![]() |
دام عزك بابا قابوس ... بسيط جدا ...
1 مرفق/مرفقات
هلا بيكم جميعا تصميم بسيط لمولانا اتمنى ان ينال اعجابكم ونتقبل نقدكم |
:منتزق::منتزق::منتزق::منتزق: آل دلمرااااااااااااااااااد :منتزق::منتزق::منتزق::منتزق: ما شاء الله عاد ما تصميم صراحة كشخة مرة..:مستحي: أروح اسوي كماه:عيار: مشكوووور و بالتوفيق تابع و ننتظر الجديد:متفكر: اليوم فزت ع اخوي:عيار: |
تو هين طفرت دلمرااادوووووه؟
|
اقتباس:
هلا انهاااارووه مشكوره يالله ورينا من تخلصي مصممه واخيرا هزمتيه بس ما مصدق |
اقتباس:
نزين بس نته صبر سنتين و اتشوفه..:عيار: تعال شوفه جالس ينعش:عيار: |
اقتباس:
سنتين :منتزق: الحين بستفسر اذا هازمتنه صح او لا برجع لك |
الله يخلي ابونا ويحفظه من كل مكروه...........
هل تعرف اني الحين اراسلكم من الجامعة والحمد لله النت معنا ببلاش واستخدمه متى ما حبيت .. وما شاء السرعة رهيبة ..من غير الراتب والكتب ببلاش والصفوف مكيفة ومع احدق التقنية حتى انها فجامعات اوروبا ما موجودة |
حلوة البساطة
جميل للأمااام دائما |
رائع جدا ...
|
اقتباس:
آمين يا رب العالمين نشكر الله عل كل حال |
اقتباس:
دائما علينا ان نكون بسيطين في التصميم |
اقتباس:
شكرا لك عزيزي الاروع مرورك هنا |
والله صاحب الجلاله يستاهل اكثر من كذا
|
الله يحفظ بابا قابوس
|
الله يحفظ بابا قابوس
الله يحفظ بابا قابوس الله يحفظ بابا قابوس |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:50 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها