سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الشروحات والدروس (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=55)
-   -   أريد دروس أستخدام اللابتوب بس على شاشة خارجية (( سينمائية )) (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=204515)

أبيع وأشتري 18/05/2008 01:20 AM

أريد دروس أستخدام اللابتوب بس على شاشة خارجية (( سينمائية ))
 
أعرف أن العنوان غريب بس ماعرفت أعبر إلا بهذي الطريقة
المهم .. بشرح الموضوع بإختصار :

أنا حضرت حفل قرعة دورة في كرة القدم وكانت طريقة عملية إجراء القرعة جدا فريدة وجميلة
كان الشخص يطبع أسماء الفرق بواسطة اللابتوب الخاص به ولكن الصورة كانت تظهر لنا على شاشة
خارجية بيضاء كبيرة معلقة على الحائط وكان يضيف ويمسح بطريقة يدوية وعلى كيفه وبكل سهولة
أتمنى أنكم فهمتوني ..... الحين لأصحاب الخبرة كيف ممكن أتعلم هذي الطريقة؟؟ وبإحترافية عالية؟؟
وأيش من الأجهزة يلزمني؟؟
وعندي سيديات كيف أقدر أشغلهم على الشاشة الكبيرة؟؟
اللي مستعد يعلمني أنا جاهز ومابنختلف في الأجر إن شاءالله.

ibn Mubarak 20/05/2008 09:04 PM

الذي فهمته منك انك تريد عرض شاشة الكمبوتر عللا شااشة كبيرة او عرضها على الحائط ابيض .
اذا كان هذا ما تقصده:
اولا: يجب ان يكون لديك (كمبوتر, حائط ابيض , بروجيكت(جهازال سي دي بروجيكت) هو الذي يقوم بنقل الصورة من الكمبوتر الى الحائط وتكبيرها.)
ثانيا: قم بتوصيل جهاز ال سي دي بروجيكت مع الابتوب و اظغط يعتمد على نوع الابتوبFn + f1_f8

mo2on 21/05/2008 11:39 AM

البرجكت غالي شوي بس في أنواع أسعاره رخيصة

أبيع وأشتري 28/05/2008 01:26 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ibn Mubarak (المشاركة 4102849)
الذي فهمته منك انك تريد عرض شاشة الكمبوتر عللا شااشة كبيرة او عرضها على الحائط ابيض .
اذا كان هذا ما تقصده:
اولا: يجب ان يكون لديك (كمبوتر, حائط ابيض , بروجيكت(جهازال سي دي بروجيكت) هو الذي يقوم بنقل الصورة من الكمبوتر الى الحائط وتكبيرها.)
ثانيا: قم بتوصيل جهاز ال سي دي بروجيكت مع الابتوب و اظغط يعتمد على نوع الابتوبFn + f1_f8

أشكرك جدا على تعاونك معي وعلى معلوماتك القيمة
أنا ممكن أوفر هذي الأجهزة بس محتاج للتدريب ولو لمدة بسيطة على كيفية الأستخدام

أبيع وأشتري 28/05/2008 01:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة mo2on (المشاركة 4110616)
البرجكت غالي شوي بس في أنواع أسعاره رخيصة

أشكرك عزيزي..........
أتمنى أن تذكر لي بعض الأجهزة التي تقصدها
وأنا أبحث عن الجودة بغض النظر عن السعر
تحياتي الحارة لك وللجميع.......................


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:53 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها