سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=127)
-   -   طلبية جهاز الرسم عالاظافر (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=18360)

ارام 17/03/2007 04:13 PM

طلبية جهاز الرسم عالاظافر
 
هلا وغلا اللي بغت تطلب جهاز الرسم عالاظافر اقدر اوفره حجها ودعوا روحت الصالون وبدعي بنفسك واختاري اللي يناسبك والسعر مفاجاه اللي حابه تتطلب تراسلني عالخاص راح انزل الصور والتفاصيل انتظروني بس اريد تشجيع

المنال 17/03/2007 04:27 PM

انا اعرف بعض الاجهزة و استخداماتها بس ما يمنع نشجعك ..... يلا حطي الصورة و السعر و طلباتك يا شيخة و عااااااد اذا ما خذينا بنسوي دعاية لج لا تخافين


تحياتي


المنال

ارام 17/03/2007 04:28 PM

وهذي بعض الصور

رحيل الأيام 17/03/2007 04:36 PM

واااااااااااااااااااااو روووعه

أنا اشتريت واحد من معرض وااااااااااااااايد روووعه حت لم اعمله في اضافري كلهم يسالوني من أي صالون عملتيه ....

الله يوفقك ....

ارام 17/03/2007 04:37 PM

هذي رابط الصور بس ماعرف ممنوع احط رابط او لا لاني ما عرفت الا بهذي الطريقه
http://www4.0zz0.com/thumps/2007/03/17/12/38698779.jpg
http://www4.0zz0.com/2007/03/17/12/83383149.jpg
http://www3.0zz0.com/2007/03/17/12/50987980.jpg
http://www4.0zz0.com/2007/03/17/12/28602307.jpg
http://www4.0zz0.com/2007/03/17/12/50887700.jpg
http://www4.0zz0.com/2007/03/17/12/48213619.jpg
http://www4.0zz0.com/2007/03/17/12/17810569.jpg





مميزات الجهاز

يحتوي الجهاز على عدد 8 مناكير وعدد 6 سداسيات كل سداسية تحتوي على 8 نقشات مختلفة بمجموع 48

نقشة مختلفة

سهل الأستخدام يحتوي على كتيب ارشادات الأستخدام

تستطيعين تغيير المناكير ,,,, تمتعي بيد جميلة الكل ينبهر من شكلها وجمالها

ارام 17/03/2007 04:41 PM

مشكوره شذي العمانيه

ارام 17/03/2007 04:47 PM

مشكوره شذي العمانيه

أم تركي 17/03/2007 04:48 PM

جهاز رهيب فعلاً,,,
لمحبات التميز,,
انتظر السعر على الخاص ,,,

الله لا يحرمنا من جديدك المميز دائما ,,
وفقك الله
أم تركي

المنال 17/03/2007 04:50 PM

طيب ما حددتي السعر ؟؟؟؟

ارام 17/03/2007 05:55 PM

المنال وام تركي رسلت السعر عالخاص اللي حاب يسجل طلبيته

رحيل الأيام 17/03/2007 06:11 PM

جهازك أحلي من اللي عندي

كم السعر

المنال 17/03/2007 06:15 PM

ســـــــــــــــــــــــــــــــــلام

بصراحة انا الي شفته بقيمة 60 ريال بس مش شرح مثل الصورة

على كلا انا اريد واحد .... و يا ريت اعرف كيف طريقة التسليم


تحياتي


المنال

ارام 17/03/2007 06:18 PM

فيه كل الشرح حبوبه انت شفت بعد مره بمنتدي يشبهه كثير بس غالي نننننننار كان وطريق التسليم كلميني دزيت اللج رقمي بس اول اجمع طلبيات وبعدها راح اطلب تامري اي شي؟

المنال 17/03/2007 06:21 PM

اي بس لا تتاخرين علينا عندنا مناسبات خلينا نتدلع شوي

ألماسة السبله ( اليمامه) 17/03/2007 07:30 PM

بالتوفيق

ارام 17/03/2007 08:00 PM

تمام ماراح اتاخر اذا صار جمعت طلبيه زينه

ألماسة السبله ( اليمامه) 17/03/2007 08:02 PM

بنات للأمانه والله اللي عجبها الجهاز أشجعها تشتري من الاخت آرام لان سعرها معقول
اذا اشتريتيه من خارج السلطنة بتشتريه أغلى من سعرها مع تكاليف الشحن وفرق العمله وانتظار وصول الغرض
الاخت مسهله عليكن واااااايد
وانا بنفسي راح آخذ منها ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

ارام 17/03/2007 08:03 PM

تمام ماراح اتاخر اذا صار جمعت طلبيه زينه

ارام 17/03/2007 08:05 PM

مشكوره اختي اليمامه

ارام 17/03/2007 10:18 PM

هلا عندي عرض اللي بتشتري 6حبات الحبه السابعه بنص القيمه العرض لمده 5 ايام فقط

طوق البنفسج 17/03/2007 10:37 PM

ممكن السعر يا عسل

ارام 17/03/2007 11:47 PM

طوق البنفسج تسلمي رسلت السعر عالخاص

خـــــزامى 18/03/2007 12:08 AM

ممكن السعر

ارام 18/03/2007 12:16 PM

زامي رديتلج عالخاص

ارام 18/03/2007 12:17 PM

سوري اقصد خزامي

Radiology 18/03/2007 12:44 PM

الغالية بكم الجهاز

ارام 18/03/2007 01:21 PM

شيكي عالخاص Radiology

ارام 18/03/2007 03:19 PM

عفكره بعد عندي الايشد المخملي والديرمكول وكحل سمايلنج الاسود والابيض

ارام 18/03/2007 04:19 PM

خواتي العزيزات يتليت كل وحده جاده فطلب الجهاز ترد علي موضوي انها تاكد طلبها علشان ابدي اجمع الطلبيه

غير البشر 18/03/2007 04:33 PM

الغالية بكم الجهاز


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:28 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها