سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الهواتف النقالة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=206)
-   -   الرسايل الخاصة (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=19524)

دايخ في زمن بايخ 21/03/2007 10:01 PM

الرسايل الخاصة
 
انت البخور اللي على
الجو طاغي..
وغيرك حطب دخانهم
يوجع الراس..

_____________

هلا بك يا منسيني

عذاب الوقت واحزانه

هلا يامرتفع عندي

غلاه وقدره وشانه
_____________


هالعيون اشلون املها ..

سحر ذوبني بغزلها ..

بوسه من عندك حبيبي..

تسوى عندي الدنيا كلها..


احـــــــــبك..

_____________


حبك خلاني
mahbooool
خلاني اكل
banadooool
واذا تحبني عطني
missegcall
_____________


عزيز لا ذكرته
فاح دهـــن العود
من طــــارية
حبيب من كثر ما أغليــه
صـــار الشوق عنواني

_____________


أبطـيت"؛"؛ غــايب ؛"؛" عــنك
والشـــــوق "؛"؛ ماغـــاب؛"؛"
وجــتك الرسايــل
تعـــذر عن ؛"؛" غـــيابــي ؛"؛"

_____________


ياليل
مـــيل
عــليهم
عـــلهم
بخـــير
يــــمسون
وقـــل لهـــم
بـــــــعد
ســـلامي
دوم عـــلى
خافـــقي يطـــرون
_____________

مـــساء الورد
"؛ بــدروبــك ؛"
ودهن العــود فى ثـــوبك
يفــــوح من الغـــلا طيــبك
ومـــسك الطـــيب بكفـــوفك

_____________

ايام العرب 21/03/2007 10:05 PM

مشكوووووووووووووووووور

ولد السلطنة 22/03/2007 11:52 PM

مشكورررررررررررررر


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:28 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها