سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف المواضيع القديمة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=116)
-   -   مطلوب رقم 1 رمزواحد ب550 ألف جاهزات (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=109110)

AL-SALMI 25/11/2007 10:50 AM

مطلوب رقم 1 رمزواحد ب550 ألف جاهزات
 
مطلووووووووووووب عاجلللللللللل
رقم واحد رمز واحد
ومستعد لدفع 550 الف جاهزات
أرجو للجادين المراسلة عالخاص ...

العضو المتميز 25/11/2007 01:48 PM

الله يوفقك ،،،،،،،،،،،،،،

مؤقت 25/11/2007 01:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AL-SALMI (المشاركة 2383960)
مطلووووووووووووب عاجلللللللللل
رقم واحد رمز واحد
ومستعد لدفع 550 الف جاهزات
أرجو للجادين المراسلة عالخاص ...

سوف يسألك ربك يوم القيامة عن مالك فيما انفقته ، فكيف ستجيبه ؟ :حزين:

أي كلام 25/11/2007 02:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مؤقت (المشاركة 2385593)
سوف يسألك ربك يوم القيامة عن مالك فيما انفقته ، فكيف ستجيبه ؟ :حزين:

وانت ايضا سوف يسألك ربك.. ماذا تفعل في السبله العمانية؟ فكيف ستجيبه؟

كما انه سوف يسألك.. كيف ترا ال ICQ ؟ فبماذا ستجيبه؟

أمركم غريب لا يعجبكم العجب ولا الصيام بشهر رجب
وتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم

inzo 25/11/2007 02:55 PM

موجود لكن ب710ألف ..

NORY 25/11/2007 02:58 PM

يااااربي ابوي 550 الف تعالو دورو في الحواري ناس مالقيه تاكل كثرو من حسناتكم بدل رقم بس كل واحد حر

sami50 25/11/2007 03:01 PM

موجود كم رقمك ؟

ظل من سراب 25/11/2007 03:49 PM

ب 650 الف عندك عربون تفضل

عمان و نعم 25/11/2007 04:34 PM

اخي شوف ع الخاص

فقيه الشباب 25/11/2007 07:56 PM

أخي موجود بس 650 ألف ريال وهو راكب على سيارة ومضمون

زيدان و سكوفلد 25/11/2007 08:50 PM

630ألف
مضمون هذا إذا هو جاد
يعني دافع
550ألف عاد ما قادر يكمل
70ألف
ولو تأخرت شوي راح يرتفع أكثر
تمام

احمد92 25/11/2007 09:03 PM

ابوي خشهن فلوسك

سندباد 26/11/2007 09:28 AM

المشكله الرقم سعره محدود بس الاخوه الوسطاء (الله يسامحهم) كل واحد يزيد من 5 الى 10 الف وبكذا يوصل الرقم لاسعار خياليه وللاسف ماتتم البيعه

الأسطــــــــــورة 26/11/2007 10:39 AM

العزيز الرقم 1 موجود
تواصل معي ع الخاص

محمد الغيثي 26/11/2007 11:18 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AL-SALMI (المشاركة 2383960)
مطلووووووووووووب عاجلللللللللل
رقم واحد رمز واحد
ومستعد لدفع 550 الف جاهزات
أرجو للجادين المراسلة عالخاص ...

موجود عندي رقم1 ورمز فردي بس 640 الف وقابل للتفاوض

abdosol 26/11/2007 11:32 AM

550 الف ما شاء الله الله يزيدك ان لو اجمع 200 سنه ما بوصل ربع المبلغ

العضو المتميز 26/11/2007 01:42 PM

خليه الرجال يريد يشتري ،،،،،،،،،




ما شاء الله عليه ،،،،،،،

متقاعد 26/11/2007 01:51 PM

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=109709


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:59 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها