسبه مجربه 100%

شنصاوية 02/06/2008 02:24 PM

الصدفية مالها علاج فعال في أدوية تخفف منها بس ماتزيلها وأحسنلك تراجع طبيب جلدي يوصفلك الدوا المناسب وأنصحك تبتعد عن أدوية الكورتيزون لأنها صح تشيل الصدفية بشكل سريع بس بعد فترة ترجع وبصورة كبيرة يعني تنتشر في الجسم كله أنا سمعت ان منطقة سافاجا في مصر أحسن مكان لعلاج الصدفية

حزينة حيل 02/06/2008 03:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الفرااااات5 (المشاركة 4253786)
ما هو العلاج المناسب للمصابون بالصدفيه في الرأس حيث اني تعبت من استخدام جميع انواع الشامبو لكن بدون فائده ارجوووووكم اريد وصفه مناسبه مجربه 100%

مرحبا ....
علاجها ليس الشامبو .... لأن الشامبو اللي يباع في الصيدليات اللي للصدفيه ما ينفع لأنه للأشخاص اللي يعانون من القشره بس الصدفيه قويه

أما كيميائياً
في (( قطور)) من المستشفى ويوضع في اليوم مرتين وفي خلال 3 أسابيع تختفي وما تظهر إلا بعد كم سنه
لأن أصلاً الصدفيه مزمنه في علاج في المستشفى النهضه وهو عباره عن (( أبره ))
ولكن يستحيل أي شخص يسوي هالعلاج لأنه مضّر بالنسبه للمرأه
لأنه راح يجبرها أنا ما تتزوج ولمدة 5 سنوات وهذا كلام أطباء موجودين في السلطنه
أما خاااااارج السلطنه ما عندي أي فكره


ولكن العلاج الطبيعي اللي كل حد يخاف منه هو ((( الثوووم )))
وكل حد يتهرب من هذه النعمه ذو الفوائد الكثيره
بس تطحن الثوم ومع قطرات زيت زيتون وتوضع ع الرأس مباشرة ولمدة 3 ساعات

وفي طريقه ثانيه :
تقطع فصوص ثوم على النار ومعها زيت زيتون
يعني كأنك تقلي الثوم على زيت زيتون
وتاخذ فقط الزيت من بعد ما يمتص فوائد الثوم (( وطبعاً الريحه قويه ))
بس فائده واااااااااااايد ملحووووووووووظه

هالطريقه هي الأفضل



تمنياتي لك بالشفاء العاجل




تحياتي الحلوه

حزينة حيل 02/06/2008 03:04 PM

وأذا ع الريحه خذ برتقاله وأقسمها نصفين
مهما كان طول الشعر
أفركها ع الرأس من بعد ما تحط الثوم وتغسله بأي شامبو أنت تستخدمه
وبعدها عااادي كلها أسبوع وتروح الريحه بالتدريج
أهم شي الصدفيه تروح

وهكذا كل 9 أشهر كرر العمليه أذا رجعت ((( أذا )))



تحياتي

الفرااااات5 03/06/2008 09:24 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حزينة حيل (المشاركة 4256269)
مرحبا ....
علاجها ليس الشامبو .... لأن الشامبو اللي يباع في الصيدليات اللي للصدفيه ما ينفع لأنه للأشخاص اللي يعانون من القشره بس الصدفيه قويه

أما كيميائياً
في (( قطور)) من المستشفى ويوضع في اليوم مرتين وفي خلال 3 أسابيع تختفي وما تظهر إلا بعد كم سنه
لأن أصلاً الصدفيه مزمنه في علاج في المستشفى النهضه وهو عباره عن (( أبره ))
ولكن يستحيل أي شخص يسوي هالعلاج لأنه مضّر بالنسبه للمرأه
لأنه راح يجبرها أنا ما تتزوج ولمدة 5 سنوات وهذا كلام أطباء موجودين في السلطنه
أما خاااااارج السلطنه ما عندي أي فكره


ولكن العلاج الطبيعي اللي كل حد يخاف منه هو ((( الثوووم )))
وكل حد يتهرب من هذه النعمه ذو الفوائد الكثيره
بس تطحن الثوم ومع قطرات زيت زيتون وتوضع ع الرأس مباشرة ولمدة 3 ساعات

وفي طريقه ثانيه :
تقطع فصوص ثوم على النار ومعها زيت زيتون
يعني كأنك تقلي الثوم على زيت زيتون
وتاخذ فقط الزيت من بعد ما يمتص فوائد الثوم (( وطبعاً الريحه قويه ))
بس فائده واااااااااااايد ملحووووووووووظه

هالطريقه هي الأفضل



تمنياتي لك بالشفاء العاجل




تحياتي الحلوه

شكرا جزيلا على هذه النصائح وان شاء الله من اليوم أجرب العلاج بالثوم واتمني احصل على فائده

حزينة حيل 03/06/2008 09:29 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الفرااااات5 (المشاركة 4264549)
شكرا جزيلا على هذه النصائح وان شاء الله من اليوم أجرب العلاج بالثوم واتمني احصل على فائده


بالتوفيق وربي يشفيك



تحياتي الحلوه

أبو جهاد الهنائي 03/06/2008 10:40 AM

مشكور أخوي عالنصيحة ...

الفرااااات5 03/06/2008 12:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حزينة حيل (المشاركة 4264604)
بالتوفيق وربي يشفيك



تحياتي الحلوه

اذا المرأه متزوجه هل تستخدم الابره الموجودة بمستشفى النهضه ضد الصدفيه وهل تؤثر الابره على المرأه بشكل عام وكيف الرجل هل ممكن يستخدم هذه الابره للعلاج من الصدفيه ارجو افادتي وشكرا لك

حزينة حيل 03/06/2008 12:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الفرااااات5 (المشاركة 4267015)
اذا المرأه متزوجه هل تستخدم الابره الموجودة بمستشفى النهضه ضد الصدفيه وهل تؤثر الابره على المرأه بشكل عام وكيف الرجل هل ممكن يستخدم هذه الابره للعلاج من الصدفيه ارجو افادتي وشكرا لك

لا لا لا لا لا لا لا:منتزق::منتزق:

أبداً ما تستخدمها و السبب((( أنها أذا حملت لا سمح الله راح تكون هناك تشوهات ف الجنين ))) أبعدها الله عننا

ع شان كذي ماتاخذها المتزوجه

أو البنت اللي مو متزوجه ما تتزوج 5 سنوات وطبعاً الزواج قسمه ونصيب ومحد يقدر يربط مصيره كذي


تستخدم الثوم وااااااااااااااااااايد وااااااااااااااااااايد زين ونصيحه للحوامل أنها تبتعد عن الأدوية اللي تضر بصحة الجنين


وربي يشفيكم.

الفرااااات5 03/06/2008 12:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حزينة حيل (المشاركة 4267337)
لا لا لا لا لا لا لا:منتزق::منتزق:

أبداً ما تستخدمها و السبب((( أنها أذا حملت لا سمح الله راح تكون هناك تشوهات ف الجنين ))) أبعدها الله عننا

ع شان كذي ماتاخذها المتزوجه

أو البنت اللي مو متزوجه ما تتزوج 5 سنوات وطبعاً الزواج قسمه ونصيب ومحد يقدر يربط مصيره كذي


تستخدم الثوم وااااااااااااااااااايد وااااااااااااااااااايد زين ونصيحه للحوامل أنها تبتعد عن الأدوية اللي تضر بصحة الجنين


وربي يشفيكم.

شكـــــــــرا على النصيحه


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:59 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها