سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف المواضيع القديمة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=116)
-   -   استفسار بخصوص تأجير شاحنة (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=11500)

الأمير25 06/02/2007 02:01 PM

استفسار بخصوص تأجير شاحنة
 
أخواني


ما هي الطريقة لتأجير شاحنة لشركة معينة؟
يعني من وين ممكن أحصل المستأجر

وهل في رأيكم أنها مشروع مربح؟

أفيدوني جزاكم الله خيرا

yahya1967 06/02/2007 04:39 PM

ممكن تزور الشركات الكبيرة مثل شركة OXY او CGG او MB شركات كثيرة بس يريدلك تتحرك بنفسك صدقني ماشي احسن من هذى التجارة روح مرتين اوثلاثة لحد مايوافقو . وبتشوف اذا كان يتتوفق انشاء الله ادعيلك بالتوفيق بس ترى لازم تكون سيارتك موديل حديث ..

الأمير25 07/02/2007 07:38 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة yahya1967 (المشاركة 382926)
ممكن تزور الشركات الكبيرة مثل شركة OXY او CGG او MB شركات كثيرة بس يريدلك تتحرك بنفسك صدقني ماشي احسن من هذى التجارة روح مرتين اوثلاثة لحد مايوافقو . وبتشوف اذا كان يتتوفق انشاء الله ادعيلك بالتوفيق بس ترى لازم تكون سيارتك موديل حديث ..

مشكور أخي على الافادة
بس كيف بالنسبة للسائق هل أنا اللي أوفره أم تكون الشاحنة لوحدها؟
وكم تقريبا الايجار بيكون؟
وأشكرك

yahya1967 07/02/2007 08:48 AM

انا افضل تكون بنفسك لأن ما احد بيحافظ على السيارة مثلك ، والإيجار تحددها على حسب الأماكن الي تروح لها مثلا تروح من هنا الى عبري ممكن تحصل 100 ريال والله شغلة زينه بس فيها شوية تعب .


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:28 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها