![]() |
طلبية جهاز الرسم عالاظافر
هلا وغلا اللي بغت تطلب جهاز الرسم عالاظافر اقدر اوفره حجها ودعوا روحت الصالون وبدعي بنفسك واختاري اللي يناسبك والسعر مفاجاه اللي حابه تتطلب تراسلني عالخاص راح انزل الصور والتفاصيل انتظروني بس اريد تشجيع
|
انا اعرف بعض الاجهزة و استخداماتها بس ما يمنع نشجعك ..... يلا حطي الصورة و السعر و طلباتك يا شيخة و عااااااد اذا ما خذينا بنسوي دعاية لج لا تخافين
تحياتي المنال |
وهذي بعض الصور
|
واااااااااااااااااااااو روووعه
أنا اشتريت واحد من معرض وااااااااااااااايد روووعه حت لم اعمله في اضافري كلهم يسالوني من أي صالون عملتيه .... الله يوفقك .... |
هذي رابط الصور بس ماعرف ممنوع احط رابط او لا لاني ما عرفت الا بهذي الطريقه
http://www4.0zz0.com/thumps/2007/03/17/12/38698779.jpg http://www4.0zz0.com/2007/03/17/12/83383149.jpg http://www3.0zz0.com/2007/03/17/12/50987980.jpg http://www4.0zz0.com/2007/03/17/12/28602307.jpg http://www4.0zz0.com/2007/03/17/12/50887700.jpg http://www4.0zz0.com/2007/03/17/12/48213619.jpg http://www4.0zz0.com/2007/03/17/12/17810569.jpg مميزات الجهاز يحتوي الجهاز على عدد 8 مناكير وعدد 6 سداسيات كل سداسية تحتوي على 8 نقشات مختلفة بمجموع 48 نقشة مختلفة سهل الأستخدام يحتوي على كتيب ارشادات الأستخدام تستطيعين تغيير المناكير ,,,, تمتعي بيد جميلة الكل ينبهر من شكلها وجمالها |
مشكوره شذي العمانيه
|
مشكوره شذي العمانيه
|
جهاز رهيب فعلاً,,,
لمحبات التميز,, انتظر السعر على الخاص ,,, الله لا يحرمنا من جديدك المميز دائما ,, وفقك الله أم تركي |
طيب ما حددتي السعر ؟؟؟؟
|
المنال وام تركي رسلت السعر عالخاص اللي حاب يسجل طلبيته
|
جهازك أحلي من اللي عندي
كم السعر |
ســـــــــــــــــــــــــــــــــلام
بصراحة انا الي شفته بقيمة 60 ريال بس مش شرح مثل الصورة على كلا انا اريد واحد .... و يا ريت اعرف كيف طريقة التسليم تحياتي المنال |
فيه كل الشرح حبوبه انت شفت بعد مره بمنتدي يشبهه كثير بس غالي نننننننار كان وطريق التسليم كلميني دزيت اللج رقمي بس اول اجمع طلبيات وبعدها راح اطلب تامري اي شي؟
|
اي بس لا تتاخرين علينا عندنا مناسبات خلينا نتدلع شوي
|
بالتوفيق
|
تمام ماراح اتاخر اذا صار جمعت طلبيه زينه
|
بنات للأمانه والله اللي عجبها الجهاز أشجعها تشتري من الاخت آرام لان سعرها معقول
اذا اشتريتيه من خارج السلطنة بتشتريه أغلى من سعرها مع تكاليف الشحن وفرق العمله وانتظار وصول الغرض الاخت مسهله عليكن واااااايد وانا بنفسي راح آخذ منها ان شاء الله بالتوفيق للجميع |
تمام ماراح اتاخر اذا صار جمعت طلبيه زينه
|
مشكوره اختي اليمامه
|
هلا عندي عرض اللي بتشتري 6حبات الحبه السابعه بنص القيمه العرض لمده 5 ايام فقط
|
ممكن السعر يا عسل
|
طوق البنفسج تسلمي رسلت السعر عالخاص
|
ممكن السعر
|
زامي رديتلج عالخاص
|
سوري اقصد خزامي
|
الغالية بكم الجهاز
|
شيكي عالخاص Radiology
|
عفكره بعد عندي الايشد المخملي والديرمكول وكحل سمايلنج الاسود والابيض
|
خواتي العزيزات يتليت كل وحده جاده فطلب الجهاز ترد علي موضوي انها تاكد طلبها علشان ابدي اجمع الطلبيه
|
الغالية بكم الجهاز
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:28 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها