سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف المواضيع القديمة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=116)
-   -   عاجل باجيرو باالشكل الجديد 2007 بحالة الوكالة (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=201284)

مربووط 12/05/2008 08:08 PM

عاجل باجيرو باالشكل الجديد 2007 بحالة الوكالة
 
باجيرو
استيشن فل اتوماتيك ماعدا الجير
ماشية 3500 كيلو
تكملة اقساط او كاش للتفاصيل اكثر
الرقم عالخاص

مربووط 12/05/2008 08:13 PM

للرفع

Prison Break 13/05/2008 07:17 AM

لوسمحت التفاصيل كاملة عالخاص

أبو جهاد الهنائي 13/05/2008 07:38 AM

لو سمحت التفاصيل عالخاص ، وهل تساقب مع كامري رقم واحد 2008

مربووط 13/05/2008 10:11 PM

تم الرد عالجميع فالخاص

مربووط 13/05/2008 10:11 PM

ارجو التوفيق للجميع

أبو عمر22 13/05/2008 10:53 PM

ممكن صور أخي

عز واصل 14/05/2008 08:51 AM

لو تسمح التفاصيل ع الخاص ,, تشكر

مربووط 16/05/2008 11:28 AM

تم الرد عالخاص للجميع

مربووط 16/05/2008 11:29 AM

بالنسبة للصور ماعندي وصلة للأسف

مربووط 16/05/2008 11:29 AM

أتمنى التوفيق
ولاتنسو قابل للتفاوض

مربووط 16/05/2008 11:35 AM

الباجيرو 6 سلندر
شكلها انيق جدا

الرادار الجديد 16/05/2008 12:04 PM

ممكن رقمك ع الخاص للتواصل .... وشكرا

مربووط 16/05/2008 07:39 PM

تم الرد عالخاص

مربووط 18/05/2008 08:26 PM

العرض زال ساريا

مربووط 18/05/2008 08:27 PM

للرفع

Microsoft 28/05/2008 03:37 PM

ممكن الصور والمواصفات كاملة

وهل الباجيرو 3 أبواب أو 5 أبواب .؟

* على الخاص .. ;)

المدير 28/05/2008 10:19 PM

ارجو التفاصيل مع السعر

al mudir 29/05/2008 08:09 AM

تفاصيل اكثر عن السيارة هل هي رقم واحد؟ كم قسط باقي؟

القول 31/05/2008 04:36 PM

مكن التفاصيل على الخاص


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:56 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها