![]() |
جيب شيروكي 2003 او 2004 او 2005
مطلوب جيب شيروكي فل اوبشن رقم 1
بسعر معقول بشرط يكون من وكالة عمان او الإمارات وما يكون وارد |
تبغى رانحلر ؟؟
شوف التوقيع |
انا بعد اريد وحده بنفس المواصفات
|
شوفو الوصله إخواني أبو أصيل و كولومبو
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=185034 |
عندي موديل 2002 خليجي رقم 1 جيراتوماتيك صبغة وكالة خالي من الحوادث ماشي تقريبا 100 الف
مطلوب 4200 |
اخي ملك الجيب ممكن تحط الصور لو سمحت
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:13 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها