سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف معرض الوظائف والباحثين عن العمل (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=92)
-   -   أبحث عن وظيفة ( سائق ) خفيف أو ثقيل (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=100503)

ملك النور 07/11/2007 11:11 PM

أبحث عن وظيفة ( سائق ) خفيف أو ثقيل
 
أرغب في العمل بوظيفة سائق خفيف أو ثقيل .....
- خبرة عالية في القيادة ( ومن أراد أن يختبر قيادتي أنا مستعد في أي وقت )
- أملك رخصة قيادة ثقيلة + رخصة شركة تنمية نفط عمان + جواز الشركة
- المحافظة الشديدة على السيارة
- في حالة حدوث عطل على السيارة لدي المعلومات في معرفة العطل .
من أرادني منكم للوظيفة أو أراد المساعدة فأرجوا مراسلتي على الخاص

Madina Lover 16/11/2007 02:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ملك النور (المشاركة 2247434)
أرغب في العمل بوظيفة سائق خفيف أو ثقيل .....
- خبرة عالية في القيادة ( ومن أراد أن يختبر قيادتي أنا مستعد في أي وقت )
- أملك رخصة قيادة ثقيلة + رخصة شركة تنمية نفط عمان + جواز الشركة
- المحافظة الشديدة على السيارة
- في حالة حدوث عطل على السيارة لدي المعلومات في معرفة العطل .
من أرادني منكم للوظيفة أو أراد المساعدة فأرجوا مراسلتي على الخاص

أرسل لى رقمك على الخاص

شعشبونه 16/11/2007 06:14 PM

روح شركة ترك عمان

او شركة فرناس

او شركة بنج لويد

طالبين سواق ثقيل وخفيف والعمل بالصحراء...


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:39 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها