سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السيارات (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   Shelby GT500 700+whp Kenne Bell Supercharger (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=207594)

King SS 22/05/2008 04:29 PM

Shelby GT500 700+whp Kenne Bell Supercharger
 
1 مرفق/مرفقات
Shelby GT500 700+whp Kenne Bell Supercharger
عجبني الصوت:مفتر:
http://www.youtube.com/watch?v=NPEBs...d.php?t=491383

MuSTaFA TuRbO 22/05/2008 06:01 PM

صديييييييييقي مشكوووووور والله لا يحرمنا من جديدك
ماشاءالله علييييييييييييييييييييييي يك والله ذوووقك في المواضيع رووووووووعه ومسككككككككككككككت


تحياتي لك

King SS 22/05/2008 06:05 PM

مشكور mustafa ع المرور :)

بطل عمان 22/05/2008 11:57 PM

يطييييير .

شكرا عالمقطع .

King SS 23/05/2008 12:37 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بطل عمان (المشاركة 4129189)
يطييييير .

شكرا عالمقطع .


kenne bell يلعب دور
مشكور ع المرور


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:02 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها