![]() |
في سبلة عمان يجوز الكذب على رسول الله صلى الله عليه و سلم
|
أخي الفاضل كنت اتمنى وبدلا من تهويل الأمر ونسبة نشر الكذب - حسب تعبيرك - إلى سبلة عمان أن تتواصل على الخاص مع مشرفي الدينية لعمل اللازم مع المواضيع والمشاركات المخالفة تم التصرف في الموضوع |
اقتباس:
على كل نشكر الأخ :شلالات نياجرا: ع التنبيـــــــہ :( |
اقتباس:
بارك الله فيك اختي أزيتا :) واعانكِ الله ووفقكِ لكل خير تصرف يُشكر عليه والشكر موصول كذلك للاخ شلالات نياجرا :) |
اقتباس:
على كل نشكر الأخ :شلالات نياجرا: ع التنبيـــــــہ :( |
اقتباس:
ما عندهم شغله غير السبلة مثلا ؟! :متفكر: |
اقتباس:
اجيبي فضلا و عند اجابتك سوف اجيبك انا انتظرك |
اقتباس:
Full stop |
اقتباس:
اقتباس:
|
اقتباس:
اقتباس:
يقول أرسطو :عندما يوجــــــہ سؤال لشخص ما فمن آداب الحوار بأن يتم ذلك بين السائل والمسؤول،وتداخلكم هنا يعد إستخفافا" وعدم إحتراما للطرفين،لذا فضلا لا امرا فلنلتزم بحيثيات ومعطيات الحوار :) |
يفترض حظر العضو شلالات نياجرا لعدم تواصله مع المشرفين أولا
وتهويل الموضوع وقذف إدارة سبلة عمان وفتح باب للفتنــة وهذا تصرف غير مقبول نهائيا من أيا كان .. |
اقتباس:
كانت مجرد غيرة من الأخ على رسولــــــہ ودينــــــہ فلــــــہذا كان مندفعا" بعض الشي :) هل ياترى لــــــہذا يستحق الحظر بنظرك ..؟ |
اقتباس:
لكنها ما زالت نابضه و بوركـ الاخ شلال,’ |
الله يحمييك يا اخي شلالات
|
شكل جديد مبتكر من الاعضاء :كاشخ:
ليتحول الموضوع من رأي شخصي الى قضيه رأي عام اذا ارسلت رسالة خاصة للمشرف/ة ولم يرد على الرساله فقط عليك أنزال موضوع في شبلة الشكاوي وستتم الاستجابه الفوريه http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1028881 واذا رفعت مشاركه او موضوع مخالف ولم يستجيب لك المشرف/ة قم ايظا بادرج موضوع فالشكاوي وستتم الاستجابه الفوريه http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1032800 |
شلالات نياجرا والطارق ابن ماء السماء بارك الله فيكما ولتعلما : هم كذلك , أو بالأصح عبارة عن قروبات في بعضهم , يرون أنهم حاملين لواء الإسلام , والمخالف بنظرهم مصدر الظلال , وسوء الظن سيد الموقف , وإنحناءات الحوار حدث ولا حرج , لـ الهروب من الواقع . هي عقول .. تحتاج لـ إعادة تأهيل لا أكثر . وليس بمستغرب بأن تكون مواضيعهم خالية من أي مصداقية من زمن ابن تيمية إلى الآن .. .. . |
اقتباس:
طيب أتمنى ألا أكون قد خرجتُ عن النص وعذرا للأخوان لكن أين أجد أن أرسطو هو قائل هذه العبارة . شكرا لكم ... :) |
اقتباس:
أرسطو يقول ايظا ان الله خلق الكون ثم تركه ... تعالى الله عن ذلك الضعيف يستعين بالقوي ليدعم حجته ... أو يقتدي بهم ليصل الى ما وصلوا اليه |
أنا مع لذة الورد وشلالات نياجرا والي أيدهم ،،
ترا المشرفين ما معصومين من الخطأ ،، لازم تقتنعوا إنهم أخطأوا التصرف ولو لمرة واحده ،، :غاضب: انا مره نزلت موضوع بمنتهى الأدب وكان يخص الشيعه الكفار الي يتطاولوا على الله والرسول وأم المؤمنين وما أدرى عمري غير محظووووره ،، :غاضب: افف يعني حتى الواحد ما ينفع يغاار لدينه ولللإسلااام !! :غاضب: وين غيرتنا يعني بنليمها ونخليهم ع كيفهم ، ليش ما يكون لنا الحق ف الدفاااع ولا بس كله بمنازع ؟؟ |
اقتباس:
انت ذكي و لكني لا زلت في انتظار رد المشرفه على ردي لها :متفكر: |
اقتباس:
لا بأس ان يستعين القوي بالضعيف احيانا ,,, او ريما يتعلم منه شيئا قد فاته و لكن قل لي رأيك في من الغوا شخصياتهم و انتحلوا شخصيات اخرى مقلدين لهم في كل شيء في الفكر ,, الكلام ,, الحوار ظنا منهم انهم قد وصلوا لمستواهم من الآخر ,, اضرب لفة على سبلة الثقافة و الفكر ستجدا حصيلة لا بأس بها من الأسماء انتبه .!!! لا تقرأ مشاركاتك هناك ;) |
اقتباس:
:مستغرب: |
اقتباس:
اقتباس:
حتما" ستجدها ضمن كتابات أرسطو _ماعليك سوى تكثيف البحث :) اقتباس:
الجميع هنا يدرك مدى أخطاء المشرفين بل ويجزم على ذلك إلا أنــــــہم في المقابل يجاملونــــــہم لا ندري لم؟ :متفكر: اقتباس:
|
اقتباس:
كثير من المواضيع اشارة من العنوان الى المشرفين ووالاداريين .. |
من كل هذا ويش الزبدة
انا عن نفسي تو ما قادره اتكلم بس ابدي رأي ما اواحي ارسل الرسالة الا عااااااااااااااااااد رسالة التنبيه واصله وطبعا على المزاج وفوقت ثاني تشوف المشرفين يخمسوا فالمواضيع |
اقتباس:
|
اقتباس:
تم ادراجه بالعام وليس بالخاص :لسان: |
اقتباس:
المعذرة آرسطو. أخي الكريم طارح الموضوع، بشأن سؤالك فأرى أن الإجابة هي نفسها حين سؤال الأعضاء عن سبب التأخر في الرد على الرسائل، أو عن سبب عدم التفاعل مع الأطروحات بشكل سريع!. لا داعي أن تنتظر الإجابة، فاإجابة على هذا السؤال يمكنك معرفتها دون الحاجة لأحد. بالتوفيق. ... :) |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:00 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها