![]() |
من عنده واسطة في...
السلااااااااااااااااااااا ااام عليكم
من عنده او يقدر يساعد اخوكم في المكتب السلطاني أو الجهاز حق وظيفة بأسرع وقت والله زهقت الروح من كثر الإنتظار للعلم أنه تم التسجيل من فترة ويتم المراجعه دوريا -------------------------------------------------------- ماشي أحلى -لما تكون تاجر كبير ف عز شبابك:ضحك: |
الله يساعدك أخوي
بس قولهم شي عمولة للي بيساعدني شوفهم بيردوا عليك ولا لا |
نصيحه: اسال الله ولاتسال الناس كن عفيفا عن سوال الناس واسال رب الناس
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:40 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها