سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السياسة والاقتصاد (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الشعب يتجة الى كهف مظلم والى هاوية ربما يتجة الى هاوية الفقر والجوع ؟؟؟ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=142047)

الحارة الجديدة 31/01/2008 09:56 PM

الشعب يتجة الى كهف مظلم والى هاوية ربما يتجة الى هاوية الفقر والجوع ؟؟؟
 
يحزنني ان ارى الشعب العماني يتجة الى هاوية الفقر والجوع فعلا انها مشكلة ويحتاج من يحلها وانا لا اتوقع حد يحلها الا الله عزوجل في ضل هذا الوقت نحن بلد يوجة بة كل شي من نفط وثروة زراعية وسمكية وسياحية ويصل بنا هذا الحال الشعب فعلا مامحصل يأكل وهذا واقع من حياتنا اليومية في ضل ارتفاع الاسعار وارتفاع كل شي والراتب لايكفي الى لفواتير الكهرباء والماء الانسان كل شي يريدة والله يعين اولياء الامور الذين يتسلفوا المال لكي لا يحرموا ابنائهم من شي .

من كان السبب في هذا الحال ؟
ومتى سوف تنتهي هذه الازمة ؟
ومن يستطيع ان يحل هذه الازمة ؟
اسئلة ويحتاجلها اجابة والسؤال الذي يدور متى ومن سيخرج الشعب من هذه الهاوية ؟
هلة دمعة عيني وانا ارى ابناء بلادي يصل بهم هاذا الحال .
نحن شعب ثقتنا بالله عزوجل كبيرة بعد فشل جهود الحكومة في الحد من ارتفاع الاسعار واخرج الشعب من الكهف المظلم .

زهره الباطنه 01/02/2008 12:08 AM

كلامك صحيح
بس الشعب ايش بيسوي؟؟؟؟؟؟؟؟

رحال 2 01/02/2008 12:17 AM

رأيت مقطع بلوتوث للقاء مع أحد الشواب وكان في السوق وكان ينازع ليشتري مايسد الرمق والله تحس بعبرة

تكاد تقتلك حين تسمعه يقول أبو90 ريال كيف يعيش , نعم كيف سيعيش

وكان هذا الشايب في محوي اللقاء يشير بكل عفويه بأن التجار عندهم مستودعات مخبيين فيها الرز والسكر

والقهوه لكي يقل العرض ويرتفع السعر وكان المسكين يطالب بالرقابه وهو لايعلم أن المراقب هو نفسه التاجر

Roberto Carlos 3 01/02/2008 05:38 PM

الله يكون في العون


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:13 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها