سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة التصميم (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   دام عزك بابا قابوس ... بسيط جدا ... (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=174409)

فلسفة قلم 26/03/2008 08:00 PM

دام عزك بابا قابوس ... بسيط جدا ...
 
1 مرفق/مرفقات
هلا بيكم جميعا تصميم بسيط لمولانا
اتمنى ان ينال اعجابكم ونتقبل نقدكم

أنهــار عُمــان 26/03/2008 08:09 PM

:منتزق::منتزق::منتزق::منتزق:
آل دلمرااااااااااااااااااد
:منتزق::منتزق::منتزق::منتزق:
ما شاء الله عاد ما تصميم صراحة كشخة مرة..:مستحي:
أروح اسوي كماه:عيار:
مشكوووور و بالتوفيق تابع و ننتظر الجديد:متفكر:

اليوم فزت ع اخوي:عيار:

أنهــار عُمــان 26/03/2008 08:18 PM

تو هين طفرت دلمرااادوووووه؟

فلسفة قلم 26/03/2008 08:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة **أنهـ(أحبك يا عمان)ـار** (المشاركة 3492708)
:منتزق::منتزق::منتزق::منتزق:
آل دلمرااااااااااااااااااد
:منتزق::منتزق::منتزق::منتزق:
ما شاء الله عاد ما تصميم صراحة كشخة مرة..:مستحي:
أروح اسوي كماه:عيار:
مشكوووور و بالتوفيق تابع و ننتظر الجديد:متفكر:

اليوم فزت ع اخوي:عيار:

هلا انهاااارووه مشكوره
يالله ورينا من تخلصي مصممه

واخيرا هزمتيه بس ما مصدق

أنهــار عُمــان 26/03/2008 08:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة آل دلمراد (المشاركة 3492824)
هلا انهاااارووه مشكوره
يالله ورينا من تخلصي مصممه

واخيرا هزمتيه بس ما مصدق

نزين بس نته صبر سنتين و اتشوفه..:عيار:

تعال شوفه جالس ينعش:عيار:

فلسفة قلم 26/03/2008 08:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة **أنهـ(أحبك يا عمان)ـار** (المشاركة 3492848)
نزين بس نته صبر سنتين و اتشوفه..:عيار:

تعال شوفه جالس ينعش:عيار:

سنتين :منتزق:
الحين بستفسر اذا هازمتنه صح او لا برجع لك

issa 26/03/2008 09:04 PM

الله يخلي ابونا ويحفظه من كل مكروه...........

هل تعرف اني الحين اراسلكم من الجامعة والحمد لله النت معنا ببلاش واستخدمه متى ما حبيت .. وما شاء السرعة رهيبة ..من غير الراتب والكتب ببلاش والصفوف مكيفة ومع احدق التقنية حتى انها فجامعات اوروبا ما موجودة

dreamy boy 31/03/2008 02:34 AM

حلوة البساطة
جميل
للأمااام دائما

المجد الأصيل 31/03/2008 09:28 PM

رائع جدا ...

فلسفة قلم 31/03/2008 09:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة issa (المشاركة 3493162)
الله يخلي ابونا ويحفظه من كل مكروه...........

هل تعرف اني الحين اراسلكم من الجامعة والحمد لله النت معنا ببلاش واستخدمه متى ما حبيت .. وما شاء السرعة رهيبة ..من غير الراتب والكتب ببلاش والصفوف مكيفة ومع احدق التقنية حتى انها فجامعات اوروبا ما موجودة

آمين يا رب العالمين
نشكر الله عل كل حال

فلسفة قلم 31/03/2008 09:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة dreamy boy (المشاركة 3534507)
حلوة البساطة
جميل
للأمااام دائما

دائما علينا ان نكون بسيطين في التصميم

فلسفة قلم 31/03/2008 09:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الأصيـــل (المشاركة 3542653)
رائع جدا ...

شكرا لك عزيزي
الاروع مرورك هنا

العربية 02/04/2008 10:43 PM

والله صاحب الجلاله يستاهل اكثر من كذا

روح مدريد 04/04/2008 12:16 PM

الله يحفظ بابا قابوس

يحيى المعولي 04/04/2008 03:12 PM

الله يحفظ بابا قابوس
الله يحفظ بابا قابوس
الله يحفظ بابا قابوس


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:50 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها