سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف معرض الوظائف والباحثين عن العمل (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=92)
-   -   بصراحة انا اشتركت ... ومع مجموعة تعمل مباشرة مع فرع الشركة بأبوظبي والربح شبه مظمون (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=150966)

المحقق السري 16/02/2008 07:03 PM

بصراحة انا اشتركت ... ومع مجموعة تعمل مباشرة مع فرع الشركة بأبوظبي والربح شبه مظمون
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

بالفترة الأخيرة شاهدنا دعايا لشركة quest والتي تعتبر من أكبر الشبكات العالمية للأعلان والتسوق عبر الأنترنت ...

قمت بالتواصل مع العديد من الأشخاص حتى توصلت بمجموعة تعمل مباشرة مع فرع الشركة الموجود بأبوظبي والذي ظمن لي بعض الشي ...

عموما قمت بالتسوق وأخترت بضاعة لي وتم إرسال فاتورة لي بالدفع من قبل فرع الشركة الأم ... والآن أنتظر أن أستلم البضاعة عن طريق الدي أتش أل ...

من يرغب لمزيد من الإستفسار عن هذه الشركة مراسلتي عبر الخاص .. وأنا سأوصلة بدوري للشخص المسئول عنها والذي قمت بالتسجيل عن طريقة ... وحسب ما اقتنعت منه فإن الربح شبه مضمون والعلم عند الله تعالى وبرأس مال بسيط جدا ... والشخص مستعد للجلوس مع كل شخص على حدة ... والإجابة عن كل الإستفسارات

وشكرا

ابو ابرار 16/02/2008 07:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز ..
لماذا لا تقول لنا ماذا اشتريت وبكم السعر ؟؟؟ لا بعد ضع لنا الرابط للحاجة التي اشتريتها لنراها فنقيمها .

اخي العزيز ...
ليتك استشرت الناس قبل ما تدخل في هكذا شركات ؟ لا بعد اسأل عن شرعيتها من الناحية الدينية ؟

تحياتي

نعم أنا عماني 17/02/2008 09:40 AM

مثل ما قال الاخ ابو أبرار..

وزين توافيني بشوية معلوما ع العام للمنفعة العامة..


ولك جزيل الشكر..

ذيب الرستاق 17/02/2008 12:31 PM

ع الخاص لو سمحت

المحقق السري 17/02/2008 02:41 PM

أشكر نصيحتك خي أبو الأبرار ...

بالنسبة للبضاعة للأسف لا يمكن أن أعرضها هنا لأنه لا بد أن يكون لكل شخص عضوية حتى يقوم بمشاهدتها .. أما بالنسبة لها فهي عبارة عن سلسلة من الذهب الأبيض بها قطعة وفيها ما يقارب ن 12 قطعة الماس صغيرة .. وحسب ما شفته ان السعر مناسب..

عموما .. يمكن للجميع التأكد من البضاعة والسعر قبل لا يشترك

salim1222 25/02/2008 11:25 PM

التفاصيل اخي العزيز

ارام 26/02/2008 02:07 PM

التفاصيل

abu_shahad 26/02/2008 09:30 PM

انا بعد مشترك

سام المتحدة 26/02/2008 09:59 PM

www.quest.net


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:48 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها