![]() |
$$...الرقم 750 للبيع من المالك مناسب للBMW توجد صور أدخل كحل عينك حتى ولو ما تريد تشتري...$$
1 مرفق/مرفقات
السلام عليكم . http://www.logoblog.org/images/bmw_1.jpg الرقم : 750 الرموز: د و مطلوب صافي . 2200 ريال عماني . رقم الهاتف في الملف الشخصي أو في المرفقات . الرقم هاتفي Here كحلو عيونكم . :كاشخ: http://a332.g.akamai.net/f/332/936/1...20113753-E.jpg http://a332.g.akamai.net/f/332/936/1...20118638-E.jpg http://a332.g.akamai.net/f/332/936/1...20106538-E.jpg http://a332.g.akamai.net/f/332/936/1...20106532-E.jpg http://a332.g.akamai.net/f/332/936/1...20118657-E.jpg http://a332.g.akamai.net/f/332/936/1...20113747-E.jpg http://a332.g.akamai.net/f/332/936/1...20118656-E.jpg http://a332.g.akamai.net/f/332/936/1...20106521-E.jpg |
بالتوفيق
|
1 مرفق/مرفقات
اقتباس:
عندي الرقم 2000 الرموز ( ي أ ) ( YA) . طالب فيه صافي 3000 ريال . الرقم كشخة على سيارتك صدقني . :كاشخ: أو تابع هذا الموضوع . ;) http://www.s-oman.net/avb/showthread...t=%C8%E6%D1%D4 موفق . * * * * |
أبوي انت تبيع الرقم 750 ولا السيارة؟
صراحة عرض رهيب |
1 مرفق/مرفقات
اقتباس:
أبيع الرقم عزيزي . :) يرفع . :) * * * |
كيف شباب ؟ الرقم رخيص مقارنه مع بعض الارقام . موفقين . * * * |
اقتباس:
|
بالتوفيق
|
مووووووووفق
|
صباح الخير . مشكورين شباب على المرور . الله يوفق الجميع . * * * |
للمتميزين فقط . :) * * * * |
اقتباس:
|
ماعندي الصراحه
|
اقتباس:
ويش ما عندك شيخ ؟ :) * * * * |
صباح الخير . اليوم السبت . * * * |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:22 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها