![]() |
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،
|
اقتباس:
جزء من النص مفقود . :كاشخ: * * * |
اقتباس:
ههه أشوفه إسمحلي دخلت فوق ع موضوعك أول مرة |
اقتباس:
ما أعرف أيش سويت أنته في موضوعي . :عيار: تابع الوصلة هذا الموضوع الاصلي . كحل عينك . :كاشخ: http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=112417 أتمنى من المشرفين غلق هذا الموضوع . :كاشخ: * * * |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:22 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها