![]() |
صباحكم صحة
اسعد الله صباحكم أخوة العرب صباح مفعم بالصحة والعافية أخوكم يمكن تعرفوني مريض مزكم, وكحه قوية حتى انه الدم بالأمس كان يسيل من حلقي ؛لكن حاجة بسيطة لا تخافوا رحنا العيادة الممرضة:أدخل الى تلك الغرفة الصغيرة:devil: الأبرة.........آآآآآآآخ:wobble: :eek: وعطونا كم دواء بس طال عمركم وأمدكم الله بالصحة ماشي فايدة اشوفه الين تو :wobble: شي عندكم وصفات علاجية طبيعية تفيدوا بها أخوكم:confused: ولكم جزيل الشكر |
صباح الخير
مو ذي الحاله كل وحد مريض اليوم هذيك ضرس العقل ونته زكام ورباعهت اللهي شفي الجميع:D |
الحمد لله ع السلامه
ايوا سوي ليمونه وعسل وشوية ماي ودفعلي ريال وبالهنا والشفا |
الأخ مدخن :confused:
|
ود الحلال كلنا ما صاحيين :devil: |
اقتباس:
اكيد اتشووووووووو الحمدلله |
سلامات سلامات........
ماتحسبوا سلام مات بعده حي....... ود الحلال سير فرك فكس حلقك وروحه شوية........ ولا اقولك سير كل برغال تراه غاوي عن الزكام....... تسمع مني!!!!!!! |
اقتباس:
آميـــن |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
ر أخوي;) ارسل رقم حسابك وبيوصل الريال:D |
اقتباس:
|
اقتباس:
يرحمكم الله وشي منهم يقولوا طار الشر :devil: |
اقتباس:
عماني حاسد :devil: |
اقتباس:
متأكده :D |
اقتباس:
لا والحمد لله ليش السؤال |
اقتباس:
ذكرتنا بكلام اول طار الشر:D |
اقتباس:
الله يشفي الجميع |
الله يشفيك عليك بالبصل والثوم غليبه فوق النار وشوية فلفل وتشوف كيف بتصير
|
اشرب سفن اب مع حبة بولو :عيار:
|
اقتباس:
الله يسلمك أن شاء الله مشكوره |
اقتباس:
شكلي بطير من هذه الوصفة:wobble: |
اقتباس:
|
اقتباس:
يا لذيذ يا رايق بس يقولوا السفن آب حال الهوش يوم يوجعهن بطنهن:wobble: |
اقتباس:
بدا الحسد يشتغل قول ما شاء الله:angryfire: |
اقتباس:
الحين بالدوام ما يصير باكر أذا شاء الله :devil: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
سويلي سحر وخليني أجيب Aفكل المواد |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:53 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها