سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   صباحكم صحة (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=2028)

يمكن تعرفوني 17/12/2006 11:18 AM

صباحكم صحة
 
اسعد الله صباحكم أخوة العرب
صباح مفعم بالصحة والعافية


أخوكم يمكن تعرفوني
مريض
مزكم,
وكحه قوية حتى انه الدم بالأمس كان يسيل من حلقي ؛لكن حاجة بسيطة لا تخافوا
رحنا العيادة
الممرضة:أدخل الى تلك الغرفة الصغيرة:devil:
الأبرة.........آآآآآآآخ:wobble: :eek:
وعطونا كم دواء



بس طال عمركم وأمدكم الله بالصحة ماشي فايدة اشوفه الين تو :wobble:



شي عندكم وصفات علاجية طبيعية تفيدوا بها أخوكم:confused:





ولكم جزيل الشكر

السحر الاسود 17/12/2006 11:21 AM

صباح الخير
مو ذي الحاله كل وحد مريض اليوم
هذيك ضرس العقل ونته زكام ورباعهت اللهي شفي الجميع
:D

lazord 17/12/2006 11:21 AM

الحمد لله ع السلامه
ايوا سوي ليمونه وعسل وشوية ماي
ودفعلي ريال
وبالهنا والشفا

الماهوووب 17/12/2006 11:21 AM

الأخ مدخن :confused:

إنسان ما فيه بارض 17/12/2006 11:22 AM

ود الحلال كلنا ما صاحيين
:devil:

السحر الاسود 17/12/2006 11:24 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة إنسان ما فيه بارض (المشاركة 59870)
ود الحلال كلنا ما صاحيين
:devil:


اكيد اتشووووووووو

الحمدلله

غزالة عمان 17/12/2006 11:26 AM

سلامات سلامات........
ماتحسبوا سلام مات بعده حي.......
ود الحلال سير فرك فكس حلقك وروحه شوية........
ولا اقولك سير كل برغال تراه غاوي عن الزكام.......
تسمع مني!!!!!!!

يمكن تعرفوني 17/12/2006 11:27 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السحر الاسود (المشاركة 59861)
صباح الخير
مو ذي الحاله كل وحد مريض اليوم
هذيك ضرس العقل ونته زكام ورباعهت اللهي شفي الجميع
:D


آميـــن

lazord 17/12/2006 11:27 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة إنسان ما فيه بارض (المشاركة 59870)
ود الحلال كلنا ما صاحيين
:devil:

لالا الحمد لله أنا صاحيه100/100:p

lazord 17/12/2006 11:27 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السحر الاسود (المشاركة 59877)
اكيد اتشووووووووو

الحمدلله

يرحمكم الله

الماهوووب 17/12/2006 11:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السحر الاسود (المشاركة 59877)
اكيد اتشووووووووو

الحمدلله

ياخي صد بعيد يوم تتعطش (تعطس) هلكتنا بزرارك ومخاخيطك :mad:

يمكن تعرفوني 17/12/2006 11:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة lazord (المشاركة 59862)
الحمد لله ع السلامه
ايوا سوي ليمونه وعسل وشوية ماي
ودفعلي ريال
وبالهنا والشفا

مشكو
ر أخوي;)
ارسل رقم حسابك وبيوصل الريال:D

السحر الاسود 17/12/2006 11:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة lazord (المشاركة 59897)
لالا الحمد لله أنا صاحيه100/100:p

عاد ماصحه حوه عليها:devil: :devil:

إنسان ما فيه بارض 17/12/2006 11:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السحر الاسود (المشاركة 59877)
اكيد اتشووووووووو

الحمدلله

يرحمكم الله

وشي منهم يقولوا طار الشر
:devil:

الماهوووب 17/12/2006 11:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة lazord (المشاركة 59897)
لالا الحمد لله أنا صاحيه100/100:p

:eek: :eek: :eek: :eek:
عماني حاسد :devil:

إنسان ما فيه بارض 17/12/2006 11:29 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة lazord (المشاركة 59897)
لالا الحمد لله أنا صاحيه100/100:p

متأكده
:D

يمكن تعرفوني 17/12/2006 11:29 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الماهوووب (المشاركة 59863)
الأخ مدخن :confused:

لا والحمد لله
ليش السؤال

السحر الاسود 17/12/2006 11:29 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة إنسان ما فيه بارض (المشاركة 59906)
يرحمكم الله

وشي منهم يقولوا طار الشر
:devil:

جميعا

ذكرتنا بكلام اول طار الشر
:D

يمكن تعرفوني 17/12/2006 11:30 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة إنسان ما فيه بارض (المشاركة 59870)
ود الحلال كلنا ما صاحيين
:devil:

الله يشفي الجميع

أم غدير 17/12/2006 11:30 AM

الله يشفيك عليك بالبصل والثوم غليبه فوق النار وشوية فلفل وتشوف كيف بتصير

MiLaN_3 17/12/2006 11:31 AM

اشرب سفن اب مع حبة بولو :عيار:

يمكن تعرفوني 17/12/2006 11:31 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة غزالة عمان (المشاركة 59890)
سلامات سلامات........
ماتحسبوا سلام مات بعده حي.......
ود الحلال سير فرك فكس حلقك وروحه شوية........
ولا اقولك سير كل برغال تراه غاوي عن الزكام.......
تسمع مني!!!!!!!

الله يسلمك
أن شاء الله
مشكوره

يمكن تعرفوني 17/12/2006 11:33 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أم غدير (المشاركة 59916)
الله يشفيك عليك بالبصل والثوم غليبه فوق النار وشوية فلفل وتشوف كيف بتصير

شكلي بطير من هذه الوصفة:wobble:

lazord 17/12/2006 11:35 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة يمكن تعرفوني (المشاركة 59902)
مشكو
ر أخوي;)
ارسل رقم حسابك وبيوصل الريال:D

ما عندي رقم حساب بس رسلي بطاقة نورس برسال ف الخاص:نطوط:

يمكن تعرفوني 17/12/2006 11:35 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة MiLaN_3 (المشاركة 59919)
اشرب سفن اب مع حبة بولو :عيار:

يا لذيذ يا رايق
بس يقولوا السفن آب حال الهوش يوم يوجعهن بطنهن:wobble:

lazord 17/12/2006 11:36 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السحر الاسود (المشاركة 59904)
عاد ماصحه حوه عليها:devil: :devil:

أعوذ بالله
بدا الحسد يشتغل
قول ما شاء الله:angryfire:

يمكن تعرفوني 17/12/2006 11:36 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة lazord (المشاركة 59939)
ما عندي رقم حساب بس رسلي بطاقة نورس برسال ف الخاص:نطوط:

الحين بالدوام ما يصير
باكر أذا شاء الله
:devil:

السحر الاسود 17/12/2006 11:37 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة lazord (المشاركة 59947)
أعوذ بالله
بدا الحسد يشتغل
قول ما شاء الله:angryfire:

ماقصدي احسد وبعد من هين اعرف الحسد تراني من بهلاء بس:devil: :devil:

lazord 17/12/2006 11:37 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الماهوووب (المشاركة 59907)
:eek: :eek: :eek: :eek:
عماني حاسد :devil:

"ومن شر حاسد إذا حسد"

lazord 17/12/2006 11:39 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السحر الاسود (المشاركة 59955)
ماقصدي احسد وبعد من هين اعرف الحسد تراني من بهلاء بس:devil: :devil:

يعني عشان كذا مسمي عمرك لاسحر الأسود
سويلي سحر وخليني أجيب Aفكل المواد


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:53 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها