سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف المواضيع القديمة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=116)
-   -   $$...الرقم 750 للبيع من المالك مناسب للBMW توجد صور أدخل كحل عينك حتى ولو ما تريد تشتري...$$ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=112417)

بدوي من واشنطن 02/12/2007 11:07 PM

$$...الرقم 750 للبيع من المالك مناسب للBMW توجد صور أدخل كحل عينك حتى ولو ما تريد تشتري...$$
 
1 مرفق/مرفقات

الأسطــــــــــورة 02/12/2007 11:11 PM

بالتوفيق

بدوي من واشنطن 02/12/2007 11:20 PM

1 مرفق/مرفقات
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الأسطــــــــــورة (المشاركة 2442288)
بالتوفيق

عندي الرقم 2000 الرموز ( ي أ ) ( YA) .

طالب فيه صافي 3000 ريال .

الرقم كشخة على سيارتك صدقني . :كاشخ:

أو تابع هذا الموضوع . ;)

http://www.s-oman.net/avb/showthread...t=%C8%E6%D1%D4

موفق .

*
*
*
*

تاجر أمين 02/12/2007 11:40 PM

أبوي انت تبيع الرقم 750 ولا السيارة؟

صراحة عرض رهيب

بدوي من واشنطن 03/12/2007 11:52 AM

1 مرفق/مرفقات
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة تاجر أمين (المشاركة 2442574)
أبوي انت تبيع الرقم 750 ولا السيارة؟

صراحة عرض رهيب


أبيع الرقم عزيزي . :)

يرفع . :)

*
*
*

بدوي من واشنطن 03/12/2007 10:36 PM

كيف شباب ؟

الرقم رخيص مقارنه مع بعض الارقام .


موفقين .


*
*
*

بدوي من واشنطن 04/12/2007 02:03 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة vip-x5 (المشاركة 2450625)
كيف شباب ؟

الرقم رخيص مقارنه مع بعض الارقام .


موفقين .


*
*
*


الرازق الله 04/12/2007 03:10 PM

بالتوفيق

أبوهاجس 04/12/2007 03:22 PM

مووووووووفق

بدوي من واشنطن 05/12/2007 06:30 AM

صباح الخير .

مشكورين شباب على المرور .

الله يوفق الجميع .


*
*
*

بدوي من واشنطن 05/12/2007 08:59 PM

للمتميزين فقط . :)

*
*
*
*

بدوي من واشنطن 06/12/2007 04:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة vip-x5 (المشاركة 2466817)
للمتميزين فقط . :)

*
*
*
*


الصعل 06/12/2007 06:44 PM

ماعندي الصراحه

بدوي من واشنطن 06/12/2007 09:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الصعل (المشاركة 2472423)
ماعندي الصراحه


ويش ما عندك شيخ ؟ :)

*
*
*
*


بدوي من واشنطن 08/12/2007 07:39 AM

صباح الخير .

اليوم السبت .

*
*
*

بدوي من واشنطن 08/12/2007 12:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة vip-x5 (المشاركة 2466817)
للمتميزين فقط . :)

*
*
*
*


بدوي من واشنطن 10/12/2007 07:11 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة vip-x5 (المشاركة 2466817)
للمتميزين فقط . :)

*
*
*
*


بدوي من واشنطن 13/12/2007 07:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة vip-x5 (المشاركة 2466817)
للمتميزين فقط . :)

*
*
*
*



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:22 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها