![]() |
استفسار بخصوص تأجير شاحنة
أخواني
ما هي الطريقة لتأجير شاحنة لشركة معينة؟ يعني من وين ممكن أحصل المستأجر وهل في رأيكم أنها مشروع مربح؟ أفيدوني جزاكم الله خيرا |
ممكن تزور الشركات الكبيرة مثل شركة OXY او CGG او MB شركات كثيرة بس يريدلك تتحرك بنفسك صدقني ماشي احسن من هذى التجارة روح مرتين اوثلاثة لحد مايوافقو . وبتشوف اذا كان يتتوفق انشاء الله ادعيلك بالتوفيق بس ترى لازم تكون سيارتك موديل حديث ..
|
اقتباس:
بس كيف بالنسبة للسائق هل أنا اللي أوفره أم تكون الشاحنة لوحدها؟ وكم تقريبا الايجار بيكون؟ وأشكرك |
انا افضل تكون بنفسك لأن ما احد بيحافظ على السيارة مثلك ، والإيجار تحددها على حسب الأماكن الي تروح لها مثلا تروح من هنا الى عبري ممكن تحصل 100 ريال والله شغلة زينه بس فيها شوية تعب .
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:28 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها