سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=171)
-   -   واخيرا انتهت مشكلة رائحة العرق فى الصيف وللابد (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=183985)

اسيرة حنانه 13/04/2008 05:13 AM

واخيرا انتهت مشكلة رائحة العرق فى الصيف وللابد
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..



من منا لاتضايقها رائحة العرق وبالاخص فى الصيف الحار ..


ونظراً لاننا لانستطيع التعطر اثناء الخروج ولافى كل الاماكن ...


تزعجنا كثير الرائحة...ولقد جربت الكثير والكثير من الخلطات والكريمات


والبودرات وخذ وهات...


ومافى نتيجة دائمة....الا ان وجدت الحل الاكيد بعون الله ..وقلت ماأقولكم عنه


الا بعد تجربة طويلة...


وفعلا بعد هذه التجربة...وجدت انه الحل الامثل لمشكلة رائحة العرق...



انه...







































كريم فيبكس...وبالانجليزىVEBIX








طريقته مريحة جدا..


وهو دهن المنطقة بعد الاستحمام لمرة واحدة خلال اسبوع...


تخيلى اسبوع وانتى لاتشعرين بضيق وحرج من الرائحة...



وهذا مش كلامى يا بنات ده كلام احد البنات الى جربو هذا الكريم الرائع وهو كريم طبيعى وطبعا انا كمان من مجربين هذا الكريم الرائع والاحلى ما فيه ان مكوناته طبيعيه والحمد لله بيجيب نتائج هايله وبيخلصك من رائحة العرق المزعجه من 4 ايام الى اسبوع



كريم فيبكس
الإيطالي و المصنع في جمهورية مصر العربيه بترخيص من الشركه الأم والحائز على شهادة الجوده العالميه الأيسو (ISO 9001)


هذا المنتج طبيعي فلهذا فهو لا يسبب اي نوع من الحساسيه و لا يغير لون الجلد إلى اللون الأسود كما تفعل بقية مزيلات العرق الصناعيه المتوفره في الأسواق



إستخدم كميه بسيطه منه بعد الإستحمام ليدوم مفعوله لمدة أسبوع كامل حتى مع الإستحمام المتكرر


كريم فيبكس اامن الاستخدام فهو لا يقوم على منع خروج العرق من الجسم كباقى المنتجات الخطيره التى تقوم بسد مسامات الجلد مما يسبب امراض خطيره كحساسية الجلد وسرطانات الجلد والاعوذ بالله

اما فيبكس فيقوم بالتفاعل مع البكتريا المسببه لرائحة العرق ويقضى عليها فيمنع ظهور اى رائحه غير مستحبه دون ان يسد المسام



حجم العبوه 25 جرام وتكفي لأكثر من 3 أشهر من الإستخدام

والسعر 2.5ريال عمانى +مصاريف الشحن

وفى منه ثلاث انواع الاخضر والزهرى والازرق



http://www3.0zz0.com/thumbs/2007/09/09/10/31957757.jpg


http://www3.0zz0.com/thumbs/2007/09/09/10/51484946.jpg



[COLOR="Blue"] تجارب البنات للكريمم[/COLOR]





طيـــف


بسم الله الرحمن الرحيم

حبيتي الكروان

يالله من شفت العنوان
قلت بدي اجي اقولك جربي فيبكس من منتجات ايفا

بس سبحان الله قلوب عند بعضها

انا من اربع سنوات وصفته لي مدربة الرياضه
فيبكس صناعة مصريه100%
فعلا رهيب رهيب اختك مابتسغني عنه
وبعض الصديقات يستخدموه للعرق مابين الصدر
وكتير برضو بمدحو فيه

والحمدلله ماله اي مضار سلبي خصوصا هالايام الواحد ماعاد يعرف المفيد من الضار

بس هادا الحمدلله صناعه عربيه وطبي
الله يحميكم جميعا

مع فيبكس مافيش مشاكل:)

تحياتي


soso

فعلا هو رائع انا علاطول بستعمله من سنين
جربت البليه الدوارة بس رجعت لفيبكس لانه اريح بكتيير وما بيسيبش اثر علي الملابس


اشكي بصمت

مزيل العرق ~{فيبكس~ رائحته حلوة متوفر 3 الوان
تحطيه مفعوله مستمر خمس ايام ويتركك تعرقى بحريه بس عرق بدون ريحه حتى لو استحميتى مفعوله سارى

bnootaq8ia


الكـــــــــريم ممتاز فعلا وانا استخدمته من عامين ولا يسبب أي سواد والحمد لله ، ويستخدم بعد ما تتروشي لثاني إستحمام وعجييييييييييييييب لكن استمر اسبوع من غير استحمام جريمه لوووووووووووول




كريم فيبكس فعلا رائع
_____


وطبعا هناك تجارب اكتر من كده دى بعض تجارب البنات الى استخدموا الكريم

وحاضره لطالباتكم باذن الله

شمس القمر 13/04/2008 08:04 AM

موفقه الغلا ...

مسبق 13/04/2008 12:18 PM

كم
آخر

اسيرة حنانه 21/04/2008 04:50 AM

هلا بالجميع ان شاء الله اقل طلب للكريم 5 عبوات وسعرهم 12.5ريال +مصاريف الشحن

والشحن من مصر بيصلك المنتج خلال 4 ايام من الشحن ان شاء الله

وبيتم تحويل المبلغ بالويسترون يونيون
ولكم منى كل تحيه جميعا

اسيرة حنانه 29/04/2008 05:36 PM

لا اله الا الله

وردة الصحراء 29/04/2008 10:43 PM

ياريت لو يكون عندش مندوبة

اسيرة حنانه 04/05/2008 11:07 PM

ان شاء الله جارى البحث عن مندوبه حبيبتى

Simplicity 06/05/2008 11:58 AM

اول ما تلاقي مندوبة خبرينا
مشكورة ^_^

Im_TeRrOrIsT 10/05/2008 09:41 PM

انا استخدم هذا المنتج وبصراحة ممتاز جداً وبالفعل كما تقول الأخت الطارحة واشتريته من محل في الخوض ب 3 ريالات

ممكن التفاصيل على الخاص وعن كيفية التواصل

اسيرة حنانه 19/05/2008 12:06 AM

يا هلا بالجميع الحمد لله توفرت لدى الان مندوبه بعمان لتوفير الكريم اواى منتج من منتجاتى الى تحب تطلب برسلها رقم مندوبه عمان

والان تجارى تجميع طلباتكم علشان يتم تحويلها للمندوبه لتسليمها لكم

نوتي 19/05/2008 12:55 AM

اخوي عنده مشكله يتعرق وايد من باطه بس بدون ريحه ..
هالكريم بيفيده ولا لأ ...
ارجو الرد للضروره لانه جرب كل شي وما نفع

اسيرة حنانه 19/05/2008 03:15 AM

هلا اختى لكريم لا يمنع العرق حبيبتى بل يمنع رائحة العرق لانه من الخطا جدا استعمال منتج يمنع التعرق لانه بكده بيسد المسام وده بيجيب اضار وحشه والاعوذ بالله

ولكن الكريم هذا يعمل على القضاء على البكتريا المسببه لرائحة العرق

اسيرة حنانه 19/05/2008 03:16 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Im_TeRrOrIsT (المشاركة 3969979)
انا استخدم هذا المنتج وبصراحة ممتاز جداً وبالفعل كما تقول الأخت الطارحة واشتريته من محل في الخوض ب 3 ريالات

ممكن التفاصيل على الخاص وعن كيفية التواصل

مشكور اخى على عرض تجربتك وحاضره لطلباتك باذن الله

اسيرة حنانه 19/05/2008 03:18 AM

سعر الكريم عند المندوبه 4ريال شامل مصاريف الشحن ويا هلا بالجميع الى يحب يطلب برسله رقم المندوبه

ياقوت 19/05/2008 07:05 AM

هل هذا كريم نسائي فقط او يوجد نوع للرجال؟

حائر طاير 19/05/2008 09:06 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اسيرة حنانه (المشاركة 4078790)
سعر الكريم عند المندوبه 4ريال شامل مصاريف الشحن ويا هلا بالجميع الى يحب يطلب برسله رقم المندوبه

ما فيه داعي ... طالما عرفنا أسم المنتج ..


راح نجيبه من مصر مباشرة ..


يعطيك العافيه أختي

اسيرة حنانه 24/05/2008 01:16 AM

جارى تجميع طلبات لتوصيلها للمندوبه ياريت الى ترغب تطلب رقم المندوبه لتحجز عنها


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:14 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها