سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف المواضيع القديمة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=116)
-   -   جيب شيروكي 2003 او 2004 او 2005 (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=207028)

ابواصيل 21/05/2008 02:10 PM

جيب شيروكي 2003 او 2004 او 2005
 
مطلوب جيب شيروكي فل اوبشن رقم 1
بسعر معقول بشرط يكون من وكالة عمان او الإمارات وما يكون وارد

megar 22/05/2008 04:25 AM

تبغى رانحلر ؟؟

شوف التوقيع

كولمبو 23/05/2008 02:23 AM

انا بعد اريد وحده بنفس المواصفات

3omi 23/05/2008 11:54 AM

شوفو الوصله إخواني أبو أصيل و كولومبو
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=185034

ملك الجيب 23/05/2008 12:21 PM

عندي موديل 2002 خليجي رقم 1 جيراتوماتيك صبغة وكالة خالي من الحوادث ماشي تقريبا 100 الف
مطلوب 4200

ابواصيل 25/05/2008 08:12 AM

اخي ملك الجيب ممكن تحط الصور لو سمحت


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:13 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها