![]() |
حقق احلامك ....التفاصيل ادخل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني
ما شجعني الي ذكر مثل هذا المشروع بعد ان تاكدت من مصداقيته واستغربت انه 8 الالف مشترك من السلطنة مسجليين في هذا الموقع المطلوب : فقط وقت وجهد ما يتعدى ساعة او ساعتيين :منتزق: وطبعا احنا مااعندى ساعة وساعتتين احنا بعد الدوام يا نايميين يا نفر في الشوارع يا مبحلقيين نخمس في القنوات من قناة لقناة لحد ما يجي نص الليل نرووح نناممم ونحلم (بالسيارة والبيت والرحلات....الخخخ)) ولما نصحى نقول ياسلام لوكان الحلم صحيح وانا اقولك ممكن الحلم يكون صحيح!!! ما في شئ مستحيل ;) والي يريد التفاصيل انا بفيده بالخاص عندي برزنتيشن ممكن ارسله حالم.... وشكرا تحياتي |
ممكن التفاصيل على الخاص لو تكرمت
وشكرا |
مرحبا الي جاد في الموضوع يعطيني خبر لانه بعمل اجتماع قريب فالي يريد يحظر يخبرني
|
ممكن شوية تفاصيل على الخاص علشان نقرر؟
|
الموضوع اخوي يريد فهم فبالكتابة صعب الشرح انا سبق وذكرت انه في (برزنتيشن) قريب لو تحب تحظر حياك الله معنا ...بس خبرني علشان اسجل اسمك
|
شو هي التفاصيل اخي الكريم
|
ممكن تفاصيل على الخاص
|
مكن التفاصيل ع الخاص
|
ممكن التفاصيل ع الخاص
|
ممكن التفاصيل على الخاص
|
ممكن تفاصيل على الخاص
|
شكلة بو الشباب واحد من ضحايا شركة الاعشاب الماليزيه كخخخخخ الشعب في تطور مستمر
|
التفاصيل ياعم
|
التفاصييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييل يا عزيزي
|
مرحبا جميعا ...
يا الساخر انا ما ضحية وما راح اكون بعون الله والاعشاب اصلا ماتدخل مزاجي وبعدينن انا كتبت الي يريد التفاصيل يرسلي اسمه علشان الاجتماع الى راح اشرح فيه المشروععع... شو انتو ما تقراوء الردود!!!!!!!!!!!!! صح انكم مستعجليين انا اريد ناس مصحصحين ترا ما اليوم حماس وبكرا لا حس ولا خبر ... |
ممكن تفاصيل على الخاص
|
خليني اكتبها مرة ثانية يا جماعة ......على الخاص ما ينفع كم مرة خبرتكم !!!! الي يريد يحظر الاجتماع يخبرني اسجل اسمه ....
|
ممكن التفايل على الخاص وانا متحمس للموضوع
|
ههههههههههه ضحكتني يا البرنس توني كاتب ماينفع اشرح على الخاص خخخخخخخخ
|
طيب عرفنا يا اخي بعطيك اسمي برسله لك بس حدد لنا الموعد والمكان
|
على فكرة الموضوع يريده شويه وقت من الوقت الكبير الي نظيعه واحنا نخمس في القنوات او نتمشى ونلف في الشوارع ...وطبعا انت وشطارتك تريد تحقق احلامك في سنة سنتين ثلاث.....!!!!!!! انت وشطارتك
|
وين بيكون الاجتماع؟
|
بخبركمفي اقرب ووقت ووين بيكون الاجتماع
|
ممكن تفاصيل على الخاص
|
الي عنده بارض يقراء الموقع بالانجليزي ...وياخذ نبذه عن الشركة يتفضل
www.quest.net |
ممكن التفاصيل
|
اقتباس:
اخي ما رأي الشرع في هذي الشركة ...... هل هي حرام ام حلال ... ام تدخل في الشبهات ... فقط اريد ان اعرف راي الشرع ... و لا شي غير .. لاني قمت بالبحث في الانترنت ووجدت تباينا في راي العلماء فيها |
اقتباس:
اخوي ممكن تفاصيل على الخاص |
خبرني متى الاجتماع علشان اقرر ..!
ع الخاص |
عطينا الوقت والمكان ونشوف ظروفنا ممكن نجي
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:35 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها