سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الأوراق المالية والإستثمار (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   خدمات المواني (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=129743)

نجم سهيل2007 09/01/2008 12:21 PM

خدمات المواني
 
متي سيتم تجزئت خدمات المواني
وهل تفضلوا الشراء قبل التجزكئه او بعد ولماذا؟؟؟؟؟؟؟

fx7000 09/01/2008 12:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نجم سهيل2007 (المشاركة 2733129)
متي سيتم تجزئت خدمات المواني
وهل تفضلوا الشراء قبل التجزكئه او بعد ولماذا؟؟؟؟؟؟؟

أكرر نفس السؤال ؟

أللورد 09/01/2008 01:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نجم سهيل2007 (المشاركة 2733129)
متي سيتم تجزئت خدمات المواني
وهل تفضلوا الشراء قبل التجزكئه او بعد ولماذا؟؟؟؟؟؟؟

أفضل قبل التجزئة من وجهة نظري
قرار التجزئة قد اتخذ على ما أظن لكنه لم يتم رسميا بعد ربما يحتاج لقرار من الجمعية العامة .

fx7000 09/01/2008 01:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أللورد (المشاركة 2733385)
أفضل قبل التجزئة من وجهة نظري
قرار التجزئة قد اتخذ على ما أظن لكنه لم يتم رسميا بعد ربما يحتاج لقرار من الجمعية العامة .

السعر الآن مايعتبر غالي ؟؟
عندكم فكرة متى ستتم التجزئة؟


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:47 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها